حالفه اتغير 180 درجه بعد الولادة تعالوا بليز ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مالي غيركم يا بنات عالم حواء انقذوني
انا صارلي 11 من ولدت بنتي البكر وحابه ارجع نفس قبل واهتم بنفسي واتغير
ياريت الي عندهم اشياء بسيطه وخبره جاوبوني على اسئلتي ويفيدوني باي شي ممكن استخدمه

اول شي
الكرشه :
كيف اقدر ازيلها وهل يرجع البطن مثل قبل الحمل والا مستحيل ؟؟ وقولولي شو الاشياء الي ترد البطن نحن عندنا هنا يحطون حجر على البطن هل هالشي مفيد والا وهل المشد والربط مفيد ؟؟؟
والا في اشياء ثانيه ؟؟؟ اي شي يخص البطن ياريت تفيدوني فيه

الرياضه :
متى ابدا اعمل رياضه وشو نوع الرياضه الي ممكن تفيدني عندي ارداااف ويهي مليان اردد اخفف شوي ويرجع جسمي رشيف ومشدود نفس اول هل مستحيل والا ممكن يصير

الصدر :
ممكن يرجع صدري اصغر والا وهل الرضاعه ترجع الصدر والا ؟ واي شي بخصوص الصدر فيدوني وصح عندي خطوط على صدري كيف اقدر اتخلص منها

المنطقه الحساسه :
كيف اعرف انه الخياطه صح ؟ ومتى تنزل الخيوط ووو كيف اعقمها وانظفها وهل في اشياء اقدر استخدمها وانا في الاربعين سمعت عن الملحه هل زينه والا ؟؟ وهل عادي استخدمها قبل ما اخلص الاربعين ؟؟واي وصفه فيدوني فيها

الجسم:
كيف اهتم فيه كيف انظفه شو الخلطات الي تبيض او اي شي ممكن اسويه لجسمي وهل اقدر اسوي حمام مغربي وانا بعدني فالاربعين

الزوج:
شو الاشياء الي اقدر اسويلها اياها علشان يحس انه بدينا حياه يديده وكيف اوفق بين بنتي وزوجي وشكرا
26
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة البحرين_947
شوفي يالغالية
اول شي حاولي إنك تربطين جسمك بالمشد
وهالشي بخلي كرشتك تخف واايد وبعدها حاولي تسوين رياضة
وفي تمارين خااصه للي توهم والدين
وحاولي تسوين تمارين شد البطن
وكل يوم الصبح اشربي كاس ماء دافئ مع نص ليمونه وهالطريقه فعااله للكرش
واما خصوص الارداف في تمارين خاصه للارداف نامي على ظهرك وارفعي رجلك فووق وحركيهم مثل ما تحركين الدراجه الهوائيه واايد زين للارداف
واما بخصوص صدرك إن شاء الله راح يرجع مثل قبل
بس اهم شي يالغالية أنك تهتمين بتغذيتك يعني خلي غذائج صحي هم انه يدر الحليب عندج وهم انه يحافظ على وزنك ويخليك تضعفين وتتخلصين من الكيلوات إلي زادو عندج
ووتدرين يالغالية إذا جسمك رجع مثل قبل واهتمتي بنفسك اكثر ورجعتي احسن من قبل بتشووفين بنفسك إن العلاقه إلي بينك وبين زوجك صار احسن واحسن

وبالتوفيق يالغالية
والف مبروك على المولود الجديد
ايشوريه
ايشوريه
مرحبتين يالغاليه والف حمدالله على السلامه وبترجعين مثل اول واحسن واحلى بعد.............

اول شي
الكرشه :
كيف اقدر ازيلها وهل يرجع البطن مثل قبل الحمل والا مستحيل ؟؟ وقولولي شو الاشياء الي ترد البطن نحن عندنا هنا يحطون حجر على البطن هل هالشي مفيد والا وهل المشد والربط مفيد ؟؟؟
والا في اشياء ثانيه ؟؟؟ اي شي يخص البطن ياريت تفيدوني فيه

هاتي شماغ واربطي على بطنك بالذات فتره الاربعين ممتاز وانا سويتها بعد ماولدت والله بطني طلع مشدود بس الحين من كثره الاكل طلعتلي كرش .

حاولي تتجنبي شرب اي شىء بااااااااااااارد لازم يكون دافي وجربي الكمون مع المويه دافيه بعد كل وجبه .

الرياضه :
متى ابدا اعمل رياضه وشو نوع الرياضه الي ممكن تفيدني عندي ارداااف ويهي مليان اردد اخفف شوي ويرجع جسمي رشيف ومشدود نفس اول هل مستحيل والا ممكن يصير

خلي الرياضه لاخلصتي الاربعين الحين حاااااااااااولي ترتاحي ولاتجهدين نفسك.

الصدر :
ممكن يرجع صدري اصغر والا وهل الرضاعه ترجع الصدر والا ؟ واي شي بخصوص الصدر فيدوني وصح عندي خطوط على صدري كيف اقدر اتخلص منها

يرجع صدرك بس استني على شوي بالنسبه للرضاعه انا اتكلم عن نفسي مارضعت لانها ترهل الصدر كثير بس لو حابه ترضعي رضعي والخطوط تلقيني كاتبه موضوع في توقيعي عن الخطوط جربي وماراح تندمي .

المنطقه الحساسه :
كيف اعرف انه الخياطه صح ؟ ومتى تنزل الخيوط ووو كيف اعقمها وانظفها وهل في اشياء اقدر استخدمها وانا في الاربعين سمعت عن الملحه هل زينه والا ؟؟ وهل عادي استخدمها قبل ما اخلص الاربعين ؟؟واي وصفه فيدوني فيها

الشي هذا لازم تاخذين غسول او املاح رووووعه بس ما أتذكر اسمها تلقينها بالصيدليه سعرها 40 روعه أسألي عنها خاصه للمنطقه الحساسه.........واحسن شي تواضبين عليه المره حطي شوي منها بمويه صحه وغسلي منها ممتااااااااااااازه........

الجسم:
كيف اهتم فيه كيف انظفه شو الخلطات الي تبيض او اي شي ممكن اسويه لجسمي وهل اقدر اسوي حمام مغربي وانا بعدني فالاربعين

عندك قسم البشره .................وصفات ومنتجات لليل وراح يفيدك كثير ...........لاتفكري تسوي مغربي وانتي بالاربعين مو كويس يتسبب بالدوخه انتبهيييييييييييييييييييييي............

الزوج:
شو الاشياء الي اقدر اسويلها اياها علشان يحس انه بدينا حياه يديده وكيف اوفق بين بنتي وزوجي وشكرا

طبعا كل الاشياء ..........موجوده بها القسم بس أبدئي بالتغيرات بعد الاربعين غيري لون الشعر واللبس والبيت واعتبري نفسك توك متزوجه والله يهنيكي يارب............
بسمه علطول مبتسمه
شوفي يالغالية اول شي حاولي إنك تربطين جسمك بالمشد وهالشي بخلي كرشتك تخف واايد وبعدها حاولي تسوين رياضة وفي تمارين خااصه للي توهم والدين وحاولي تسوين تمارين شد البطن وكل يوم الصبح اشربي كاس ماء دافئ مع نص ليمونه وهالطريقه فعااله للكرش واما خصوص الارداف في تمارين خاصه للارداف نامي على ظهرك وارفعي رجلك فووق وحركيهم مثل ما تحركين الدراجه الهوائيه واايد زين للارداف واما بخصوص صدرك إن شاء الله راح يرجع مثل قبل بس اهم شي يالغالية أنك تهتمين بتغذيتك يعني خلي غذائج صحي هم انه يدر الحليب عندج وهم انه يحافظ على وزنك ويخليك تضعفين وتتخلصين من الكيلوات إلي زادو عندج ووتدرين يالغالية إذا جسمك رجع مثل قبل واهتمتي بنفسك اكثر ورجعتي احسن من قبل بتشووفين بنفسك إن العلاقه إلي بينك وبين زوجك صار احسن واحسن وبالتوفيق يالغالية والف مبروك على المولود الجديد
شوفي يالغالية اول شي حاولي إنك تربطين جسمك بالمشد وهالشي بخلي كرشتك تخف واايد وبعدها حاولي...
اهلين حبيبتي
شوفي مافيه شي اسمه مستحيل
انا عندي طفلين والله كل اللي يشوفني مايصدق ان عندي طفلين لاني اهتم في جسمي وشكلي مره
المهم مابي اطول عليك
المشد ابعدددددددددددددي عنه لانه يرهل جيبي شماغ وفكيه وحطي فيه كرتون مستطيل كبير شوي على قد بطنك
بعدين لفيه في الشماغ واربطي بطنك بقوووه ولاتفكينه الا اذا جيتي تنامي واذا بتنامين فيه بعد يكون احسن
اهتمي باكلك زيييييييييين يعني لاتجوعين ابدا ابعدي عن الحوامض
كثري من الاشياء الساخنه والحاره الدارسين والزنجبيل مره زين
بالنسبه للجرح حاولي تحطين عليه خوا جوا وهو عباره عن حاجه مطحونه تحطين معها زيت زيتون وتسخنينها شوي بعدين كل مادخلتي للحمام تمسحين منها على الجرح وبرضوه حطي غسول مره
بالنسبه للصدر ماعندي فكره عنه والله بس سمعت ان الرضاعه تشد الصدر
برضوه لاتنسين رياضة جنكس على ماضن اسمها كذا المهمم هذي الرياضه كانك تقطعين البول اعزك الله كرريها كثير والله تضيق ترجعين كانك بنت واحسن
بس هذا اللي اذكره واذا تذكرت شي ثاني برجع اكتبه اتمنى اكون افدتك
الواثقة من نفسها
^
^
^
....
(تقصدين تمارين كيجل )
ثـعـلـبـه
ثـعـلـبـه
الف شكر لكم يا بنات على الافاده

بس حبيت اسال هل صبغ الشعر يأثر على الرضاعه ؟