شروق2005
شروق2005
فى الصيدلية لبوس جلسرين للاطفال غير مضرة استعمليها لها و ربنا يشفيها
LovelySoma
LovelySoma
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا حبيبتي ... الله يخليلك بنتك ويجعلها ن عباده الصالحين يا رب ويديم عليها الصحة والعافية وتفرحي فيها كمان :)
حبيبتي من يومين بس سمعت معلومة من طبيب أطفال ( من أفضل الأطباء ما شاء الله عليه ) إنو عادة الحليب المخصص للأطفال وغير الطبيعي يسبب إمساك ، بالنسبة لابن أختي ( عمره شهر ونصف فقط ) نصح بإعطاؤه القليييل من عصير البرتقال ، وإضافة نصف ملعقة صغيرة من السكر على الحليب ... وحذرنا كتيييييييييييير من استخدام تحاميل الجلسرين ... ما بعرف بالنسبة لبنت الله يخليلك اياها ... بس نصيحتي ، بما انه عمرها 10 أشهر ، بتوقع إنها بتاكل وما بتعتمد بالأساس على الحليب ..... صح ؟؟

حاولي كتريلها الخضار المسلوقة والفواكه المطحونة .... ما في أفضل من الألياف الغذائية الموجودة بشكل طبيعي لعلاج الإمساك .......
وبكل الأحوال راجعي طبيب أطفال وهو بيقدر يساعدك ويوصفلك اللي بيساعدها ...... الله يعافيها يا رب
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
مشكووره اختي شروق وجعله الله في ميزاااان حسناتك وجعلك ماتلاقين مكرووه
موفقه
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
هلا حبيبتي ... الله يخليلك بنتك ويجعلها ن عباده الصالحين يا رب ويديم عليها الصحة والعافية وتفرحي فيها كمان :) حبيبتي من يومين بس سمعت معلومة من طبيب أطفال ( من أفضل الأطباء ما شاء الله عليه ) إنو عادة الحليب المخصص للأطفال وغير الطبيعي يسبب إمساك ، بالنسبة لابن أختي ( عمره شهر ونصف فقط ) نصح بإعطاؤه القليييل من عصير البرتقال ، وإضافة نصف ملعقة صغيرة من السكر على الحليب ... وحذرنا كتيييييييييييير من استخدام تحاميل الجلسرين ... ما بعرف بالنسبة لبنت الله يخليلك اياها ... بس نصيحتي ، بما انه عمرها 10 أشهر ، بتوقع إنها بتاكل وما بتعتمد بالأساس على الحليب ..... صح ؟؟ حاولي كتريلها الخضار المسلوقة والفواكه المطحونة .... ما في أفضل من الألياف الغذائية الموجودة بشكل طبيعي لعلاج الإمساك ....... وبكل الأحوال راجعي طبيب أطفال وهو بيقدر يساعدك ويوصفلك اللي بيساعدها ...... الله يعافيها يا رب
هلا حبيبتي ... الله يخليلك بنتك ويجعلها ن عباده الصالحين يا رب ويديم عليها الصحة والعافية وتفرحي...
هلااختي مشكوره على هالدعووه الطيبه ولكي بالمثل ان شاءالله
ويارب الصحه تدووم للجميع
الحمدلله حسستوني بالاماااان واني لازم الين بطنهايمكن من كثره شرب الحلييب لانهاتوهاتبتدي تاكل
وان شاءالله تتعودعلى الاكل ومايمنع اوديهااللطبيب لكي اتطمئن اكثر
موفقه يالغلاااا
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
om_mojahed

هلاوغلااا ومشكووره اختي وبااحاول اني ادهنهاابزيت زيتوون واشووف الاعووااد الاذاان

مع العلم للحين يابنات معهاالامسااك:: تخرج لكن تجلس تتالم وتكووون قوويه عليهاا الله يكرمكم
وش اعمل لهاايقولون لي اني اخليهاتشرب الحليب بس وقت النووم والووقت الباقي تشرب عصيرات
وش راايكم واذاباخذعصيرمن اي ماركه افضل