نعم وكلام يقظة : أنا حامل والحمد كله لله رب العالمين.

تأخر الحمل

اتفقت أنا وزوجي هذا الشهر أن ننسى أمر الأولاد وننشغل بمسألة الانتقال إلى بيت جديد، فبيتي الحالي كبير جدا ويتعبني العمل فيه..
فعلا نسيت القصة كليا .. حتى أننا انشغلنا عن العلاقة إياها لكثرة ما كنا نفكر بأمر البيت ..
وكالعادة عندما حان موعد الدورة لم تأت، وكان هذا اليوم هو ذكرى زواجي السنة الأولى ! قلت في نفسي لو أتت الدورة لنغصت علي هذه الليلة المميزة .. ليلة ذكرى زواجي الأولى ..ولكنها لم تأت مع أني اشعر بكل عوارضها .. وكنت أتمنى بيني وبين نفسي أن أكون حامل .. حتى تكون فرحتي فرحتين وتكون هدية ذكرى زواجي هذا الخبر العظيم .. ولكني بناء على الاتفاق بيني وبين زوجي تناسيت الأمر..
إلا أن الأمر لم ينسني.. وبقيت طوال الليلة أتقلب في سريري لم أنم، وقبل صلاة الفجر شجعت نفسي وأخذت بفحص(كلير بلو) لمعرفة الحمل ودخلت بكل ثقة أجريه وبسرعة قبل أن يستيقظ زوجي .. قلت في نفسي سأرميه حالما أنتهي منه وأجد النتيجة (خط واحد) ..
لكن النتيجة لم تكن (خط واحد) هذه المرة !!!
في نفس الدقيقة التي كان يمشي فيها البول ظهر الخط الثاني ثم الخط الأول !! خد لونه أزرق لكن خفييييييف جدا!!
أيقظت زوجي بهدوء وأنا أقول له : قم يا حبيبي أنا حامل !!
فتح عينيه بدهشة ورأيت سعادته العظيمة ! هذا الرجل الذي كان يتظاهر بانشغاله عن موضوع الأولاد _مثلي تماما_ وهو في كل ثانية يفكر بهم ..
فرحنا كثيرا .. وأعدنا الفحص مرة ثانية في اليوم الثاني .. والحمد له كان الخط أقوى ، وصرنا نباعد الجهاز عن أعيننا ونقول لبعض : أنا أراه من هنا
لا بل أنا أراه من هنا ..
أنا أبعد ..
وهكذا ..
ولكني لم أطمئن أكثر إلا بعد أن قمت بفحص الدم الرقمي .. أخذت النتيجة من المختبر وهو يقولون لي مبارك أنت حامل .
الحمد لله يا ربي !
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه ..
طبعا سأوفي النذر الذي قطعته على نفسي وسأخبر الجميع بعد زيارتي للطبيبة والتأكد من وجود الحمل تماما في الرحم..
الحمد لله الحمد لله الحمد لله.

عقبال الجميع يا ر ب.

81
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستجيره بالله
ما شاء الله ما شاء الله .......... مبرووووووك حبيبتي ألف مبرووووووووك ....... والله يفرحك في حملك وفي ولادتك ... ويعوضك كل الخير ............
ويرزقك بطفل سليم معافى يا رب العالمين
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
ماشاء الله تبارك الله

الف الف مبرووووك حبيبتي الحمدلله الله عوض صبرك خير

الله يتمم لك على خير يارب
سلفوني اسم
سلفوني اسم
الف مبرووووووووووووووووووووووووووك عزيزتي

الله يرزقك بطفل سليم بار ان شاء الله

عقبال باقي البنات يارب
االعاش