أويلاه

أويلاه @aoylah

عضوة نشيطة

اذكروا الله وقولوا ماشاء الله ترا راس مالي بشرتي

العناية بالبشرة

انا كنت اعاني من بقع وبشرة مايعلم فيها غير رب العالمين بس امنتكم بالله لان يالله يالله بشرتي طلعة والله بكتب الي سويتة بوجهي بس من تقرا وتشوف تقول ماشاء الله انا لو ما اب الخير والله قلت بالطقاق وحصلت علي بشرة حلوة الباقي بالطقاق بس لاني عانيت من البشرة الي مايعلم فيها غير الله وحاسة في البنات الي بشراتهم معدومة يكفي بس الحزن الي احسة وانااطالع وجهي بالمراية واشوف بشرات البنات تقل كزازة كبدي تفتت من القهر مو حسد بس اتمني ان لي بشرة حلوة لان مهما مهما كنتي جميلة وبشرتي مي حلوة فقولي باي ياجمال عاد لو انتي شيفة خلقة وبشرة معدومة فاتمني تدعون لي بدوام صفاء بشرتي وتتحسن اكثر واكثر وياكثر ماسمعت ان الي ينفعها شي وهذا من الحريم الي يحبون الشر اسمعن شو يقولون يقولون الي بشرتها تعدلت علي شي وراحت علمت وش الي زين بشرتها شعرها اي شي ينعدم بشرتها بس انا قلت انا متوكلة علي الله والبنات لازم اخبرهم شوفوا الخلطة الي مافيها تعقيد
ملعقة شاي مرة مطحونة مع ملعقتين كبار ماء حلبة ((تجيبين ماء الحلبة انك تطبخين الحلبة لحد مايصير لونها اصفر خذي مويتها ))
وتعالو قولوا اويلاه خدمتنا
والحمد لله الي انعم علي
88
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
ماشاءالله تبارك الله

طيب كم استخدمتيهم وبانت النتيجه؟
وكم مره باليوم؟
ووش منه جتك الحبوب؟ وهل هي حبوب او اثار حبوب ومشكوره ماقصرتي
فارسة حواء
فارسة حواء
ماشاء الله تبارك الله تف تف تف عشان ماتقولين فارسه أعطتني عين هههههههههههههههه
الله يديم عليك جمال البشرة وينور وجهك ويخليه أصفى وأجمل الوجوه يارب بطاعة الرحمان ومن ثم بالعافية يارب 00
وتسلمين ياقمر

ترى أمزح معاك لاتزعلين ياقمر وهذي بوسه لك على الموضوع الحلووووو موووووووووووه
"جيتـــــارا
ياحبي لك انتي ومواضيعك دايما غريبة وتضحك حتى ردودك
الله يديم هالبشره عليك ان شاء الله وتكونين داااايما الاحلى
واتوكلي على ربك وماعليك من احد..
وجزاك الله خير اللي تبين تفيدين غيرك
وهذي لك :26:
فجر السعادة
فجر السعادة
ماشاءالله تبارك الله طيب كم استخدمتيهم وبانت النتيجه؟ وكم مره باليوم؟ ووش منه جتك الحبوب؟ وهل هي حبوب او اثار حبوب ومشكوره ماقصرتي
ماشاءالله تبارك الله طيب كم استخدمتيهم وبانت النتيجه؟ وكم مره باليوم؟ ووش منه جتك الحبوب؟...
وكم مره تحطينها على وجهك في اليوم وهل تنفع لمحيط الهالات اختي ولا لا
والله يديم عليك هالبشره الحلوه على طول ولايغير الا للأحسن
وسؤال هل تفتح البشره ولا لا:42: :26:
أويلاه
أويلاه
حب شباب بقع وشكل يضيق الصدر جتني للاسف فترة وانا بعمر 22 يعني مو فترة مراهقة وجلست معاي 3 سنوات ويوميا قبل منام امسح وجهي بيها وبتلاحضين من 3 او رابع مرة لاكن انا صار لازم استخدمها يوميا باليل امسح وجهي ونام احط المحلول بالثلاجة وامسح بوجهي مشميت ريحة حلبة مو باينه يغطي المرة عليهاا