مازن فتياني واللي قطعوه بالمدح

علاج السمنة والنحافة

الله يسامحكم اللي نصحتوني فيه وقطعتوه بالمدح ماشفت شي :( سويت عند مازن فتياني عملية شفط وشد للزنود ب10000الاف ريال ولا كاني سويت شي ابد والله العظيم زيي ماهي انا لي 2 اسبوع من سويت العمليه وللحين مافيه اي تغير حتى زوجي يقول متااكده سوا لك عمليه راجعت الدكتور قال والله هاذا اقصى حد ويبان مع المشد بعدين واقسم بالله الترهل زي ماهو والدهون زي ماهي انا اشك انه خدرني وشق تحت اليد ورجع خيط بس عشان يبان اني مسويه عمليه والله بموت من القهر خلاص حتى زوجي كل شوي يمسح فيني البلاط 10000 الاف راحت على الفاضي قال دكتور مازن قال والله ان اللي يسمع كلام الحريم متخلف ومن ذا الكلام وحاولت اروح مره ثانيه له وحلف زوجي مايوديني له قال ليش فوق العشره تبغيني تدفعين كشفيه 300 كشفيته يابنات ومشوره انا من منطقه بعيده عن جده ومن كثر ماامدحو مازن رحت جده وسويتها عنده انا ماعاد همني غير ال 10000 يعني زنودي ماتحركت من مكانها نهائيا والع10000 راحت على الفاضي الله لايوفقه يابنات اللي جربت والا سوت عمليه زنود تقولي لانه يمكن مع المشد يبان انا باقي عندي امل شويه
48
87K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوراق مبعثرة 2007
الله يعينك حبيبتي ,وانا والله ما عمري سمعت عن هذا الدكتور
بس يمكن يبغى لك وقت لين تبان النتيجة .............

والله إني حاسة فيك بس وش نقدر نسوي غير الدعاء
وأهم شئ صحتك والفلوس تتعوض لأن الفلوس إحنا اللي نجيبها مو هي اللي تجيبنا
متعك الله بالصحة والعافية ورزقك الجسم الرشيق المشدود إنه القادر
سبحانــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
جـذابـة
جـذابـة
اختي دكتور مازن فتياني دكتور معروف وسمعته جيدة من زمان لانه كان يسوي عمليات تجميل لحالات جداً مشوهه ولازال الكل يمدح فيه
هو صحيح اسعاره غاليه
بالنسبة للعملية اللي سويتيها انا اتوقع انها يبيلها فترة لجل تبان مع المشد وكذا
انتي لاتستعجلي وخلي معنوياتك مرتفعه وان شاء الله تلاحظي الفرق

بس اللي سمعته ان عمليات الشد والشفط يبيلها اقل شي شهر علشان تبان النتيجة
الجوهرة اللماعة
اهلين الحمدلله على سلامتك ياسماء
انا قبل كذا ارسلتلك على الخاص وقلتلك عند مستشفى الملك فهد وبلاش اذا انتي سعوديه اتذكرتيني
المهم حبيبتي الله يعوض على زوجك ان شاءلله اضعاف اللي صرفه على العمليه وانتي على الاقل اتصلي على الدكتور بدل ماتنزلزن على جده واسأليه وبلغيه انه زوجك مرررره زعلان من النتيجه وهو ان شاءلله رايح يشرحلك الوضع إذا حيكون احسن او على الاقل المراجعه المفروض مجانيه
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
الله يعينك
يقولون النتيجة من 6 الي 8 اسابيع يمكن من اثر العملية يبين منتفخ بس بعدين تبان النتيجة اصبري وشوفي يمكن يتغير الشكل
وسلامتك
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
ياقلبي تو لناس عليك الحين جسمك معبى مويااااااااااااات انا سالت دكتور حواري الي في دله وهو من اشهر الاطباء بالشرق الاسط قال النتيج ه يبيلها وقت من 6 الى 8 اسابيع انتظري ياقلبي لاتستعجلين