ماعساي افعل اجبيبي بالله عليك

الأدب النبطي والفصيح

هاهي قدمااااي تنتفض لاتقوى على المشي .........اين هي قوتك يسألني ؟؟؟؟ مابك ؟؟ نظرت اليه وعيوني مغرقتا بالدموووع ... كيف سأعيش بعيدة عن دياري ؟؟؟؟؟عن وطني الحبيب ,,,,,عن مكااان الطفولة والصبااا ...ولكن كيف بي ان اخلع حجابي لا لا لا لاأستطيع فعل ذلك ..ان عمري عشرووون عاما كنت في موطني درة مكنونة وهل تريدونني ان انتزع حجابي بهذه ....السهولة لن يرضي الله هذه الحالة ,,, زوجي يقول :لك الخيار افعلي مايريحك!!!! اني اعبد الله في كل مكان وتعلمت في المدرسة أن الاحسان هو:أن تعبد الله كأنك ترااااه فأن لم تكن تراااه فهو يراااك .اذا الله يراني في كل مكان في السعوديه بلدي الغالي وهنااا في اميركاااا ،لذلك جلست اخاطب نفسي واحادثها الى أن هداني الله جل وعلا الى اخذ أحد أطراف الحجاااب وطلبت من المضيفة احضار دبوس وعملت من حجابي نقاباً !!! ثم ارتاااح قلبي المسكين لانه لايريد ني ان اتعذب يوم الحساااب{ يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم } حينها توقفت رجلاي عن انتفاضتها وكأن قدماي ارادت ان تنبهني لذلك ....ونزلت الى مطار نيويورك ... لم يعجبني شيء لأن الرياض تسكن ...قلبي وعقلي ...كل شيء لاطعم له والخوف مستمد بي لاأعلم لماذا ؟؟هل لأني أول مرة أسافر ؟؟أو خوفاًمن الضياع... كنت كالطفلة تمسك بيد أمها وبقوة لاتعرف معنى للحدود ولامن اين هي تبدأومن أين أتت ,,,والى أين تتجه يدها بيد امها تمسكهااا وبقوه خوفاً من أن تفلت يد أمهااا منها مع العلم بأني اعرف اللغة الانجليزية ,,ولكن كما يقولووون ماأصعب التجربة الأولى تم الجزء الأول لي عودة معكم .....واكمال القصة أن اعجبتكم !!!!!!! انتظر ردودكم هذه قصتي انا بطلتهااا ولي مغامرات وحكااااوي سأرويهاااا لكم قريبا
انتظروني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
115
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنين الصمت**
رنين الصمت**
رااااااااااااااااااائعة اكمليها بسرررررررررررررعة :42:
دائما تكون هناك المرة الأولى وارجوا ان تستمري على ذلك الحجاب الذي يحمينا
95337

95338
mays%
mays%
يا اختي لا يجوز السؤال بالله الا في شيء عظيم
ومهما كانت قصتك فأنت تعرفين الخطأ من الصواب والله اني تعبت من هذا الموضوع
ام الهناااا
ام الهناااا
mays% mays% :
يا اختي لا يجوز السؤال بالله الا في شيء عظيم ومهما كانت قصتك فأنت تعرفين الخطأ من الصواب والله اني تعبت من هذا الموضوع
يا اختي لا يجوز السؤال بالله الا في شيء عظيم ومهما كانت قصتك فأنت تعرفين الخطأ من الصواب والله...
اهلين اختي وهل هناك اعظم من الحجاب ؟ هناك فرق كبير بين السفووور والحجاب !!!كالفرق بين النور والظلام وللمعلومية فالسؤااال هنا فقط كبداية ومقدمة لم أسأل الا نفسي فقط هذا مايتبين لك عند قراءة القصة وشكرا لك على مرورك الجميل وانتظر كل نقد جميل وبناء
ام الهناااا
ام الهناااا
هلاوالله وغلا 40 واحد يدخل ماعلق الا2 فقط بصراحه قمة الاحباااط اين تعليقكن حبيباتي المشرفات ارجوا منكن التشجيع الم تعجبكم قصتي انها لسيرة ذاتية عما حصل لي في الغربة هل تريدون مني أن أكمل أم ماذا؟؟؟؟ ارجو الدخوووول والتعليق منكم حبايبي لا تبخلوااااا علي بأراءكم وشكراً والسلام ختاااام
الصالحات
الصالحات
ارجوا ان تستمري على الحجاب

وأن يوفقكي الله

وألاتخلعيه مهما حدث