عالمه حواء
عالمه حواء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم *****لله بخير:26: انا من السعوديه وراح اتزوج بالصيف بشهر 7 او 8 مدري وراح اعيش فتره طويله بهولندا ابي تحكولي كل شيء عن هولندا بالتفصيل الممل بمااني عروس كيف يكون تجهيزي صيفي ولاايش؟؟؟ وش اجهز يعني وش اشتري ملابس؟؟ انا مااعرف احكي انجلش كثير وشي الغه الي يتكلمون فيها هناك فيه ناس تحكي عربي ولابس انجلش ؟؟ كيف اخلي حجابي بفصل عبايه كتف الي عندها موديل للحجاب والعبايه تنزله صوره كيف غطاء ولالثمه والاكيف ؟؟ انا ماكملت بالجامعه سحبت ملفي وشرايكم وش ادرس هناك يعني لازم ادرس والااقعد بالبيت ؟؟ يعطيكم العافيه والف شكر لكم فمان الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم *****لله بخير:26: انا من السعوديه وراح اتزوج بالصيف...
وينكـــــــــــــــــم
***ريهام***
***ريهام***
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم *****لله بخير:26: انا من السعوديه وراح اتزوج بالصيف بشهر 7 او 8 مدري وراح اعيش فتره طويله بهولندا ابي تحكولي كل شيء عن هولندا بالتفصيل الممل بمااني عروس كيف يكون تجهيزي صيفي ولاايش؟؟؟ وش اجهز يعني وش اشتري ملابس؟؟ انا مااعرف احكي انجلش كثير وشي الغه الي يتكلمون فيها هناك فيه ناس تحكي عربي ولابس انجلش ؟؟ كيف اخلي حجابي بفصل عبايه كتف الي عندها موديل للحجاب والعبايه تنزله صوره كيف غطاء ولالثمه والاكيف ؟؟ انا ماكملت بالجامعه سحبت ملفي وشرايكم وش ادرس هناك يعني لازم ادرس والااقعد بالبيت ؟؟ يعطيكم العافيه والف شكر لكم فمان الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم *****لله بخير:26: انا من السعوديه وراح اتزوج بالصيف...
السلام عليكم اختى
انا عايشة فى هولندا عندى 7 سنوات او اكثر شوى
والهولندين معايشتهم الحمد الله خير بكثييييير من المان
انا اسكن فى مدينة ديهاخ
وهى العاصمة الثانة لهولندا عبد امسترد ام
ونعرف وحدة من السعودية هنا فى هولندا وتسكن مش بعيد عليا
وبخصوص اللغة مهمة جدا جدا جدا لو انك تريدين العيش هنا
لانهم لما يشوفو احد فى هولندا عايش ليه فترة ومايعرف يتكلم هولندى فيها العنصرية شويا يعنى الافضل انك اول ماتاتى لهولندا انك تشتركى للتعلمى اللغة الهولندية
وبخصوص العرب اكثر من النمل هههههههههههههه يعنى العرب اكثر من الهولندين
اكثر شى تلقى المغاربة يتكلمون العربية
وفيها الاتراك كثييييير جدا اكثر من المغاربة
وفى المصريين والتونسيين بس الليبين شويا انا من ليبيا وزوجى ليبي
واى استفسار ثانى ولا يهمك انا تحت امرك
وبخصوص اللبس لاتشترى الصيفى ابدا ولا تفكري فيه ههههههههههههههههههههههه
لان الصيف فى هولندا تقريبا 30 يوم فى السنة والصيف هنا برد عندكم يعنى تكون درجة الحرارة 26 او 27 درجة يعنى فى الليل برد
وبما انك عروسة اقولك للأسف الشدشد انك ماراح تستمتعى بملابس النوم هههههههههههههههههه لان بالليل برد شديد
وهولندا حلوة وجميلة وناسها طييبين
ومافيش العنصرية
وبخصوص الحجاب اهم شئ انك تتمسكى بيه
ولو انك حابة الخمار مافى حد يقولك شيليه ولا حد يشوفك ويعدل عليك لان هنا فى الكثيييييييييرون من اصل هولندى بالخمار والحجاب الطويل ماشاء الله

بس لاتنسى انا هنا فى البرد

اختى العزيزة اى سؤال انا موجودة بس للأسف المنتدى مااقدر ارسل لك الا ثلاتة مرات فقط
هموووسة22
هموووسة22
حياك الله اختي والله ويوفقك وييسر لك يارب انا عشت تقريبا في هولندا 4 سنوات يالغاليه وتوي راجعه السعودية من سنة انا زوجي كان يدرس وكنت ساكنة في دلفت وانتي وشوفي زوجك وين بيكون مكانه وانا بالنسبة لي ولزوجي وللسعوديات اللي كانوا معاي مانفضل السكن في دنهاخ نهائيا ممكن تسكنين دلفت او رايزفايك اوزوتيرمير او دلفت خاو حلوة وهادية جدا للسكن او اطراف دنهاخ مو داخلها مررة وبالنسبة للحجاب انا اشوف انه مافي داعي ياعسل انك تتخلين عن العباية نهائيا انا فصلت عبايه على الكتف لونها يبج وحجاب لونه مناسب ولثمة فيها مطاط بيج من نفس لون وخامة قماش العباية وكانت الامور ماشية تمام هولندا كثييير حلووووة والعيشة فيها حلوة بس في الليل شوي كئيبة المحلات كلها تسكر على الساعه 6 مساء وسائل المواصلات العامة كثثثيييييييييييرة جدا من ترامات الى باصات الى قطار يمكن استخدامها ولكن اذا بتطولون في هولندا من الاحسن شراء سيارة لأنه ماتدرين يطري عليكم شئ طارئ في الليل مستشفى او شئ صعبه تنزلين تدورين لك باص بالاخص اذا كان مافي محطة تحميل ركاب باصات قريبة منك البلد جدا منظمة يهتموا في المواعييييد كثثيييير وبالنسبة ياعسل للملابس شيلي معاك كذا وكذا لأنه الجو في الصيف حلو كثير عندهم مثل جو ابها في الصيف اذا مافي شمس واذ في شمس مثل جو الطائف عندنا والبرد احس داخل البيت في الشتاء ماتلبسين ملابس مرررة ثقيلة لأن نظام التدفئة في البيت كله واذا شغلتيه يدفي البيت كامل وبالتالي ماتحتاجين لبس ثقيل داخل البيت يعني ملابس النوم والحركات هذي عاادي تقدرين تلبسينها يمكن اول الايام اللي توصلين فيها تحسين الجو بارد في الصيف في الليل بعدين تتعودين ويصير عادي وفي كثير معلومااات عندي بالنسبة لأيش تسوون اول ماتوصلون البلد واش اللي ماتسوونه ؟ واش الاغلاط اللي وقعنا فيها تتجنبونها واش الاشياء اللي ضروري تسوونها اول شئ عندي اذا حبيتي تسألين عن اي شئ ارسلي لي على الخاص وانا في الخدمة ياعسل ومستعده اعطيك عنوان العمارة اللي كنت ساكنة فيها في دلفت تستأجرون فيها واسم الشركة كمان عشان ترتبون معاها من هنا قبل لا تسافرون واول شقة نفضى تاخذونها لأنها كانت تقريبا من احسن الشقق في وسع الصالة والمطببببببببخ وهو اهم شئ لأنه اغلب الشقق في هولندا مطابخها ضيييييييييييييييييييييييييقة جدا كأنها سيب صغير ,

اي استفسار من عيوني افيدك بس ارسلي لي عالخاص لأني انسى ,,

وبالتوفيق,,
النوايا البيض~
السلام عليكم

ان شاءالله بعد رمضان هذا بنروح لاهاي
العرب بأي مدارس يدرسون ..؟
الدراسه هناك سهله؟

*^*&مناير&*^*
*^*&مناير&*^*
مرحبا بنات هولندا كيفكم؟؟
ترى المعيشه في هولندا ممتعه كثيييييير وانا ارتحت فيها اكثر من الدول الثانيه طبعا انا ساكنه ايندهوفن وبالنسبه للغه مو شرط اول ماتجين تتعلمين اهم شي تعرفين تتصرفين وبعدين اذا ارتحتي وعرفتي الديره ادرسي ...
انا مادرست بس ممشيه اموري بالانجليزي وتطورت لغتي شوي ... طبعا انا صار لي 6 شهور من جيت ايندهوفن