*لمسة حنان*

*لمسة حنان* @lms_hnan_4

كبيرة محررات

شاريه لاطفالك ملابس جديده تعالي ورينا.,. موضوع مدمج

الأمومة والطفل

السلام عليكم

كيفكم يامورات الي شاريه ملابس لاطفالها (بنات او اولاد) بكافة الاعمار تورينا لاتبادل الافكار والاخبرات..سواء بناطيل بلايز فنايل تنانير فساتين بجايم جزم..تحطه هنا
2K
325K

هذا الموضوع مغلق.

انوار المحبه
انوار المحبه
اهلين لموسه
والله ما شريت شي جديد بعدي كل الي عندي من تجهيزاتي و انا حامل و فيه من ملابس ولدي صغرو شلتو و فيه بجايم كبار انطر شهر و فيه بدلات جديده هدايا ياتني و انا والد
بس افكر اروح السوق فرصه عندنا بالكويت مهرجان هلا فبراير و كله تنزيلات يمكن هالسبوع اروح لاندمارك فيه اشيااااااء روعه بس اشتريه انزلهم انشالله
بس الحين مالي خلق اروح السوق ضايق خلقي على رجلي تعورني :(
أثير الليل
أثير الليل
لسة مانزلت السوق للصيفي
مشكوووووووووورة على الفكرة
روعه الصمت
روعه الصمت
اييييييييييه نبي مواضيع تفتح النفس بقسم الطفل
كلها عن المواليد والزكمه والامراض الله يشافيهم ويخليهم لاهلهم
ابشريي اصور لك ملابس اولادي الصغار عندي كثثثثثثثثثثير بس ما اعرف احطهم اللي تعرف تكتبلي الطريقه بالتفصيييييييل
وابشرووووووووووووووووا من عيوني
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
اييييييييييه نبي مواضيع تفتح النفس بقسم الطفل كلها عن المواليد والزكمه والامراض الله يشافيهم ويخليهم لاهلهم ابشريي اصور لك ملابس اولادي الصغار عندي كثثثثثثثثثثير بس ما اعرف احطهم اللي تعرف تكتبلي الطريقه بالتفصيييييييل وابشرووووووووووووووووا من عيوني
اييييييييييه نبي مواضيع تفتح النفس بقسم الطفل كلها عن المواليد والزكمه والامراض الله يشافيهم...
هلا والله يالغلا
اولا صوري الملابس
بعدين انقليهم ثانيا
اذا صوركبيره صغريهم عن طريق برنامج الرسام من قائمة ابدا
اضغطي تلاقين مكتوب فوق ملف اختاري فتح اختاري الصور من الملفات الي خزنتيها
بعدها اكتبي فتح تلاقين فوق عنوان مكتوب صورة اختاري تمدد وانحراف
هو100 اختاري 50 لتمددوالانحراف
بعدين اختاري من ملف حفظ باسم
بعدين روحي موقع التحميل الصور مثل هذا

http://www.moq3.com/
مكتوب استعرض اضغطي بعدا اختاري الصوره وفتجيها واختاري تحميل بعدتحميل تسخ الصوره والصقيه هنا في الصوره الي فيها جبل وشمس فوق حقت اضافة الرد واذامافهمتي شي قوليلي
ونتظرك:26:
ديما111
ديما111
اللة اللة عا لمواضيع السنعة يالا وين الملابس خلونا نشوف
بصراحة انا لسا ماشتريت شي لولدي لسا بدري