السعودية - الرياض
مكتب استاج للخدمات
يوجد خادمات للتنازل من الفلبين و اثيوبيا للتنازل 0505783013

السعودية - الرياض
مكتب استاج للخدمات
يوجد خادمات للتنازل من الفلبين و اثيوبيا للتنازل 0505783013

قديم 06-12-1427 هـ, 08:11 مساءً   #1
انماريه

عضوة فعالة

momayez تحسين نفسك عانس وفاتك القطار ادخلي واسمعي تجربتي

السلام عليكم بنات كيفكم

اليوم حبيت ادون تجربتي بخصوص شعور الانسه الي ماتزوجت بعد
انا الحين ماشاء الله متزوجه وعندي صبي مع انه عندي بعض الخلافات بس الحمدلله
عمري حاليا وبدون كذب 29 ونص

قصتي بدت اول مدخلت العشرين وانا اطالع كثير من البنات الي بسني او اصغر بدوا يتزوجون وانا لا والله بديت احس اني مني مرغوبه وانه فيه عيب يمنع زواجي
المشكله وبدون غرور كانوا يقولون عني حلوه بس مش جميله يعني مش قاصره وتوقعوا اني بنخطب وانا بالجامعه بس مع الاسف لم يتقدم الي احد يقنعني او بالاحرى انا تبطرت كثير ومشت السنين والا اشوف نفسي تخرجت بدون عريس والله حسيت حياتي صحراء قاحله اهلي ناس محافظين ويمنعوني من الوظيفه او الخروج بدون سبب وجيه المهم شعرت ان حياتي انتهت وانا اطالع البنات من عشيرتي تزوجوا اغلبهم وانا العانس الي ينظرولها بعين شفقه بانها بارت هذا الكلام وانا سني 25 بعدها الخطاب قلوا جدا والله فقدت الامل وجندت نفسي على اني عانس لا وعملت خطه كيف ساعيش عانس مع زوجة اخي الذي لم يتزوج بعد

والله في كل زواج اوحفله يكعدون النسوان ويصيرون حكيمات براسي ليش ماتزوجتي وليش مقبلتي بفلان ومافي زوج على التفصيل وكلام كثير يجرح لدرجه انه مره في حفل خطوبة جلست مع بنات عماتي والي كلهم متزوجات او مخطوبات وهم طبعا اصغر مني وانا كان عمري 27 سنه وكعدوا يكولون شوفي فلانه تبي تغيرج لانج مو متزوجه بعد قررت بهاي اللحظه اكون قويه وقلتلهم والله من كل قلبي مثل ما ربي رزقكم ورزقها بزواج وفرحه اكيد ربي بيفرحني بيوم ليش انا مش من عبيده وانا مؤمنه الفرج قريب واستمريت على هذا الاسلوب والله وبعد اشهر قليله طرق بابنا شخص مهو بوسيم جدا بس حسيت فيه واتمنيته وصارت القسمه وهو اكبر مني باربع شهور وتزوجنه وانا سني 28 وشهر والحمدلله كنت باينه وكاني 20 سنه بعرسي حتى كثير من اقاربنا حسدوني على زوجي

مابي اطول بس غايتي انه اي بنت تحس بانها عانس خلي تترك هذا الشعور وتترك الكلام الي يجرحها وتكون قويه وصلبه وبدل متاذي نفسها وتشغلها بالسن والعنوسه فكري كيف تزيدين جمالج وتحافظين على صحتك ورشاقتك مهما كان سنك وتحاولين تختطلتين وتطلعين ضمن الشرع طبعا ولاتتحسسين من كلام الناس ثقي الناس مليئين بالعيوب ويبون يشغلون نفسهم بما ينقص الناس هذا اذا كان فعلا تاخر الزواج يعتبر عيب لكنه ليس بعيب بالعكس احينا كلما اتاخرت البنت بالزواج زاد حظها اكثر واخذت زوج احسن الزواج اتي اتي ولما تروحين عرس افرحي وقولي مثل مانا كنت اقول مثلما ربي فرح هذه البنت بتجي ساعه ويفرحني

انماريه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

06-12-1427 هـ, 08:21 مساءً
مشكوره
الله يفرح الجميع .. والانسان طول مهو عايش عنده أمل بالله ... وكل تأخيره فيها خيره..

توقيع

دودي الحلوه غير متواجد حالياً  

06-12-1427 هـ, 08:57 مساءً
صح
انا ضد الي تحط نفسها بموقف دفاع عن النفس بشي هي مالها ذنب فيه
لازم تكون قوية واي انتقاد او كلمة جارحة لازم تتحول لهجوم هههههههههه
والله جد لازم كذا ولا هالسخيفات مافي شي يوقفهم الا كذا

توقيع

^^ام بندر^^ غير متواجد حالياً  

06-12-1427 هـ, 10:30 مساءً
مشكورة أختي

الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويسخر لك يارب .. على رفع معنويات البنات ..

يارب الله يرزق جميع بنات وعيال المسلمين ويوفقهم ..

(alwan) غير متواجد حالياً  

06-12-1427 هـ, 10:43 مساءً
الله يسعدج ياارب ويوفقج في حياتج .. وربي بإذن الله بيفرجها علينا جميعا .. والفرج والرزق من الله سبحانه وتعالى وإيي في لحظة للإنسان ..

عن نفسي .. تاركه الموضوع .. وما اسمع لكلام الناس .. الحمدلله ع كل حال .. المهم انه نحن ندعي وما نيأس من الدعاء ونعيش حياتناا .. وكل شي بيي في وقته بإذن الله .. لكن اهم شي الثقه بالله والتوكل عليه سبحانه .. والله يرزق الجميع ياارب ..

بروووحي غير متواجد حالياً  

06-12-1427 هـ, 11:12 مساءً
الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويسخر لك يارب

ودعتهم غير متواجد حالياً  

06-12-1427 هـ, 11:52 مساءً
والناس تترك احد بحاله
انا صار لي شهر مجننتني وحده بهالسالفه احلى شي ان البنت تتزوج صغيره قلت لها كل شي قسمه
ونصيب ليش نستعجل تونا صغار قالت لا يختي منتي صغيره العمر يمشي انا تزوجت عمري 21 وناسه وحلو دلع ومعرف ايش
لا حول ولا قوة الا بالله الله يهنيك

غصبببببببببببببببببببببببببببب بببببب تحطمني بس انا مستسلمت لها بينت لها انه كل شي قسمه ونصيب ورزق من ربي (مع ابتسامه ) وان الحمد الله يجوني خطاب بس اهلي الله يسامحهم مايرضون

الله يوفقك ياررررررررررب ويفرح كل بنت ماتزوجت يارب

!~ شجون الأمواج~! غير متواجد حالياً  

07-12-1427 هـ, 01:08 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انماريه
مابي اطول بس غايتي انه اي بنت تحس بانها عانس خلي تترك هذا الشعور وتترك الكلام الي يجرحها وتكون قويه وصلبه وبدل متاذي نفسها وتشغلها بالسن والعنوسه فكري كيف تزيدين جمالج وتحافظين على صحتك ورشاقتك مهما كان سنك وتحاولين تختطلتين وتطلعين ضمن الشرع طبعا ولاتتحسسين من كلام الناس ثقي الناس مليئين بالعيوب ويبون يشغلون نفسهم بما ينقص الناس هذا اذا كان فعلا تاخر الزواج يعتبر عيب لكنه ليس بعيب بالعكس احينا كلما اتاخرت البنت بالزواج زاد حظها اكثر واخذت زوج احسن الزواج اتي اتي ولما تروحين عرس افرحي وقولي مثل مانا كنت اقول مثلما ربي فرح هذه البنت بتجي ساعه ويفرحني
كلام ذهب

برغم ان عمري 24 الا انه فعلا كلام الناس كثيييييييييييير وليه وليه واسئلة كثيرة

الحمد الله انا ماعندي هالشعور ابدا

لانه في اشياء كثيرة في حياتي حلووووه

وماوقفت الدنيا عند الزواج

والخيره في مااختاره الله

والمكتوب هو اللي راح يصير

al dana غير متواجد حالياً  

07-12-1427 هـ, 01:21 صباحاً
الخيرة فيما أختاره الله

توقيع

( استغر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين )
Toffee غير متواجد حالياً