اللي تعطي طفلها حليب بروجرس جولد..تدخل.......

الأمومة والطفل

هلا خواتي

انا اعطي بنتي حليب بروجرس جولد وهي عمرها سنه واربع شهور ...

السؤال

كم الكميه اللي تعطون اطفالكم يعني كم المويه؟؟؟ وكم كميه الحليب؟؟؟؟؟

السؤال الثاني.......خخخخخخخخ امتحان ولازم الكل يجاوب.....

انا بنتي لللحين اعطيها الحليب بالرضاعه.. ماترضى بالكوب..وش الحل ؟؟ وبعد وش احسن انواع الاكواب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السؤال الثالث

الدكتور اعطاني فيتامين اسمه minadex وش رايكم فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبس سلامتكم....... وكل عام وانتم بخير للسنه الهجري
ه الجديده
38
150K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبة الكويتية
انا اعطي ولدي بوجريس حولد
لكن كميه غير اللي مكتوبه. لأنه اذا اتبعنا التعليمات يصير وايد خاثر ما ادري اشلون.
المهم, احط 5 ملاعق حليب مع ماء الى 200. و ولدي جريب يكمل سنتين و اعطيه بالرضاعه ليما الحين.
ليش مستعجله و تبين تعطينها بالكوب يا اختي؟
اما عن الأكواب اذا مصممه عندج ماركة Avent هذي زينه و تحصلينها عند سنتر بوينت او مذر كير.
و فيه وايد بعد انواع ملونه و حلوه بس ناسيه اساميها اكيد البنات راح يفيدونج والله.
و الفيتامين ما مر علي, فما ادري عنه.
** ام جوجو**
** ام جوجو**
هلا اختي طيبه الكويتيه..

تسلمين على ردك..وبالنسبه للحليب انا فعلا اتبع التعليمات ويطلع خاثر ومعقد ..اجل بزيد كميه المويه..

والرضاعه كثير يقولو بنتك كبرت عوديها على الكوب احسن علشان كذا اسال وش احسن الانواع..

عموما تسلمين ياعمري ماقصرتي..
طيبة الكويتية
شوفي يا اختي
اخذيها نصيحه, مالج شغل بكلام الناس, انتي شوفي اللي فيه راحه لبنتك و لج و سويه. الناس ماراح اييون يجابلون بنتج اذا اهي تصارخ و ما تبي شي غير الرضاعه, انتي اللي تعبانه معاها.
و بعدين خوفج اذا غصبتيها على الكوب تكره الحليب و الشي هذا مو زين, لأنه جسمها محتاج على الأقل 400 او 500 مل من الحليب.
حاولي معاها بالتدريج احسن.
falcon
falcon
انا اعطي بنتي بروميل اللي قبل برقرس
بس اذا كانت تجوع اكثر خلي المده بين الرضعات 3ساعات واذا انه فيه عقد وما ينحل معناها الماء ساخن سويها بماء بارد بعدين سخنيها شوي
وبنتي عمرها 10 شهور اختها يوم كملت السنه عودتها تشرب الحليب بالمصاصه وبعدين اعطيتها حليب السعوديه جونير وتركت الرضاعه من عمر السنه تماما وهذي راح اسوي معاها نفس الطريقه
انستـــازيا
انستـــازيا
falcon
حبيبتي انتي اللي ملخبطه حليب بروجرس مكتوب عليه 175 مل 5 ملاعق حليب ... انا اسويه نفس الكميه بالضبط صح يطلع ثقيل شوي بس اللي صنعوه ابخص بمقداره .