السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
كتاب طبخ المبدعات وصفات شهية ومقادير مضبوطة وصور دقيقة 18قسما منوعا

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
كتاب طبخ المبدعات وصفات شهية ومقادير مضبوطة وصور دقيقة 18قسما منوعا
قديم 13-02-1428 هـ, 04:19 مساءً   #101
نور البوادي
عضوة شرف في عالم حواء

الصورة الرمزية نور البوادي

مسابقة اجمل فستان اسود
مسابقة اجمل فستان اسود

نسايم

ننتظرك بشغف !

مشرفة سابقة في منتدى عالم حواء ( قسم المشاكل الاجتماعية وقسم الازياء والجمال )

ما شاء الله تبارك الله
"رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير"

ادع لي في صلاتك عندما ترفعين كفيك للدعاء بأن يفرج الله همي ويقضي حاجتي وييسر أمري عاجلا غير آجل
نور البوادي غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 13-02-1428 هـ, 05:22 مساءً   #102
بنت سيفين ونخلة *

عضوة فعالة

الصورة الرمزية بنت سيفين ونخلة *

موضوع يبعث الأمل في النفس

نورالبوادي

الله يسعدك مثل ماأسعدتينا

بنت سيفين ونخلة * غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1428 هـ, 05:26 مساءً   #103
بنت سيفين ونخلة *

عضوة فعالة

الصورة الرمزية بنت سيفين ونخلة *

نسايم

فينك شوئتينا وروحتي ؟؟

ننتظـــــــــــــــــــر

بنت سيفين ونخلة * غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1428 هـ, 05:28 مساءً   #104
نور البوادي
عضوة شرف في عالم حواء

مسابقة اجمل فستان اسود
مسابقة اجمل فستان اسود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سيفين ونخلة * مشاهدة المشاركة
موضوع يبعث الأمل في النفس

نورالبوادي

الله يسعدك مثل ماأسعدتينا

بما انك كتبت هذه الكلمات سأغتم هذه الفرصة لشكر كل من

كتبت قصة / رفعت الموضوع / دعت وشكرت / قرأت الموضوع

هم اصحاب الفضل بعد الله في بعث الامل في قلوبكم جميعا

فــ شكرا مرة أخرى

نور البوادي غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1428 هـ, 06:01 مساءً   #105
تولان

محررة

كان يامكان في واحد يدرس في كندا وجالس مع زميله المتزوج يقول ليش ماتتزوج وش تبي بالجلسة هنا بالحالك ودخلت زوجة الزميل وسمعتهم قالت اعرف وحده تهبل فلانه بنت فلان زميلتي وهذا رقم اهلها لاتفوتك ويقوم من المجلس ويكلم اخته ويقول هذي فلانه بنت فلان وهذا رقم اهلها كلموا اخطبوه اليوم ويبلشون اهله يخافون ماتنفع بس كلموا وخطبوا وبعد كم اسبوع جاء وملك وخذها وعايشين في سبات ونبات ومخلفين صبيان وبنات
القصة الثانيه
واحد يدرس في كندا وموصي اهله يدورون له قالوا اهله تعال لقينا فلانه وجسينا نبضهم وموافقين تعال نخطبها قال طيب وجاء ويعزمه خاله بمناسبة الرجعه وهم جالسين قال ورا ماتزوجت قال ان شاء الله قال زوجتك عندي الي هي بنت خاله ويوافق الولد ويتزوجها خلال شهرين صح اهله ماعجبتهم السالفه يقولون الخال ملقوف لونا نبي بنته خطبنها قدام عيون بس الحمد لله عايشين ومبسوطين لو هو متزوج الاولى يمكن مانبسط هالكثر

تولان غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1428 هـ, 07:00 مساءً   #106
نسايم للذكرى

عضوة فعالة

الصورة الرمزية نسايم للذكرى

حبيباتى وكل من شرفونى بالرد على قصتى الغريبة والعجيبة شكرا لكم احبتى وتشجيعكم هيخلينى احكى باقى القصة لانى كنت خايفة انه تكونو زهقتم
المهم ونتابع باقى القصة
بعد ان سالنى على ما اديته فى الامتحان وتركته اخذ كل يوم يذهب بنفسه للدكاترة المادة ليطمئن عليا واصبحت الكلية شاغلها الشاغل فى تلك الفتاة التى اهتم بها مندور بيه قصدى فلان (شكلى لخبطت بين المسلسل وقصتى) ههههههههههه
واخذت اسمع حكايات عن جمالها الاخاذ وقوامها الرشيق الذى سرق لب البيه كل واحد بيحكى قصة من وحى الخيال عنها
حتى العساكر يحكون عن الفتاة التى قلبت حياة الشاب وجعلته يذهب الى العمل مبكرا ليكون اول واحد يراها وجعلته يهتم باناقته وشياكته كل هذا وانا لا اعلم من تكون هذه الفتاة واخبط كف على كف سخرية منهم واقول فى نفسى ده كله علشان البنت الناس اتهبلت والبنت لدرجة دى جميلة يا نهار ابيض والله وعرفت تختار يا باشا
والبنا ت اسمع وعيدهم انهم لو عرفو البنت دى مين ليتووها فى الغابة بعيد عن انظار فتى الشاشة الجامعية وانا اتعجب اكثر واكثر الناس باين اتهبلت
وفى يوم اتصل ابى بهذا الشخص ليطمئن على سير الامتحانات معى وطلب منه ابى ان يسمع صوتى ليطمئن عليا فنادى عليا أخينا المذكور
وكلمت ابى وبعد ان انهيت المكا لمة وللخلف در الى مكانى فى المدرج نادى عليا وقال انه ابى وصاه على امانه وهو كان كثيرا يدعو الله فى صلاته ان يرزقه بمثل هذه الامانة الذى وصاه ابى عليها وكل امنيته ان يحقق الله له ما يتمناه وانه قال لابى ان هذه الامانة ليست فى عينيه فقط بل فى عقله وقلبه
(شكله بيتفرج على افلام عربى كتير)ههههههههه
بصراحى قطع قلبى(هههههههههه)ى وقلت له يا الله ربنا يعينك بس ما تبقاش تتفرج على المسلسلات وانت نايم لانها بتعمل ارتيكاريا وتركته وهو يضرب كف على كف من كلامى وعلى تريقتى عليه وانا ااموت من الضحك واقول فى نفسى الراجل باين عليه اتجنن وهو يردد مافيش فايدة الله يرحمك يا سعد زغلول الحمد لله انك مت قبل ما تشوفها لكنت الان فى مستشفى المجانين فقلت له الكلام ده لمين نظر الى وتركنى وترك المبنى كله باينه طفش

الذين يقولون لك لا تدع الأشياء الصغيرة تزعجك لم يجربوا النوم مع ناموسة في حجرة واحدة...
حكمة اليوم
إذا مكنك امرئ من أن تسدي فضلاً عليه كان فضله عليك أكبر...
عمر بن عبد العزيز
نسايم للذكرى غير متواجد حالياً

قديم 13-02-1428 هـ, 07:40 مساءً   #107
نسايم للذكرى

عضوة فعالة

بعد ذلك والله يا بنات وجدته انه اصبح اكثر قربا لله ووجهه يحمر خجلا عندما تتحدث معه اى طالبة وكتير يقولون انه اصبح شاردا كثيرا وكثيرالتفكير واسمع من العساكر احلى قصص عنه
ثم ظهرت نتيجة الترم وكان اول من بشرنى بها وبعد كدا علم من ابى انه احنا سنسافر لنقضى اجازة نصف العام فى الخارج لا استطيع ان اصف حزنه الشديد لسفرنا وادمعت عيناه وصمت لفترة من الوقت ووجهه يحمر خجلا وهو يدعو انه ربنا ما يحرمهوش من اجمل نعمة وجدها فى حياته ويجمعه باللى فى باله على خير فقلت له وانا اضحك امسحى دموعك ياأمال ده كله علشان البنت ايا: ها اللى مجنناك ومقطعة قلبك يا عم سيبها وتعالى اخطب لك احسن منها :3_2_8v: جا رتنا شاطرة ولهلوبة وبتحب الطبيخ بس تخينة شوية
والله لو كان ضربنى كان حقى ههههه عارفين عمل ايه اخذ المنديل منى وترك لى المكتب وقال لى انه لسة صغير فى السن حتى ياتى له الضغط بس معايا كل الامراض من ضغط وسكر وارتيكاريا ( حلوة ارتيكاريا دى)
تعجبت من امره لا بجد اتجنن وسافرت لابى ومع اهلى كلهم وهناك سألنى ابى عن الدراسة والجامعة وعن هذا الشخص قلت له يا بابا هو الشخص ده ورانا ورانا
بعدها بيومين فاتحنى ابى انه هذا لشخص كلمه على خطبتى بس ابى اجلها حتى انتهاء الامتحانات ووقتها صعقت من الفرحة وتنطط وتوقفت الكلمات فى حلقى يعنى كل لوقت ده وهو بيفكر فيا انا ياه ه ه ه ه ه ه ده انا كنت غبية
ثم سافرنا بعدها مكة للعمرة وهناك وقفت امام باب الملتزم وصليت صلاة استخارة فيه فرايت نفس الرؤيا التى رايتها اول مرة بس زيادة عليها بعض التفاصيل
عدنا الى بلدى ووجدته فى استقبالنا فى المطار وانا اتقطع خجلا من الذى فعلته فيه وطول الطريق لا اتحدث
ولما عدت الى البيت صليت ركعتين شكر لله ان رزقنى بمثل هذا الشخص فبعد ما سأل عليه ابى ووجده من عائلة محترمة وهو شاب خلوق ومؤدب وكثير الخجل فى ذلك الوقت اتصلت بى زميلة فى الكلية تخبرنى انه كان قطع على نفسه وعد بالزواج من طالبة فى كلية من الكليات انهرت وبكيت وقلت انه غشنى (فاكرين الافلام العربى اللى البطل قبل زواجه من حبيبته تظهر له امرأة تدعى انه زوجته حتى تفركش الجوازة) اهو هو ده بالظبط اللى حصل واحدة متغاظة فاشاعت عليه هذه الاشاعة وبعد مرور يومين من التفكير قلت لابى انى غير موافقة سألنى لماذا لم اجب فحزن حزنا شديدا وامى تحاول ان تقنعنى بالعدول عن رأيي وانا مصرة واتصل على زوجى قصدى اخينا بطل الحكاية يقول له انه كل شىء قسمة ونصيب
زارنا هذا الشخص ليعرف الاسباب وسالنى لماذا قلت له كدا فقال لى بالحرف الواحد ليه احرمه من النعمة اللى دعا ربنا كثير علشانها ليه احرمه من الحلم اللى عاشه ويطلب من الله ان يحققه وهنا وهذا من اكبر المواقف ا ا لتى لا انساها ابدا جثى على ركبته والدموع فى عينيه (مركب حنفية فى عينيه) وقال انه معروف عنه بقوة الشخصية وانه عمره ما اتهز لاى موقف وانه انا الوحيدة اللى جعلته يتهز ويضعف وهو اللى كان صوته يجلجل فى كل مكان ورأيه نافذ على الكل ورغم كل هذا لاول مرة يشعر فى حياته بالضعف بسببى وسالنى ليه كل ده العذاب
وانا كلى صمت والدموع فى عينى وامى تهزنى لانطق وقالت لى لن تجدى رجل يحبك مثل كل هذا الحب فقلت له ما حصل اقسم بالله انه كذب فى كذب وانها غيرة لانه لم يلتفت لاى بنت غيرى
زهقتم خلاص قربت تخلص حكايتى
وبعدها كتبنا الكتاب وعمل لى فرح ولا افراح الف ليلة وليلة اخذت مدينتى تتحدث عنه فترة من الوقت ونزلت صورتى فى احد المجلات وهكذا توجعت تلك القصة بالزواج السعيد
يا ربت تكون اعجبتكم حكايتى واتمنى منكم انتدعو لى ان يمن الله علينا بتفريج همنا وكربنا وان يرزقنا بالذرية الصالحة ويتمم علينا فرحتنا

وعمل لى فرح شهدته مدينتى الجميلة واخذت تحكى عنه فترة من الوقت ولا الف ليلة وليلة

قديم 13-02-1428 هـ, 07:41 مساءً   #108
نسايم للذكرى

عضوة فعالة

بعد ذلك والله يا بنات وجدته انه اصبح اكثر قربا لله ووجهه يحمر خجلا عندما تتحدث معه اى طالبة وكتير يقولون انه اصبح شاردا كثيرا وكثيرالتفكير واسمع من العساكر احلى قصص عنه
ثم ظهرت نتيجة الترم وكان اول من بشرنى بها وبعد كدا علم من ابى انه احنا سنسافر لنقضى اجازة نصف العام فى الخارج لا استطيع ان اصف حزنه الشديد لسفرنا وادمعت عيناه وصمت لفترة من الوقت ووجهه يحمر خجلا وهو يدعو انه ربنا ما يحرمهوش من اجمل نعمة وجدها فى حياته ويجمعه باللى فى باله على خير فقلت له وانا اضحك امسحى دموعك ياأمال ده كله علشان البنت ايا: ها اللى مجنناك ومقطعة قلبك يا عم سيبها وتعالى اخطب لك احسن منها :3_2_8v: جا رتنا شاطرة ولهلوبة وبتحب الطبيخ بس تخينة شوية
والله لو كان ضربنى كان حقى ههههه عارفين عمل ايه اخذ المنديل منى وترك لى المكتب وقال لى انه لسة صغير فى السن حتى ياتى له الضغط بس معايا كل الامراض من ضغط وسكر وارتيكاريا ( حلوة ارتيكاريا دى)
تعجبت من امره لا بجد اتجنن وسافرت لابى ومع اهلى كلهم وهناك سألنى ابى عن الدراسة والجامعة وعن هذا الشخص قلت له يا بابا هو الشخص ده ورانا ورانا
بعدها بيومين فاتحنى ابى انه هذا لشخص كلمه على خطبتى بس ابى اجلها حتى انتهاء الامتحانات ووقتها صعقت من الفرحة وتنطط وتوقفت الكلمات فى حلقى يعنى كل لوقت ده وهو بيفكر فيا انا ياه ه ه ه ه ه ه ده انا كنت غبية
ثم سافرنا بعدها مكة للعمرة وهناك وقفت امام باب الملتزم وصليت صلاة استخارة فيه فرايت نفس الرؤيا التى رايتها اول مرة بس زيادة عليها بعض التفاصيل
عدنا الى بلدى ووجدته فى استقبالنا فى المطار وانا اتقطع خجلا من الذى فعلته فيه وطول الطريق لا اتحدث
ولما عدت الى البيت صليت ركعتين شكر لله ان رزقنى بمثل هذا الشخص فبعد ما سأل عليه ابى ووجده من عائلة محترمة وهو شاب خلوق ومؤدب وكثير الخجل فى ذلك الوقت اتصلت بى زميلة فى الكلية تخبرنى انه كان قطع على نفسه وعد بالزواج من طالبة فى كلية من الكليات انهرت وبكيت وقلت انه غشنى (فاكرين الافلام العربى اللى البطل قبل زواجه من حبيبته تظهر له امرأة تدعى انه زوجته حتى تفركش الجوازة) اهو هو ده بالظبط اللى حصل واحدة متغاظة فاشاعت عليه هذه الاشاعة وبعد مرور يومين من التفكير قلت لابى انى غير موافقة سألنى لماذا لم اجب فحزن حزنا شديدا وامى تحاول ان تقنعنى بالعدول عن رأيي وانا مصرة واتصل على زوجى قصدى اخينا بطل الحكاية يقول له انه كل شىء قسمة ونصيب
زارنا هذا الشخص ليعرف الاسباب وسالنى لماذا قلت له كدا فقال لى بالحرف الواحد ليه احرمه من النعمة اللى دعا ربنا كثير علشانها ليه احرمه من الحلم اللى عاشه ويطلب من الله ان يحققه وهنا وهذا من اكبر المواقف ا ا لتى لا انساها ابدا جثى على ركبته والدموع فى عينيه (مركب حنفية فى عينيه) وقال انه معروف عنه بقوة الشخصية وانه عمره ما اتهز لاى موقف وانه انا الوحيدة اللى جعلته يتهز ويضعف وهو اللى كان صوته يجلجل فى كل مكان ورأيه نافذ على الكل ورغم كل هذا لاول مرة يشعر فى حياته بالضعف بسببى وسالنى ليه كل ده العذاب
وانا كلى صمت والدموع فى عينى وامى تهزنى لانطق وقالت لى لن تجدى رجل يحبك مثل كل هذا الحب فقلت له ما حصل اقسم بالله انه كذب فى كذب وانها غيرة لانه لم يلتفت لاى بنت غيرى
زهقتم خلاص قربت تخلص حكايتى
وبعدها كتبنا الكتاب وعمل لى فرح ولا افراح الف ليلة وليلة اخذت مدينتى تتحدث عنه فترة من الوقت ونزلت صورتى فى احد المجلات وهكذا توجعت تلك القصة بالزواج السعيد
يا ربت تكون اعجبتكم حكايتى واتمنى منكم انتدعو لى ان يمن الله علينا بتفريج همنا وكربنا وان يرزقنا بالذرية الصالحة ويتمم علينا فرحتنا
بس خلصت الحكاية

بعد تلك السنة عاد زوجى الحبيب الى عمله فى البحث الجنائى لانه كان اصلا عندنا فى الجامعة لمهمة فى العمل وكأن الله اراد له ان يأتى الجامعة لاراه ويرانى ويجعل بيينا النصيب سبحان الله على فكرة نسيت اقول لكم انه روحنا عملنا عمرة بعد الزواج هو ليشكر الله على النعمة وانا لادعو الله ان يرزقنى منه بالذريةالصالحة وخلصت الحدوتة

قديم 13-02-1428 هـ, 09:20 مساءً   #109
نور البوادي
عضوة شرف في عالم حواء

مسابقة اجمل فستان اسود
مسابقة اجمل فستان اسود

نسايم للذكرى

أشكركـ جزيلا على هذه الحكاية الناعمة

الله يرزقك بالذرية الصالحة قريبا.....

بس امانة ..... بشرينا

تقبلي أجل التحايا لشخصكـ

قديم 13-02-1428 هـ, 09:47 مساءً   #110
نور البوادي
عضوة شرف في عالم حواء

مسابقة اجمل فستان اسود
مسابقة اجمل فستان اسود

احدى الفتيات...سمينة وجمالها من النوع المقبول

كلما تقدم لها احدهم رفضته بسبب عمله وحالته المادية

حيث ان كلهم يعملون بنفس وظيفة والدها .....

تقول : انا جربت ألم الحاجة ولا اريد ان اتزوج رجلا يعيشني مثل هالحياة

لم تكن ساخطة....بالعكس اخلاقها رفيعة

المهم

شاء القدر ان يتقدم لها شاب حالته جيدة ووافقت عليه !

ولكن بعد الفحوصات طلعت النتيجة سلبية

ومع ذلك كانت مترددة

وسبحان الله بعد هذا التردد رفضته ثم اكتشفت انه ضعيف الشخصية

وانه لم يستشر اهله ابدا انما طلب يدها من والدها

وعندما عرف اهله غضبوا منه كثيرا

المهم حمدت الله انها لم توافق عليه

سبحان الله هذه الفتاة لم تتذمر ابدا كان الامر عندها عادي

كانت تقول : اضع رأسي على الوسادة ولا افكر في شئ..... لن انغص حياتي !

وبعدها بأسابيع قليلة تقدم لها شاب وسيم كان يتمنى فتاة سمينة واخلاقها رفيعه !

المهم الشاب مركزه فوق الممتاز

وتزوجا وهي الان تعيش معه كأميرة

ورزقهما الله بطفل سمين مثلها

ما شاء الله تبارك الله

تلك قصة احدى صديقاتي.....