اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

تأخر الحمل

اخواتي يمكن احد يتذكرني ويمكن احد مايعرفني ,, لكن الله يعلم كم اكن لعضوات المنتدى الود والمحبه
احب ان اذكر لكن قصتي مع العلاج في تاخر الحمل بعد ان من الله علي بالحمل بفضله وقدرته بس قبل ماتقرون الموضوع قولو ماشاء الله تبارك الله وادعو لي ,,
انا متزوجه لي سبع سنوات واشهر وبعد سنتين من الزواج بدات رحلة العلاج
ارتفاع هرمون الحليب وتكيس وضعف وعدم انتظام للدورة وهكذا
منشطات وابر تفجيرية وبويضات ولم يكتب الله لي الحمل
بعد ذلك عملت 4 محاولات حقن داخلي ولم يكتب الله لي الحمل مع ان الامور كانت ممتازة
وتوقفت سنة عن العلاج وبدات ادعي الله واستغفر وفي شهر 7 هجري اي قبل 5 اشهر ذهبت الى مستشفى الحبيب بالرياض وراجعت عند الدكتور محمد البقنه وكان معي تحاليل مسويتها سابقا عندة
وكنت ناويه اسوي حقن مجهري
قال من ثاني يوم الدورة تجين واعطاني اسبرين وحمض الفوليك واتت الدورة في بداية شهر 8 ولكن تاجلت العملية لظرف ما
وفي شهر رمضان قال زوجي سوف نعمل العملية لكن رفضت قلت سوف نذهب الى مكه وندعي الله وبعد العيد نعمل العملية
وفي 15 |10 هجري اتت الدورة وبدات المنشطات
ومن ثم سحب البويضات والارجاع
وبعد الارجاع ب16 يوم حللت والحمد لله طلعت حاااااااااااامل
الله يثبته ويرزقنا واياكم الذريه الطيبة المباركة
ملاحظة من شهر 8 هجري وانا اقراء سورة البقرة يوميا وادعي الله واستغفر بنية الحمل
اي استفسار انا حاضرة,,ارجو منكم الدعء لي بثبيت الحمل
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المسامحه
المسامحه
ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك اللهم بارك وثبت لها حملها وبارك لها فيه يارب يا أرحم الراحمين يارب وألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
شامخه باخلاقها
اختي انتي عند بقنه انا صارلي اراجع عنده هل كنتي تشتغلين ولا مريحها حالك ؟

زوجك سليم ؟ والله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه مبروك الله يقومك بسلامه
المحبه لزوجها
الله يتمم لك على خير والـــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــروك

وعقبالــــــــــــــــــــــــنا أجمعيـــــــــــــــن
ليزا...sweet
ليزا...sweet
ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك اللهم بارك وثبت لها حملها وبارك لها فيه يارب يا أرحم الراحمين يارب وألـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــروك
جـــوانا
جـــوانا
ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك اللهم بارك وثبت لها حملها وبارك لها فيه يارب يا أرحم الراحمين يارب وألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم بارك اللهم بارك وثبت لها حملها وبارك لها فيه يارب يا أرحم...
:26: