ياطباخات الذبايح ياليت تساعدوني اول مرررررة راح اطبخها !!

اطباق عالم حواء

عندي عزيمه ياجماعه وراح اطبخها ولأول مرة ياليت تفيدوني بخبراتكم :26:
27
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الخير1
احب الخير1
ياليت اتخبرينا عن تقطيع اللحمة كيف عشان نقدر انساعدك:26:
!~¤§¦ٍام الجازي¦§¤~!
عزيزتي معروف تقطيع الذبيحه الظهر + الجنبين + اليدين

وينكم ياجماعه ياليت مساعده ضروري الله يوفقكم
maryooom
maryooom
حبيبتي لا تخافين الطبخه سهله وما يبيلها شي اول شي تغسلين الذبيحه عدل بالماي عشان ما يطلع الطباخ زفر وتحطينها في القدر وتصبين فوقها ماي يعني يغطي اللحم وزياده شوي ولما يطبخ تشيلين رغوة الزفر منه وتحطين البصل المخلوط معه الفلفل الاسود وشوي من الملح وبعدين تحطين الطماطم المقطعه والبزار المطحون والليمون الاسود والمسمار والهيل والدارسين وبس ولما يستوي صفي ماء الذبيحه من القدر وحطيه في قدر ثاني عشان تطبخين الرز وطريقه عمل الرز انك تحطين على الماء كركم زياده شوي عشان العيش يكون اصفر وبقولك الوصفه السريه اللي تخلي طبخ الذبيحه والعيش خاصه يصير نثري عندنا مميز وطعمه حلو والكل يسأل عن طريقه الطبخ هو انك تحطين زبده على ماء الرز يعني قبل ما تحطين الرز على الماء تحطين زبده اي نوع مو مهم المهم زبده تقريبا قالب زبده متوسط ولما تذوب حطي الرز وبالعافيه عليكم
!~¤§¦ٍام الجازي¦§¤~!
حبيبتي لا تخافين الطبخه سهله وما يبيلها شي اول شي تغسلين الذبيحه عدل بالماي عشان ما يطلع الطباخ زفر وتحطينها في القدر وتصبين فوقها ماي يعني يغطي اللحم وزياده شوي ولما يطبخ تشيلين رغوة الزفر منه وتحطين البصل المخلوط معه الفلفل الاسود وشوي من الملح وبعدين تحطين الطماطم المقطعه والبزار المطحون والليمون الاسود والمسمار والهيل والدارسين وبس ولما يستوي صفي ماء الذبيحه من القدر وحطيه في قدر ثاني عشان تطبخين الرز وطريقه عمل الرز انك تحطين على الماء كركم زياده شوي عشان العيش يكون اصفر وبقولك الوصفه السريه اللي تخلي طبخ الذبيحه والعيش خاصه يصير نثري عندنا مميز وطعمه حلو والكل يسأل عن طريقه الطبخ هو انك تحطين زبده على ماء الرز يعني قبل ما تحطين الرز على الماء تحطين زبده اي نوع مو مهم المهم زبده تقريبا قالب زبده متوسط ولما تذوب حطي الرز وبالعافيه عليكم
حبيبتي لا تخافين الطبخه سهله وما يبيلها شي اول شي تغسلين الذبيحه عدل بالماي عشان ما يطلع الطباخ...

مشكورة عزيزتي مريوم والشي اللي انا خايفه منه يتخبص معي الرز اخاف من مقدار الماي يعني انقع

الرز ولا احطه على طول في القدر؟ لأن مقدار الرز راح يكون كبير مثل عشرين كاس او اشوي

وفيه شي ثاني انتي قلتي حطي زبدة عزيزتي ماراح يكون دسم اشوي لأني بحط مرقة الخروف وطبعاً

المرقة بتكون دسمه من شحم الخروف انتي اشرايج عزيزتي؟
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
مرحبا اختي ... اذا كنتي تقصدين المفطح فطلبك عندي....

هذا رد لي قديم كتبته لاخت هنا بالمنتدى طلبت نفس طلبك ونسخت لك الرد

واذو كنتي تقصدين طبخ الخروف المقطع فأنا جاهزة ولي رجعة لموضوعك......... بالتوفيق