اشكر الله على نعمته

تأخر الحمل

السلام عليكم .. باركوا لي طلعت حامل
.ادعولي انو الله يكمل حملي بخير وسلامة ويرزقني بالذرية الصالحة ويجعل هذا الطفل قرة عين لي ولأبوه اللهم حسن خلقه وخلقه واجعله من عبادك الصالحين واجعله بارا بأهله اللهم أمين .
يأرحم الراحمين لاتدع محروما من الانجاب الا رزقته واقررت عينه اللهم امين انك سميع مجيب وانك على كل شيء قدير.

. بس ادعوا لي خواتـــي ..انا محتاجة دعواتكم بأن الله يتمم حملي على خير ..ويرزقني الذرية السليمة ويثبت حملي .. وانا ما بنساكم من الدعاء

يارب
44
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rain Dance
Rain Dance
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

ألف مبرووووووووووووووك أختي أم عبدالله :)

الله يكمل حملج بخير وسلامة ويرزقج بالذرية الصالحة ويجعل هذا الطفل قرة عين لك ولأبوه اللهم حسن خلقه وخلقه واجعله من عبادك الصالحين واجعله بارا بأهله اللهم أمين .
يأرحم الراحمين لاتدع محروما من الانجاب الا رزقته واقررت عينه اللهم امين انك سميع مجيب وانك على كل شيء قدير

ادعيلي بالذرية الصالحة :)

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين :)
oum nasser
oum nasser
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

ألف مبرووووووووووووووك أختي أم عبدالله

الله يكمل حملج بخير وسلامة ويرزقج بالذرية الصالحة ويجعل هذا الطفل قرة عين لك ولأبوه اللهم حسن خلقه وخلقه واجعله من عبادك الصالحين واجعله بارا بأهله اللهم أمين .
يأرحم الراحمين لاتدع محروما من الانجاب الا رزقته واقررت عينه اللهم امين انك سميع مجيب وانك على كل شيء قدير
&jojo&
&jojo&
ماشاء الله لاقوة الا بالله

الف مبروك

الله يتمم لك على خير ويثبته لك

وعقبالي وعقبال كل البنات اللهم ااااااامين .
أم عبدالرحمن..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... ألف مبرووووووووووووووك أختي أم عبدالله :) الله يكمل حملج بخير وسلامة ويرزقج بالذرية الصالحة ويجعل هذا الطفل قرة عين لك ولأبوه اللهم حسن خلقه وخلقه واجعله من عبادك الصالحين واجعله بارا بأهله اللهم أمين . يأرحم الراحمين لاتدع محروما من الانجاب الا رزقته واقررت عينه اللهم امين انك سميع مجيب وانك على كل شيء قدير ادعيلي بالذرية الصالحة :) ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... ألف مبرووووووووووووووك أختي أم عبدالله :) الله يكمل...
احلام عذبه
احلام عذبه
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك والله يتمملج على خير ان شاء الله00