أخبار حواء:
«    »

قديم 19-01-1428 هـ, 03:23 صباحاً   #281
omamoory

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاfa
مشاهدة المشاركة

باركولي ح نبدأ نعمر بيت العمر بأذن الله..

جعله الله بيت عامر وبيت صلاح ودين وعفه وخير علينا..بأذن الله.

يعني اللي ابيه منكم..كيف اصمم البيت الي ابيه..تصميم الغرف والمجالس

اعتقد في مواقع تصممي فيها..البيت اللي تبيه..بس بالله تعطوني رابط الموقع

وشكرا..لكم على الديوانيه..واذا بدانا فيه ح رد لكم..ونتناقش في اشياء اخرى..

مع السلامه.انتظركم

ألف مبروك عزيزتي الله يجعله عامر بذكر الله

بالنسبة للمواقع اعتقد موقع المهندس ممكن يصمم لك وهذه صفحة من موقع فيه تصاميم كثيرة

http://www.mzunh.com/home/home_plans.htm

في المنتدى هنا أخت اسمها ملكة الحسن تصمم لك وهذا رابط موضوعها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=746448

omamoory غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 19-01-1428 هـ, 03:38 صباحاً   #282
omamoory

محررة

وفاء الجداوية يابختكم انتي ورتوش بالجيرة الحلوة ياريتني جارتكم

مشكورة عزيتي لرأيك في الدرابزين وتصميمه وهذا من ذوقك

بالنسبة لأطقم خزفية دام انها عاجبتك ليه ما تأخذين منهم وخاصة انهم عندكم في ينبع مصنعهم والله انا حتى بانيوهاتهم عجبتني بس قالوا انهم حيتأخروا علينا على بال ما يجيبوا الطلبية من ينبع فأخذنا من البدر والجاكوزي فكرت فيه بس حسيت أني ما حستفيد منه كثير وغيرت وبأخذ كابينة بخار أحسه يفيدني وبناتي أكثر يعني عندي بانيو بزاوية إضافة لكابينة بخار

وعلى فكرة مصنع البدر نفسه يعمل جاكوزي بأسعار ارخص بكثير أنتي روحي المعرض اللي قلتلك عليه وتذهلي من أسعارهم وعلى فكرة نحن أخذنا الكتالوجات منهم وتفرجنا على الأشكال عندهم بس ورحنا مباشرة للمصنع لإنهم كمان ارخص من المعرض ايه رأيك

غلا الروح : الف سلامة لك يالغالية والله خوفتيني عليكي إن شاء الله عارض بس وينتهي طمنينا ما ادري ليه كنت مني مرتاحة لليزر هذا والحين بعد شفت كلامك وحالتك خفت اكثر ما تشوفي شر

omamoory غير متواجد حالياً

قديم 19-01-1428 هـ, 03:43 صباحاً   #283
omamoory

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awrad
مشاهدة المشاركة

عزيزاتي :

انا الحين أدور على ثريات جميلة ولها إبليكات نفس النوع ياليت مين تعرف محلات إنارة جميلة وسعرها ممكن تقلي خاصة اللي منجدة

ولها دعوة في ظهر الغيب

سوق غراب فيه محلات إنارة كثيرة وشوفي محل اسمه كرستال عصفور

قديم 19-01-1428 هـ, 04:01 صباحاً   #284
omamoory

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاالروح
مشاهدة المشاركة

في صورة مدخل وفي صورة جبس للمطبخ .. بس بسألكم ؟؟ هذا الجبس ما يخترب من الدهون والرطوبة اللي في المطبخ مثلا ؟؟

يعني شنو نوعية الجبس اللي لازم انسويه في المطبخ وفي حمام الضيوف ؟؟

كأن الجبس الفرنسي غاااااااالي ؟

بالنسبة للجبس اللي يتحط في المطابخ والحمامات يقولون انه لازم يكون جبس فرنسي عشان يتحمل الرطوبة والحرارة

وحسب ما سمعت من زمان أن كيس الجبس الفرنسي 50 ريال والجبس السعودي 5 ريال شفتو الفرق كيف

المهم قلنا لنفسنا ليه ما نعمل حركة ثانية وتوفر شوي وهو اننا نضيف لها مادة اسمها اسكودورا وهذه تضاف للجبس الخارجي ( الديكور الخارجي ) حتى تحميها من الرطوبة والمطر والحرارة يعني نفس العوامل وعملنا كده في المطبخ والحمامات

ترى ما ادري هل هي طريقة صحيحة ولا لا نحن الحين بس نبغى نخلص ونحول وندور على اي شيء توفر معانا فجاتنا الفكرة هذه ونفذناها على طول بس سألت واحدة خبيرة بالديكور قالت انها صممت لبيوت كثيرة جبس عادي في المطابخ والحمامات وماتغيرت معاهم وقالت لي حتى أنه لو تغير لونه ودهنتيه بويه 5 مرات كل سنتين ثلاث بيطلع معاك ارخص مما لو عملتيه بالفرنسي فنحن صرفنا نظر على طول عن الفرنسي

قديم 19-01-1428 هـ, 04:09 صباحاً   #285
omamoory

محررة

في 99 حياك الله معانا في الديوانية

ومعلوماتك حلوة بالنسبة للدواليب والتخزين بس لو ما عندك مساحة مرة حتحسي انها تضيق عليكي كثير لإنه بيت اهلي اول كانت غرفهم صغيرة ومعمولة في كل غرفة دولاب جداري بصراحة مع الترميمات الجديدة هدوها وطلعت الغرف أحلى بكثير منها انا برأي احسن ينعمل غرف خاصة للملابس ومستودع للكراكيب في السطح ومستودع خاص بالمطبخ جنبه احسن

بالنسبة للتعتيق أنا مثلكم ما احبه كثير ايه رأيكم انا وانتي وروتووش نعمل ديوانية اللي ما يحبون التعتيق

قديم 19-01-1428 هـ, 04:28 صباحاً   #286
omamoory

محررة

سارة 1000 عزيزتي ولا تزعلي بالنسبة للصور الجبس شوفي هذه الصور وحتلاقي صور أكثر في السي دي اللي طلبتيه اكثر من خمسمائة صور للأسقف الجبسية

وهذه بعض الصور

قديم 19-01-1428 هـ, 08:28 صباحاً   #287
شكوكو

عضوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين

بدينا ببناء بيت العمر... ولسه ما خلصنا من الساس ... بس تدرون محتارة في مدخل البيت ... أبد مو مقتنعة بالمدخل وحابة أغير من شكل المدخل بس ما محصلة موقع يفيدني أبداً

بالنسبة لبيتنا راح يكون كالتالي

المدخل ... بعدين على جهة اليمين مجلس الرجال + قاع الطعام + المغاسل + الحمام ( الله يعزكم ) وله بابين خارجي وداخلي.... وعلى اليسار مجلس الحريم من غير مدخل مفتوح على الصالة التحتية

وفيه لوبي بالنص وراح أستغلها جلسة ... وبعدين تجيكي غرفة من اليسار للضيوف ومن على اليمين مطبخ + المخزن... بعدين تنزلي من بعد المطبخ لبره لغرفة الخدامات + المخزن الخارجي لأغراض البيت

الطابق الثاني

بعد ما تدخلي الطابق الثاني من الدرج تجيكي الصالة العلوية وهنا راح يكون تلفزيون وملحقاتها ... وبعدين على جهة اليمين الغرفة الرئيسية + جلستها + الدريسنج + الحمام

وفي غرفتين نوم زيادة للعيال + غرفة ألعاب وتلفزيزن ليهم

ومن جهة اليسار ومطل على الجلسة وله باب من الجلسة العلوية بنسوي حديقة علوية بالبيت غير إلي بالحوش طبعاً السقف للحديقة بالخشب شكل مربعات وجلسة من الخشب تحتها وأشجار في البوتات ولمبات وغيرها لمساء حلو وهادئ بعيد عن اليهال

وطبعاً كل غرفة بالبيت بحمامها والطابق العلوي فيه مطبخ صغير يخدم الطابق العلوي ( وراح يكون للماي والعصير وكذا ))

وحابة أسوي شوية حركات خاصة بمجلس الحريم

الشبابيك أريدها طويلة وكبيرة لأني ناوية أسوي ستائر رومانية ... والسقف محتارة فيه أسويه مثل أسقف الفنادق إلي تجي بلمبات صغيرة جداً مع الجبس ... أو أكتفي بالجبس والسبوت لايت

مجلس الرجال الشبابيك عادية مربعة بس الستارة يبالها شكل جديد

الألوان لسة محتارة فيهم

غرفة اليهال بسويها ورق حائط ... وغرفتي مرة أقول أخضر تفاحي ومرة أقول فسفوري ( نخليها لبعدين )

البيت كله إسبيلت ما عدا المطبخ + غرفة الشغالات مكيفات ويندو عادي.

وهذا بالمختصر تصميم البيت ...

حبيت حد يساعدني في تصميم مدخل البيت والحديقة الخارجية للبيت؟؟؟!!!

وبالتوفيق لكم ولي واللع ييسر أمر كل وحدة تريد تبني أو تشتري بيت العمر (( آمـــيـــن ))

شكوكو... أم الوليد

شكوكو غير متواجد حالياً

قديم 19-01-1428 هـ, 09:25 صباحاً   #288
بنت أمها وأبوها

عضوة فعالة

الصورة الرمزية بنت أمها وأبوها

يسلموووووووو لكل البنات إللي ساعدوني ..

طيب بنات .. بالنسبه للمكيفات .. طبعاً البيت كلو مكيفات إسبليت .. إيش الأماكن إللي نحطلها مكيفات شباك ..؟

وكم أسعار مكيفات السبليت الكويسه ( LG - سامسونج ....) لو عندكم فكره !

و إيش رايكم السبوت لايت نخليه كبير و لا صغير ولا أمكان صغيره و أماكن كبيره ؟

بنت أمها وأبوها غير متواجد حالياً

قديم 19-01-1428 هـ, 11:23 صباحاً   #289
gaamra

محررة ماسية

الصورة الرمزية gaamra

متميزه للفتره من 4 الى 7 -2009
متميزه للفتره من 4 الى 7 -2009

في99

الله ييسرها علينا وعليكم وعلى جميع بنات الديوانيه

صادقه اختي انا جننت زوجي عند المستودع قال ماله داعي مستودع كبير بنحطه صغير تحت الدرج

تدرين وش سويت ؟

استغليت المساحه اللي تحت الدرج وحطيت عليها باب عشان اخزن فيها وصلحت لي مستودع بجنب المطبخ في السيب حق الحوش وردمته وفتحت له باب عالمطبخ وعلى برى بس طبعا اللي على المطبخ بيكون قوس واللي على برى باب حديد

والمغاسل بصلحها دواليب خشب عشان استفيد من الدواليب اقل مافيها اخزن فوط المسح والمطهرات فيها عشان اقرب لي ولا اتعب اشيل ادوات التنظيف من محل في محل

حتى المطبخ خليت الدواليب عميقه وصلحت جزيره في النص وحطيت فيها دواليب وادراج

على فكره احنا نزلنا جبس المطبخ على حد الدواليب العلويه عشان يطلع شكله فخم + انظف علشان كذا انا افر في ايكيا اصمم مطبخ

والدور العلوي كل الدواليب جداريه وعاليه وعميقه هذا غير اني حاطه في نهاية الدرج اللي يطلع للسطح مكان واسع ناويه افصل دولاب واخزن فيه الفايض من حوستنا بس مهوب اللحين بعدين اذا احتجنا

واشكرك اختي في 99 على ذكرك هالنقطه اللي ممكن تكون طافت كثير من الاخوات

وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه
gaamra غير متواجد حالياً

قديم 19-01-1428 هـ, 11:37 صباحاً   #290
غلاالروح

محررة ذهبية

الصورة الرمزية غلاالروح

صباح الخير بنات ..

شكرا لكل من سأل عني ..

وانا انضم لديوانية ام عمووري ورتووش وفي99 ... لا للتعتيق ...لاعت جبدي منه .. انا حتى في المدرسة اذا المديرة تقولي عتقي لنا هالجدار ما ارضى لاني مليت من كثره في كل مكان ههههههه

سارة بعطيك صور للجبس وعلى ما اظن ما ادري في اي صفحه حطيت بعض من صور الجبس اللي عندي شوفيهم يمكن يعجبونك .. وان شاء الله اعطيك لبعض الصور اللي فيهم اعمدة خشبية ..

ام عمووري يا وخيتي شسوي لاعت جبدي من الشيرة والحلاوة والشمع ...الخ .. قلنا نجرب الطريقة الحديثة بس اعطيكم النتائج بعد كم يوم لمن يموت الشعر ويطيح خخخخ عملية قصف لان اللحين بعده قاعد يحتضر هههههاااي ..

بالنسبة لفكرة الجبس احسها حلوة تحطي عليه هالمادة ارخص من الجبس الفرنسي ...

وانا راح اسوي مثل رتووش .. مو كل حمام الضيوف بخلي فيه بلاط . نص نص ..

طيب بسألكم اذا المغاسل بره يحتاج احط داخل الحمام بعد مغسلة ؟؟ لاني ما حبيتها وشلتها خليتها بره .. واللحين المهندس يقولي لازم تحطي بعد وحده داخل ؟؟؟

وش رايكم ؟

غلاالروح غير متواجد حالياً