كرات اللبنة بزيت الزيتون( مثل الجاهزة) ممممممممممممممم بالصور

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات

طلبا للاخت فيوليت اللي بدأها طريقة عملهم فنزلت الموضوع

مع انه طريقتها جدا سهلة بس صورتها بالخطوات للتوضيح
واتمنى تجربوها لانو فعلا لذيذة

اول شيء نحضر علبتين لبن (زبادي)او اللي بدك ياه بتريدي 2 بتريدي اقل او اكثر مو مشكلة

نضعهم بصحن خخخخخخخ شايفين الشرح شو سهل وبضحك :hahaha:

ثم نضع عليهم رشة ملح ونذوق اللبن يعني حسب مايعجبنا ملحه

ثم رشة حبة البركة (اختياري)

ثم نحضر مصفاة اي مصفاة كانت ونضع عليها قطعة قماش كبيرة مثل هذه :hahaha:

140
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكة الباكية

الحين نضع اللبن فوق قطعة القماش شوفو حبة البركة كيف قليلة اذا بتحبوها كثير زيدوا الكمية :hahaha:

الحين نطوي قطعة القماش بهذا الشكل وطبعا لازم تكون القماشة كبيرة حتى نستطيع لفها من دون ان يخرج اللبن

الحين نضع ثقلة فوقها طبعا انا دائما احضر قدر واضع به ماء واضعه فوقها
بهذا الشكل وطبعا لازم نتركها تقريبا يوم كامل والثقلة فوقها لانو اللبنة لازم تكون جامدة جدا وحتى لو ماشفتيها ثقلت زيدي فوقها الثقلة اكثر واتركيها ساعتين او ثلاثة وباذن الله بتنشف اكثر

الحين يابنات شوفو اللبنة كيف صارت لازم تكون جدا ناشفة مثل هي:42:

الحين ناخذ منها بالملعقة ونكورها بايدنا ببل يدنا بين فترة واخرى بالزيت
ونحضر برطمان محكم الاغلاق ههههههههه ونضع فيه زيت زيتون (لازم زيت زيتون ماينفع القلي ولاتخافوا الزيت مامنرميه بعدين يعني يستخدم للسلطة ولكل شيء لانو بيبقى نظيف)
ونضع فيها كرات اللبنة ممممم:hahaha:

الملكة الباكية
الحين نضع اللبن فوق قطعة القماش شوفو حبة البركة كيف قليلة اذا بتحبوها كثير زيدوا الكمية :hahaha: الحين نطوي قطعة القماش بهذا الشكل وطبعا لازم تكون القماشة كبيرة حتى نستطيع لفها من دون ان يخرج اللبن الحين نضع ثقلة فوقها طبعا انا دائما احضر قدر واضع به ماء واضعه فوقها بهذا الشكل وطبعا لازم نتركها تقريبا يوم كامل والثقلة فوقها لانو اللبنة لازم تكون جامدة جدا وحتى لو ماشفتيها ثقلت زيدي فوقها الثقلة اكثر واتركيها ساعتين او ثلاثة وباذن الله بتنشف اكثر الحين يابنات شوفو اللبنة كيف صارت لازم تكون جدا ناشفة مثل هي:42: الحين ناخذ منها بالملعقة ونكورها بايدنا ببل يدنا بين فترة واخرى بالزيت ونحضر برطمان محكم الاغلاق ههههههههه ونضع فيه زيت زيتون (لازم زيت زيتون ماينفع القلي ولاتخافوا الزيت مامنرميه بعدين يعني يستخدم للسلطة ولكل شيء لانو بيبقى نظيف) ونضع فيها كرات اللبنة ممممم:hahaha:
الحين نضع اللبن فوق قطعة القماش شوفو حبة البركة كيف قليلة اذا بتحبوها كثير زيدوا الكمية :hahaha:...
الحين اترككم مع الصور خخخخخخخخ

ومن ثم نحكم اغلاق البرطمان ونتركه اسبوع او اسبوع ونصف ومن ثم نفتحه ونتذوق طعم اللبنة الذيذة
والف هنا وصحة على قلوبكم :) :42:

والطبخات القادمة اجمل:p
awrad
awrad
ماشاء الله
رااااااائعة
Sara2nd
Sara2nd
ما شاءالله
لا قوة إلا بالله
عاد أنا من إللي يقدرون اللبنة المكبكبة بالزيت
بس أنا أشتريها بالكيلو لبنة جرش و أكبكبها بالبيت
والظاهر إني بطبق صنعها بالبيت
ألف شكر على هالشغل المرتب و الحلو يا حلو.
فدود67
فدود67
مشكورة ياملكة شغل ولا أحلى من هيك الله يحي بنت بلادي تسلملي حلب وأهل حلب