سبيشل

سبيشل @sbyshl

عضوة نشيطة

هدايا النجاح

المنزل والديكور

كيفكم يابنات
ان شاء الله بعد الاختبارات راح نسوي حفلة نجاح لابناء العائله
حابه اشارك فيها واشتري لهم هدايا طبعا اولاد وبنات
اتحفوني بارائكم لاخلا ولاعدم منكن جميعا
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

leeana
leeana
حاولي تعرفين ميول كل فرد منهم وهواياته

علشان تجي الهديه مفرحه

اسألي أمهاتهم وآباءهم عنهم أو أسأليهم بشكل غير مباشر

وجيبي الهدايا وغلفيها وحطي ستيكر بأسم كل واحد

أنا أحب الهدايا الشخصيه اللي تجي موافقه لذوق اللي بهدي له

ما أحب الهدايا العشوائيه ........ صح هديه بس الإنطباع اللي بتتركه وقتي

لكن الهديه اللي يحس الواحد أنها منتقاه له وبعنايه وموافقه لشخصيته بتكون الفرحه والفائده فيها أكبر

هذا اللي أسويه لهدايا النجاح .... وهذي نظرتي بشكل عام للهدايا
إلى متى
إلى متى
أنا ِأقول بالعكس بما انهم أطفال صعب تهدين لكل فرد هديه مختلفة بعدين تنقلب الحفلة الى مِشاحنات وربما مشاجرات :eek: :09: نصيحة هدايا متشابهة للبنات وللاولاد هدايامتساوية الا اذا فيه كبار هذولا عادي أهدي كل واحد اللي يحبه بالنسبة لهدايا الاطفال مثلا تجيبي ِأكياس قماشية ملونه خلي للبنات لون وللاولاد لون ويالله عبيها هدايا بسيطة متنوعة البنات بكل على العاب على مصاصات والاولاد سيارات صغيرة على بالونات على مصاصات وفي الاول والاخير الله يخلي بو ريالين فك أزمه طبعا لهدايا أطفال العائلة لانهم ما شاء الله كثييييير اما أطفالي لا هداياهم اسبشل:42:
سبيشل
سبيشل
مشكوووووووووووووره اختي لينا
والى متى ............ على تفاعلكن ولكم جزيل الشكر
وننتظر البقيه
lovely_girl
lovely_girl
أنا ِأقول بالعكس بما انهم أطفال صعب تهدين لكل فرد هديه مختلفة بعدين تنقلب الحفلة الى مِشاحنات وربما مشاجرات :eek: :09: نصيحة هدايا متشابهة للبنات وللاولاد هدايامتساوية الا اذا فيه كبار هذولا عادي أهدي كل واحد اللي يحبه بالنسبة لهدايا الاطفال مثلا تجيبي ِأكياس قماشية ملونه خلي للبنات لون وللاولاد لون ويالله عبيها هدايا بسيطة متنوعة البنات بكل على العاب على مصاصات والاولاد سيارات صغيرة على بالونات على مصاصات وفي الاول والاخير الله يخلي بو ريالين فك أزمه طبعا لهدايا أطفال العائلة لانهم ما شاء الله كثييييير اما أطفالي لا هداياهم اسبشل:42:
أنا ِأقول بالعكس بما انهم أطفال صعب تهدين لكل فرد هديه مختلفة بعدين تنقلب الحفلة الى مِشاحنات...
الله يوفقك اختي
إلى متى
إلى متى
up