@ام نواف@

@ام نواف@ @am_noaf_35

عضوة فعالة

بعد سنه وشهرين حملت تعالوا اقول لكم كيف؟

تأخر الحمل

ما شاء الله
لاحول ولا قوة الا بالله

بعد سنه وشهرين من الانتظار وسته شهور من المراجعات والتحاليل والاشعه والفحوصات وبعد

اكتشافهم ان عندي تكيس في المبايض وضعف في التبويض وعلى قولتهم اني ما راح احمل الا بعلاج

اراد ربي وحملت بشكل طبيعي ولله الحمد وهذا بفضل الله اولا ثم بفضل دعواتي في صلاة التروايح

وصلاة التهجد في كل سجده كنت ادعي لنفسي ولكل محرومه وبفضل دعاء الوالده الله يطول في عمرها

وايضا نصيحة الدكتوره رانده فخر الدين الله يجزاها الف خير ويسعدها في الدنيا والاخره واللي هي( ان

يكون الجماع بعد انتهاء الدوره بخمسه ايام ويكون يوم ويوم الى موعد الدوره الثاني ) وانا من عندي

كنت احاول الحفاظ على السائل المنوي طوال فترة النوم داخل الرحم قد ما اقدر وجربت خلال الفتره

هذي اوضاع كثيره يعني من الجنبين ومن الخلف ومن الامام بس لازم الاحتفاظ بالسائل المنوي اطول

وقت ممكن اقل شي ساعتين وجربوها يا بنات شهر شهرين ثلاثه ولا لليأس ولا تتركون صلاة التهجد

والدعاء فيها وحاولوا تقومون بسورة البقره كل ليله وادعوا في السجود واكثروا من الدعاء فإن العبد

اقرب ما يكون الى ربه في حالة السجود بقالب خالص ونية صافيه ولا تنسي الدعاء لكل محرومه اثناء دعاءك لنفسك

واخيرا يا حبيباتي ادعوا الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزق كل محرومة بذرية صالحة عاجلا غير اجل

واتمنى يا حبيباتي ان كل وحده تقرأ الموضوع تدعي لي ان ربي يتمم حملي تسعة اشهر كاملة بلا زيادة او نقصان ويحسن خلقه وخُلقه ويهون طلقه ويسهل ولادته ويجعله من عباده الصالحين ويرزقنا بره ونفعه ذكراً كان ام انثى يارب العالمين
59
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ليمووونه&
&ليمووونه&
الله يتمم حملج تسعة اشهر كامله بلا زياده ولا نقصان ويحسن خلق جنينج وخلقته ويهون طلقه ويسهل ولادته ويجعله من عباده الصالحين ويرزقكم بره ونفعه ذكرا كان ام انثى ياااااااااارب العالمين
hmoosa
hmoosa
الله يتمم حملج تسعة اشهر كامله بلا زياده ولا نقصان ويحسن خلق جنينج وخلقته ويهون طلقه ويسهل ولادته ويجعله من عباده الصالحين ويرزقكم بره ونفعه ذكرا كان ام انثى ياااااااااارب العالمين
الله يتمم حملج تسعة اشهر كامله بلا زياده ولا نقصان ويحسن خلق جنينج وخلقته ويهون طلقه ويسهل ولادته...
برقعي يديد نمر ون!
ماشاءالله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله
مبروووووووووك أختي الله يثبت حملج ويرزقج باحلى قمر وشكرا الغالية على الافادة
:26:
الجنيه الحبوبه
ياعمري انتي الف الف الف مليون مبروك
ربي يتمم حملك تسعة اشهر كاملة بلا زيادة او نقصان ويحسن خلقه وخُلقه ويهون طلقك ويسهل ولادتك ويجعله من عباده الصالحين ويرزقكم بره ونفعه ذكراً كان ام انثى يارب العالمين
ام نوف انا بعد طلع عندي نف المشكله الي عندك
بس مع زياده ان زوجي طلع عنده ضعف في الحيوانات المنويه مع اللزوجه العاليه
مع ان عندي بنوته حملت فيها طبيعي وبعد ثلاثه شهور بس من العلاج
ادعيلي معاك الله يجزاك خير واعلمي ان دعوة المسلم لاخوه المسلم في ظهر الغيب مستجابه ولك مثلها باذن الله
انا اسمي حنان ياريت تدعيلي
شمـــ انثى ـــوخ
الف مبروك

والله يتمم لك على خير

دمتي بخير