عيوشه
عيوشه
الله يفرحكم على هذه المواقف الحلوه
متت من الضحك
يا ربي يجعل ايامكم كلها فرح وسرور
يارب توفقني يارب
هههههههههه
والله مواقف تمر

موقف ماانساه بحيااتي

مرره كنت طالعه من الكليه ونفسيتي زفت بعد محاضرات وتعبب وحر
كنت مواعده السواق باخر الشارع
طلعت مستعجله دايخه وحالتي حاله والحر ذبحني والعباه
المهم
ركبت السياره واهاوش السواق اقوله شغل المكيف حر
وانافخ ومعصبه والا الي التفت علي وطلعت راكبه سياره غلط
والاخ سعودي يناظر فيني مستغرب وده يضحك
نزلت من السياره زين ماطحت من الخرعه

موقف من جد بااايخ ويفشل
يارب توفقني يارب
up
انا بيبي فيس
انا بيبي فيس
هههههههههههههههههههههههههههههه مواقفكم تضحك مررررررررررررره

اقولكم موقف صارلي يوم كنت بالابتدائي كنا نلعب مستشفى انا وبنت خالي واخوي وبنت خالتي كلنا كنا صغار يعني في الابتدائي كنت انا اكبر وحده فيهم المهم قعدنا بغرفه على انها غرفة عمليات وسكرنا النور واخذت القهوه انا وحطيت مناديل على رجول بنت خالتي وصبيت القهوه عليها كانت حاره مررررررررررررررررررررررررره والله ماكنت ادري وش اسوي هههههههههههههههههههه لاومكمله اصب القهوه على رجولها والبنت تقوم وتصيح باعلى صوتها وتشهق وانا اخترعت جو كل اهلنا مفجوعين وانا انحشت وقعدت ابكي من اللي سويته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهذا موقف ثاني كنا في البيت وانا منسدحه في غرفه مسرحه طبعا لحالي واخوي في البلكونه في مجلس بعيد عن الغرفه اللي قاعده فيها انا المهم وشوي الا اسمع صوت مطر على المكيف وعاد احنا نموت في شي اسمه مطر اقوم من مكاني مثل الجنيه واراكض باقوى ماعطاني الله من قوه ونفس الشي اخوي وانا اجري وهو يجري وانا بقوووه وهو بقووووه والمصيبه تصدمنا بقووووه حسيت وقتها ملامح وجهي تلصقت فيه ونفس الشي هو وطحنا على الارض من قوة الصدمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقمنا نضحك من فرحة المطر
هههههههههههههههههههههههه
يارب توفقني يارب
هههههههههههههههههههه
والله مواقف خطييييره من جد