باركولي ........الحمدلله والشكر لله ........طلعت حامل

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي الغاليات : :26: :26:
الله يسعدكم ويرزق ويفرح كل واحده زي فرحتي يارب ، ربنا ولله الحمد اكرمني بعد عذاب 8 سنوات ، نفسي اسمع كلمة ماما ، صديقاتي كلهم يخافو علي اطفالهم مني ما يخلوني اشيلهم او العب معاهم مع العلم اني اموت واتجنن علي الاطفال ، بعد كل زياره او جمعه ارجع بحسرتي واجلس ابكي من القهر ،والزعل مش علشان عندهم اولاد وانا لا بس علشان يخافو اني اطالع في اولادهم ، نفسي اعرف ليه يسو هذا الشئ طيب ربنا اكرمكم واعطاكم بدل ماتخافو وتخبو اولادكم مننا ادعولنا ربنا يكرمنا زيكم ،والله واحده غاليه وعزيزه عليه كانت تجي عندي مش سعوديه وتنوم ينتها عندي في السرير تقولي هذا تفائل خير علشان ربنا يكرمك كانت معطيتني امل انه الدنيا لسه فيها خير ولله الحمد والشكر ، زوجي الله يعطيه مليون عافيه صبر معايا واتحمل روحات الدكاتره كله علشاني انا هو مافيه شئ ، حملت كم مره بس يطلع مره صغير ومايتم حملي كان ينزل من اول شهر ، مريت برحلة علاج طويله وتعبت نفسيا وجسديا با لتفكير في هذا الموضوع ،سويت عمليات عند مجموعه كبيره من الدكاتره ، والمراكز الكبيره اللي عندنا
في السعوديه كلها كانت فاشله العمليات صرفنا مبالغ طائله ، واخيرا رحت لدكتور مره شاطر خارج المملكه الحمدلله وامس سويت تحليل ، ولمن جات الممرضه قالتلي حامل ماصدقت حتي زوجي مره انبسط طول عمري نفسي اسوي التحليل ويطلع حمل ويكون طيب ، والحمدلله يارب علي النعمه ، والله يابنات فرحه الله لا يحرم واحده منها يارب ، الله يكرمكم بحق هذا اليوم الفضيل والشهر الفضيل يارب ، الله يفرح قلب كل واحده يارب ويكرمها يارب انشالله الله لايحرمكم يارب ،
ادعولي انو الله يكمل حملي بخير وسلامة ويرزقني بالذرية الصالحة ويجعل هذا الطفل قرة عين لي ولأبوه اللهم حسن خلقه وخلقه واجعله من عبادك الصالحين واجعله بارا بأهله اللهم أمين .

ياأرحم الراحمين لاتدع محروما من الانجاب الا رزقته واقررت عينه اللهم امين انك سميع مجيب وانك على كل شيء قدير.
. بس ادعولي ا خواتـــي ..انا محتاجة دعواتكم بأن الله يتمم حملي على خير ..ويرزقني الذرية السليمة ويثبت حملي .. وانا ما بنساكم من الدعاء وربنا ينول كل واحده اللي تتمناه .

يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررب
102
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&jojo&
&jojo&
ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يتمم لك على خير ويثبته لك ويقر عينك بشوفته معافى

اللهم اامين
اسعد امراه
اسعد امراه
الف الف مبروك والله يتمم لك على خير ..............
عاد لا تنسين تنضمين للتجمع اللي مسويته لحوامل اخر السنة ................
جـــوانا
جـــوانا
ماشاء الله ولاقوه الا بالله

الف مبروك حبيبتي

الله يتمم لك على خير

وتشوفيه بين ذراعاتك

حصني نفسك حبيبتي

والزمي الراحه
بمبة المفترسة
&jojo& &jojo& :
ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يتمم لك على خير ويثبته لك ويقر عينك بشوفته معافى اللهم اامين
ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يتمم لك على خير ويثبته لك ويقر عينك بشوفته معافى اللهم اامين
طب وش كان سبب اجهاضاتك ؟؟
ورد البساتين
ورد البساتين
ماشالله تبارك الله ادعو الله نعالي لك بتمام الحمل وان يهنيك ويسعدك بكل مرحله تمرين بها ويهون عليك ويجعل ولادتك في ساعه مباركه ويبلغك وزوجك صلاح الذريه آآآآمين