27-11-1427 هـ, 10:50 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم وحال شعوركم

يا بنات لا تعتمدوا على الخلطات يمكن ما تناسب شعوركم

ويكون ضعف وتساقط الشعر سبب ثاني


ليا فتره اخربط في شعري

الين اخر شي اتهزاءت من امي

ورحت لدكتور جلديه كثير يمدحونه

بس انا اول مره اجربه

وقال ان السبب الرئيسئ نقص فيتامينات وضعف البيصيلات

ووصف لي شامبو وكبسولات ووحاجه زي الابر

وقال بعد شهر ارجعي

وراح اقولكم النتيجه

واتمنى انكم

تتنبهوا اكثر لشعوركم لا تسوون مثلي



حبيت انصحكم






تحيـــــــــــــــــــــــــــ ـــاتي
27-11-1427 هـ, 11:08 صباحاً
الله يوفقك ياغاليه ننتظر النتائج منك
27-11-1427 هـ, 01:01 مساءً
ايه والله مشكلتنا نقص هالفيتامينات
الله يصلحنا بس
27-11-1427 هـ, 01:52 مساءً
اقتباس مشاركة  (^-.ترانيم الفجر.-^)
ايه والله مشكلتنا نقص هالفيتامينات
الله يصلحنا بس
27-11-1427 هـ, 02:05 مساءً
جزاك الله خير يا حبيبتي ورزقك على قد نيتك
[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/678332134609678837.jpg[/IMG]
27-11-1427 هـ, 03:40 مساءً
تسلمى فعلا اهم شى الفيتامينات
27-11-1427 هـ, 09:15 مساءً
مشكورين على مروركم وردودكم

وان شاءالله اعطيكم الاخبار اول باول
27-11-1427 هـ, 09:28 مساءً
فرفوشه ياليت لو تذكرين اسم الدكتور لاني اعاني من الدكاترة اللي كلما رحت لهم وصفوا لي منيوكسديل وقالولي عندك --- وراثي ... عذريني الكلمه شوي صعبه على قلبي
28-11-1427 هـ, 12:28 صباحاً
اسم الدكتور عادل ابراهيم في مستشفى الانصار

حي السلامه في جده

انا اول مره اروح عنده بس اسمع عنه كثير
28-11-1427 هـ, 02:50 صباحاً
الله يوفقك ياغاليه ننتظر النتائج منك


الساعة الآن 04:22 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015