استفسار عن المستشفى العسكري

الحمل والإنجاب

يابنات الله يعافيكم ابغي اسالكم عن المستشفى العسكري بالرياض مين تراجع فيه ومن جربت قبل كذا والولاده عندهم كيف يعني ممتازين والا ادور لي مستشفى اهلي يالله يابنات جزاكم الله كل خير فيدوني بكل اللي تعرفونه من مميزات وسلبيات:( :(

انتظركم
102
14K

هذا الموضوع مغلق.

بلاد العجائب
بلاد العجائب
UP
ام الغنوجه
ام الغنوجه
UP
UP
اصحي اصحي روحي لاخيس المستشفيات الاهليه ولاتروحين لهم الااذا عندك دكتوره خاصه وبتولدك وبتتنومي بالدور السابع ايه كذا ممكن بس غير كذا نصيحه لوجه الله قرف وقلق شوي ويصير زي الشميسي
امووول الدنيا
اصحي اصحي روحي لاخيس المستشفيات الاهليه ولاتروحين لهم الااذا عندك دكتوره خاصه وبتولدك وبتتنومي بالدور السابع ايه كذا ممكن بس غير كذا نصيحه لوجه الله قرف وقلق شوي ويصير زي الشميسي
اصحي اصحي روحي لاخيس المستشفيات الاهليه ولاتروحين لهم الااذا عندك دكتوره خاصه وبتولدك وبتتنومي...
اهلين اخواتي شكرا بلاد العجائب للرفع
وشكرا لك اختي ام الغنوجه لكن ماقلتي لي عن السبب يعني تجربتك بالمتابعه او الولاده تكفين قولي لي كل اللي تعرفينه واكون لك شاكره

وبانتظار الباقي:(
شذراوان
شذراوان
اصحي اصحي روحي لاخيس المستشفيات الاهليه ولاتروحين لهم الااذا عندك دكتوره خاصه وبتولدك وبتتنومي...
انا ولدت بالعسكرى مرتين

كان كل الحملين حالة خطيرة وكان متوقع ان انجب طفل مصاب بمتلازمة سانجدسقطى

وفعلاانجبت بنت عاشت 9سنوات ثم ماتت

ثم انجبت طفل مصاب ايضا

وكانت وقت الولادة نعبانة جداااااا وكانواالممرضات ماهرين جدااااااااااااااااااااا
لم يهمنى الحنان بل يهمنى انهم بصبرون على ولايعملون عملية قيصرية مع اننابحالة خطرة

وفعلاكانواماهرين وخياطهم روعة

لكن المراجعة عندهم زحمة ومتعبة وفوضى

انصحك تولدين عندهم وتراجعين بس بالشهرالتاسع والشهرالاول حتى تحجزين سرير

هوالعسكرى نفسيت الممرضات زفت لكن ماهراااااااااات
وسن.
وسن.
انا ولدت بالعسكرى مرتين كان كل الحملين حالة خطيرة وكان متوقع ان انجب طفل مصاب بمتلازمة سانجدسقطى وفعلاانجبت بنت عاشت 9سنوات ثم ماتت ثم انجبت طفل مصاب ايضا وكانت وقت الولادة نعبانة جداااااا وكانواالممرضات ماهرين جدااااااااااااااااااااا لم يهمنى الحنان بل يهمنى انهم بصبرون على ولايعملون عملية قيصرية مع اننابحالة خطرة وفعلاكانواماهرين وخياطهم روعة لكن المراجعة عندهم زحمة ومتعبة وفوضى انصحك تولدين عندهم وتراجعين بس بالشهرالتاسع والشهرالاول حتى تحجزين سرير هوالعسكرى نفسيت الممرضات زفت لكن ماهراااااااااات
انا ولدت بالعسكرى مرتين كان كل الحملين حالة خطيرة وكان متوقع ان انجب طفل مصاب بمتلازمة...
هلا اختي ...:26:
انا ولدت فيــه بصراحه ماعليــه كلام انا كان حملى الثانى .. والله كانو رهيبين وتعاملهم ماعليــه كلام وتنومت قبلها بيوميــن وكنت اتابع تعاملهم مع المتنومات كان رهيــب وخصوصا اذا اول حمل لهاــا يعطونها وجهه بزياده بس حنا اللى الثانى والثالث معامله عاديــه ..
ووقت الولاده كانو يشجعوووونى علشان الدفع .. وبـــــس

ايه المراجعات زفت وزحمـــــــه :09: << علشان كذااا ماراجع عندهم الا بالتاسع والمراجعات الثانيــه بخاص