رياضة البلاتيز مررررررره روعة - منتديات عالم حواء

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق
              

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق
قديم 06-02-1428 هـ, 06:59 مساءً   #1
تامي2911

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 11-01-1428 هـ
المشاركات: 21


رياضة البلاتيز مررررررره روعة

رياضة البلاتيز جربتها روعة بالذات للأخوات اللاتي يعانون من العرض في منطقة الورك والمؤخرة انا جربتها لمدة 6 أشهر وكانت النتيجة رائعة مرتين في الأسبوع فقط لشد الجسم وهي خليط من اليوغا مع تمارين سويدية وتنقسم إلى قسمين قسم على جهاز رفورمر والقسم الثاني على ماترس وهذا الرابط لها www.pilates.com كما أنصح الأخوات بتناول الأناناس الطازج بعد الأكل لحرق السعرات الحراراية وتناولي شاي الأعشاب كالبابونج والزنجبيل والينسون بدون سكر والزهورات. وعند ممارسة رياضة المشي أنصحك بشفط البطن وتحريك اليدين للأمام والخلف أثناء المشي وشرب الماء وانتي تمشين فهناك بعض النساء يعتقدن أن شرب الماء أثناء الرياضة خطأ بل بالعكس تنشف العضلات كما أن البعض يقول أن شرب الماء للوالده حديثاً ضار بل بالعكس الماء أحسن شي حيث أنه كلما شربتي ماء زاد الحليب للمرضع وكلما كان تعرضك للالتهابات أقل. عليكي بحمل بعض الأثقال الخفيفة أثناء ممارسة رياضة الصدر وهناك أثقال توضع في الرجل أثناء ممارسة رياضة الساقين وهي تخلق مقاومة تزيد من فعالية الرياضة وأنا أقول هذا عن تجربه فأنا أمارس الرياضة من 16 سنة ولكن حاسبي على ركبك تأكدي أي رياضة تعمليها أن الركبة لا تتجاوز مقدمة القدم أثناء وقوفك وحين أحصل على الوقت سأقوم بتوفير أسماء مواقع وبعض الرياضات واصبروا علي لأني أم عاملة

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق


تامي2911 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر


قديم 06-02-1428 هـ, 07:38 مساءً   #2
بنت ابوها
عضوة شرف في عالم حواء
 
الصورة الرمزية بنت ابوها
 
تاريخ التسجيل: 14-12-1421 هـ
المشاركات: 1,340


الله يعطيك العافية



قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها
بنت ابوها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 07:45 مساءً   #3
*^السنيورة^*

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 11-10-1427 هـ
المشاركات: 370


مشكوووووووره يعطيكي العافية





أمـــــــــــــــي... ومليون عبارة وعبارة .. تتزاحم لنيل شرف الحديث عن أطهر ..وأنقى .. وأغلى قلب .....

***يااارب يحفظلي امـــــي وابــــوي من كل سوء ويخليهم لي ذخر***

*^السنيورة^* غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 07:49 مساءً   #4
سلطانة الطيوبة

محررة
 
الصورة الرمزية سلطانة الطيوبة
 
تاريخ التسجيل: 04-12-1427 هـ
المشاركات: 1,805


مشكوووووووورة يالطيبة
طيب من خلال خبرتك ماشالله انا اعاني من الجزء الاسفل بشكل كبير ,,فئيش تنصحيني ؟


سلطانة الطيوبة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 07:57 مساءً   #5
بنت الامارات المتحده

عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية بنت الامارات المتحده
 
تاريخ التسجيل: 26-08-1424 هـ
المشاركات: 986


مشكورة اختي



الهدف الاول ان شاء الله
!

بنت الامارات المتحده غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 08:11 مساءً   #6
amilo

محررة
 
الصورة الرمزية amilo
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1427 هـ
المشاركات: 1,110


مشكوووووووره ويعطيك دوام الصحه والعافيه ياالغاليه00
حبيبتي ياليت توضحين اذا تكرمتي على اساس تجربتك الطويله في الرياضه ماشاء الله00
ايش من الرياضه اللي ممكن تتعب الركب ومشكوره مره ثانيه 00



amilo غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 08:14 مساءً   #7
غلطة عمري

عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية غلطة عمري
 
تاريخ التسجيل: 01-02-1428 هـ
المشاركات: 536


جزاك الله خير


غلطة عمري غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 09:01 مساءً   #8
فيلة رشيقة

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 08-01-1428 هـ
المشاركات: 60


مشكورة وجزاك الله خير


فيلة رشيقة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 09:38 مساءً   #9
عبله

محررة برونزية
 
الصورة الرمزية عبله
 
تاريخ التسجيل: 29-03-1423 هـ
المشاركات: 2,778


تامي2911 الله يعطيك الصحة والعافيه والوقت عشان تعطينا اكثر واكثر مشكووووووووووره0


عبله غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 06-02-1428 هـ, 10:27 مساءً   #10
تامي2911

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 11-01-1428 هـ
المشاركات: 21


الأخت سلطانه الطيوبه مشكورة رياضة البلاتيز للجزء الأسفل وإذا لم يتوفر لديك نادي قريب يمارس البلاتيز ومرخص ويقوم عليه ناس متخصصون يمكنك عن طريق الإنترنت طلب شريط فيديو واللعب في البيت المشي أيضاً بشكل يومي أو على التريد ميل (المشاية الكهربائيه) إياكي والمشي على تريد ميل ذات نوع ردئ فستسبب لك آلام بالركب. يقال أن الستب إيروبيك يضر بالركب وهذا ما حدث لي ولكن لتفادي ذلك لاترفعي عتبة الستب كثيراً بل إجعليها واطيه الكعب العالي هو أكثر عدو للركب وهناك رياضه يقال عنها السكوات وهي النزول كأنك ستجلسين على كرسي مع مراعاة عدم تقدم الركب على مقدمة القدم وهذه رياضة ممتازة ضعي وراءك كرسي وانزلي للجلوس عليه وانتي ترعين يديك أمامك بشكل مستقيم في مستوى الكتف ثم إنزلي وتوقفي قبل أن تلمس المؤخرة الكرسي ثم قفي من جديد بظهرة مستقيم وكرريها بشكل بطيئ 30 مرة ثم إبقي في نفس الوضع قبل ملامسة الكرسي وارتفعي قليلا وانزلي 20 مرة السكوات الكامل واللتي تنزيلين إلى مستوى القرفصاء ثم تقومين واقفة وتكررينها تلك التي تض الركب كثيرا


تامي2911 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 .


شات عالم حواء
تابعونا على Google+
تابعونا على instagram
تابعونا على twitter
تابعونا على Facebook