السعودية - الرياض
كوفيرة شامله لبيتك
اجدد التساريح والمكياج صبغات قص برنامج للعرائيس والنفاس حمام ملكي حلاو

السعودية - الرياض
كوفيرة شامله لبيتك
اجدد التساريح والمكياج صبغات قص برنامج للعرائيس والنفاس حمام ملكي حلاو
موضوع مغلق

13-12-1427 هـ, 03:47 مساءً
السلام عليكم
عمري 25 سنة
متزوجة منذ 8 سنوات
حملت بعد الزواج 3 شهور واجهضت في الشهر الثاني وعملت عملية تنضيف ولم تاتي الدورة طبيعي ولم احمل لمدة5 سنوات ثم اخذت ابر جونال اف
وحملت و اجهضت في الشهر الخامس تحليل زوجي سليم ولكن اخذ حبوب لا اعرفها في حملي هذا فقط للحركة وبعد سنة اخذت ابر جونال اف وكان كيس بدون جنين
الدورة لاتاتي فقط مع الحبوب عندي ضعف في التبويض وهرمون الحليب مرتفع اخذت حبوب بارلودل شهرين مع ابر برجون ولم احمل وتركت العلاج نهائياولم تنزل الدورة عملت حليح الجرثومة سليم و الدم انا وزوجي o+ ماذا اعمل من تحاليل قبل وبعد الحمل انا وزوجي

إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
حناية رقيقة للغاية غير متواجد حالياً  

13-12-1427 هـ, 10:00 مساءً
السن : 30 سنة

مده الزواج : سنتين و اربعة اشهر
التحاليل ونتائجها ان وجدت : تحليل السائل المنوي للزوج = ضعيفه كانت 2 مليون وبعد عملية الدوالي اصبحت 5 ملايين .
و بالنسبة لي أنا ،، يقول الاطباء ان كل شيء طبيعي وكانت عندي فطريات و اختفت

العلاجات المختلفه المستعمله: زوجي يأخذ فيتامينات
وانا استعملت ادوية وتحاميل للفطريات وحاليا منذ شهرين آخذ حبوب تنظيم الدورة "" لأن دورتي تتأخر كثيرا تصل إلى 35 إلى 40 يوم وتختلف من شهر لآخر "

او عدد الولادات وتاريخ اخر ولاده: حملت بعد الزواج بشهر وتقريبا بقى الحمل شهر ثم سقط الجنين

الوسائل المستعمله للمنع ان وجدت : لا يوجد
التحاليل المختلفه منتائجها ان وجدت : ؟
العلاجات المختلفه المستعمله ان وجدت:

برجاء كتابه التاريخ الطبى بطريقه مختصرة وواضحه:
بعد شهر من الزواج حملت وبعد شهر من الحمل تقريبا سقطت
وقالت لي الدكتورة اني لا احتاج لتنظيف الرحم
بعدها اصبحت الدورة تتأخر و اصبح الدم قليل
بعد سنة من الزواج راجعت اكثر من دكتورة ولم يعطوني اي علاج سوى حمض الفوليك و حبوب تنظيم الدورة و الجميع يقول لي لن نعطيك علاج لان الخلل من ضعف الحيوانات المنوية للزوج
زوجي عمل عملية دوالي اصبحت الحيوانات المنوية لديه 3 فقط ،، ثم زادت حتى وصلت الى 5 ملايين والحمدلله لكن قالوا انها لا تزال قليله
و النصيحه الوحيده ان نقوم بعمل عملية أطفال الانابيب
ذهبت لعيادة خاصة ،، عملت لي تنظيف يدوي للرحم من الاسفل اكثر من مره ،، وقالت ان لدي فطريات وكنت ارى شي ابيض مثل الجبن وحكه
ثم ذهبت لدكتوره اخرى واعطتني تحميله فاختفت الفطريات بالتدريج و الحمدلله

حاليا اخذت موعد لاطفال الانابيب و اوقفت اي علاج ..

سؤالي ...................
انا خائفة من عملية اطفال الانابيب .. فما رايك انت ؟
وهل الوزن الزائد يؤثر على عملية اطفال الانابيب حيث ان طولي 148سم ،،، و وزني 56 كيلو
وكم المدة التي يستغرقها العلاج باطفال الانابيب ؟؟

و آسفة على الاطالة

فراشة غير متواجد حالياً  

14-12-1427 هـ, 12:14 صباحاً
دكتورة انا متجوزة بقالى 5 شهور ورحت للدكتورة وعملت اشعة تبويض وقلتلى هاتحتاجى منشطات مااشى وبعدين انا كل شهر من ساعت اما تزوجت الدورة بتتاخر عليا يعنى مرة تجيلى يوم 25 ومرة يوم 27 ومرة يوم 28 ومرة يوم 1 ورمة يوم 2 وبتنزل عليا بمغص جامد ياترى دة فى حاجة وهل ينفع احمل من غير منشطات ولا لازم ولا اصبر شوية من غير منشطات ولا اعمل اية

بحبك وبموت فيك غير متواجد حالياً  

14-12-1427 هـ, 03:36 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اتعالج عند الدكتورة ورحتلها في اليوم الرابع عشر للدورة علشان تشوف البويضة لانها اعطتني ابر فقالت البويظة لسه صغيرة ممكن يتأخرالتلقيح بعد خمسة ايام او اسبوع وسؤالي اذا تاخر التلقيح عن موعدة المعتاد لمدة 5 او7 ايام تتأخر الدورة كذالك عن موعدها اذا كانت الاجابة نعم فكم يكون مقدار تأخرها

مخاوية زوجها* غير متواجد حالياً  

14-12-1427 هـ, 06:27 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حناية رقيقة للغاية
السلام عليكم
عمري 25 سنة
متزوجة منذ 8 سنوات
حملت بعد الزواج 3 شهور واجهضت في الشهر الثاني وعملت عملية تنضيف ولم تاتي الدورة طبيعي ولم احمل لمدة5 سنوات ثم اخذت ابر جونال اف
وحملت و اجهضت في الشهر الخامس تحليل زوجي سليم ولكن اخذ حبوب لا اعرفها في حملي هذا فقط للحركة وبعد سنة اخذت ابر جونال اف وكان كيس بدون جنين
الدورة لاتاتي فقط مع الحبوب عندي ضعف في التبويض وهرمون الحليب مرتفع اخذت حبوب بارلودل شهرين مع ابر برجون ولم احمل وتركت العلاج نهائياولم تنزل الدورة عملت حليح الجرثومة سليم و الدم انا وزوجي o+ ماذا اعمل من تحاليل قبل وبعد الحمل انا وزوجي
اختى هناك موضوع كتبته فى المنتدى عن تاخر الحمل وتحاليله ارجو منك الدخول وقرائته

الدكتورة أمينة مختار غير متواجد حالياً  

14-12-1427 هـ, 06:29 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة
السن : 30 سنة

مده الزواج : سنتين و اربعة اشهر
التحاليل ونتائجها ان وجدت : تحليل السائل المنوي للزوج = ضعيفه كانت 2 مليون وبعد عملية الدوالي اصبحت 5 ملايين .
و بالنسبة لي أنا ،، يقول الاطباء ان كل شيء طبيعي وكانت عندي فطريات و اختفت

العلاجات المختلفه المستعمله: زوجي يأخذ فيتامينات
وانا استعملت ادوية وتحاميل للفطريات وحاليا منذ شهرين آخذ حبوب تنظيم الدورة "" لأن دورتي تتأخر كثيرا تصل إلى 35 إلى 40 يوم وتختلف من شهر لآخر "

او عدد الولادات وتاريخ اخر ولاده: حملت بعد الزواج بشهر وتقريبا بقى الحمل شهر ثم سقط الجنين

الوسائل المستعمله للمنع ان وجدت : لا يوجد
التحاليل المختلفه منتائجها ان وجدت : ؟
العلاجات المختلفه المستعمله ان وجدت:

برجاء كتابه التاريخ الطبى بطريقه مختصرة وواضحه:
بعد شهر من الزواج حملت وبعد شهر من الحمل تقريبا سقطت
وقالت لي الدكتورة اني لا احتاج لتنظيف الرحم
بعدها اصبحت الدورة تتأخر و اصبح الدم قليل
بعد سنة من الزواج راجعت اكثر من دكتورة ولم يعطوني اي علاج سوى حمض الفوليك و حبوب تنظيم الدورة و الجميع يقول لي لن نعطيك علاج لان الخلل من ضعف الحيوانات المنوية للزوج
زوجي عمل عملية دوالي اصبحت الحيوانات المنوية لديه 3 فقط ،، ثم زادت حتى وصلت الى 5 ملايين والحمدلله لكن قالوا انها لا تزال قليله
و النصيحه الوحيده ان نقوم بعمل عملية أطفال الانابيب
ذهبت لعيادة خاصة ،، عملت لي تنظيف يدوي للرحم من الاسفل اكثر من مره ،، وقالت ان لدي فطريات وكنت ارى شي ابيض مثل الجبن وحكه
ثم ذهبت لدكتوره اخرى واعطتني تحميله فاختفت الفطريات بالتدريج و الحمدلله

حاليا اخذت موعد لاطفال الانابيب و اوقفت اي علاج ..

سؤالي ...................
انا خائفة من عملية اطفال الانابيب .. فما رايك انت ؟
وهل الوزن الزائد يؤثر على عملية اطفال الانابيب حيث ان طولي 148سم ،،، و وزني 56 كيلو
وكم المدة التي يستغرقها العلاج باطفال الانابيب ؟؟

و آسفة على الاطالة
اختى لاتحتاجين لاى علاج الحل هو اطفال الانابيب بسبب ضعف الزوج

14-12-1427 هـ, 06:31 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبك وبموت فيك
دكتورة انا متجوزة بقالى 5 شهور ورحت للدكتورة وعملت اشعة تبويض وقلتلى هاتحتاجى منشطات مااشى وبعدين انا كل شهر من ساعت اما تزوجت الدورة بتتاخر عليا يعنى مرة تجيلى يوم 25 ومرة يوم 27 ومرة يوم 28 ومرة يوم 1 ورمة يوم 2 وبتنزل عليا بمغص جامد ياترى دة فى حاجة وهل ينفع احمل من غير منشطات ولا لازم ولا اصبر شوية من غير منشطات ولا اعمل اية
ي
الافضل الصبر لفترة قبل استعمال هذه المنشطات
وعلى زوجك عمل تحليل للسائل اولا

14-12-1427 هـ, 06:32 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوية زوجها*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اتعالج عند الدكتورة ورحتلها في اليوم الرابع عشر للدورة علشان تشوف البويضة لانها اعطتني ابر فقالت البويظة لسه صغيرة ممكن يتأخرالتلقيح بعد خمسة ايام او اسبوع وسؤالي اذا تاخر التلقيح عن موعدة المعتاد لمدة 5 او7 ايام تتأخر الدورة كذالك عن موعدها اذا كانت الاجابة نعم فكم يكون مقدار تأخرها
نعم يمكن ان تتاخر الدورة ايضا من 3-5 ايام

14-12-1427 هـ, 10:02 صباحاً
مرحبا دكتوره ..

عمري21

متزوجه من سنه وشهر سافر عني زوجي لمدة 5 شهور وحنا كنا مقررين اني مااحمل الا بعد سنه زواج

وكنا نستخدم موانع طبيعيه او التنزيل بالخارج وبعض الاوقات كان طبيعي وقرررنا الشهر الماضي يتم الحمل

وكنا نعمل الجماع بشكل مستمر ولكن لم يحدث الحمل وجاتني الدوره بتاريخ 1-1-2007 وراح تنتهي بتاريخ7-1-2007

وعلما بأن الدوره عندي منتضمه واعلم انها البدايه ولا داعي للخوف ولكن اريد ان اعلم بايام التبويض

وكم الحد الادنى في اليوم للجماع وماهي النصائح التي تنصحيني بها والاشياء التي اتفادها

وزوجي عمل تحاليل سرعه الحيوانات المنويه وقدرته على الانجاب قبل الزواج وكان والحمد الله

سليم ...... ارجوك يادكتوره اعلميني علما بأني مغتربه واريد ان اعرف باسرع وقت ممكن

وشكرااااااااااا

cozy911 غير متواجد حالياً  

14-12-1427 هـ, 02:01 مساءً
السلام عليكم د امينة عمري 28 متزوجة من 6 سنوات بدون حمل عملت 2 عملية تلقيح صناعي و 2 مجهري و لم تنجح,عندي كيس جلديdermoid على المييض الايمن بحجم 4الى 5 سم وقد قررت ازالته بعملية laproctomyهل تنصحينني باجراء تنظيرhystroscopy ايضا وماهي فوائده و اضراره،علما اني اجريت اشعةالصبغة ولم يتضح وجود اي شيءغير طبيعي كما عملت تصوير ايكو مهبلي و ايضا كل شئ طبيعي

omhashem غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق