اممم ... بنات وشو يناسب اللون الفضي .. ابي لون خرافي (ادخلو فيه طرق لبسي خخخخخ ) - منتديات عالم حواء

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق

كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق
قديم 22-11-1427 هـ, 03:46 صباحاً   #1
TurkisH_CoffeE

محررة

الصورة الرمزية TurkisH_CoffeE

اممم ... بنات وشو يناسب اللون الفضي .. ابي لون خرافي (ادخلو فيه طرق لبسي خخخخخ )

سلالالالالالالالام

اخباركم يا حلوين .؟

وش سويتو للعيد

امس رحت البحرين اتمشى ودخلت السيف المهم دخلت زارا وشفت اشياء حلوه بس احترت خفت اخذ شي تصير تخفيضات وبعدها انصدم هههههه ....... المهم سالت الموظفه وقلت متى التخفيضات قالت لي اممممم ارتبكت وقالت مافي تخفيضات اممم الا جاني الرجال اللي يشتغل معهم وقالي اي شي تبغيه اسالي الكاشير ولسا ماجانا خبر التخفيض المهم تركته ومشيت ... رجعت لي الموظفه وقالت لي تعالي بقولك شي هذا المانيجر تبعنا وهو ما يرضى يقول علشان كذا انا ما قلت لك وقالت لي التخفيضات تبتدي في 15 انجليزي من هذا الشهر .... قلت الله يعافيك ياعمري وحطيت اللي في يدي ههههههه

المهم كنت رايحه الظهران مول ودخلت زارا وسالت متى التخفيضات هههههههه <<< الظاهر موظفيني بنات عالم حواء اسال لهم ههههههه ........... قالي بعد العيد وشلون ؟؟؟ مدري

المهم اخذت الجاكيت وطلعت ههههههههههههههه

المهم الجاكيت لونه فضي وشو البس معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لبست فضي مع ازرق كانت تنوره فضيه فيها ورود زرق ولبست بدي ازرق وعليه بلوزه قصيره فضي وبوت فضي وشراب ازرق طلعت واااااااااااو هذا الكلام من زمان من 3 او 4 سنوات

ومن سنتين لبست بنطلون فضي مع بلوزه حمرا وبدي ملون اسود وفضي ورمادي واحمر ولبست ايشارب على الخصر مدري هو ايشارب ولا تنوره اللي من اكسيسورايز لونها احمر وهي اورجنزا مشكوك .......

وبداية زواجي لبست فضي بلوزه مع تنوره سودا بدله عاديه جدا

الزبــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــده وشو اسوي بهذا الجاكيت اي لون اركب علييييييييييييييييه ؟

لا للاحمر
لا للاسود
لا للازرق

وشرايكم

نعم للذهبي
نعم للفوشي
نعم للبنفسجي

عطوني الوان انتو بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وداعا

كتاب نكهة الاطباق

TurkisH_CoffeE غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 22-11-1427 هـ, 03:54 صباحاً   #2
maha_s3oody

محررة

الصورة الرمزية maha_s3oody

ياحليك اموت بالمتزوجات الستايل وخصوصا اللي اجسامهم حلوه ويحبون يحافظون عليها
انا والله توني شاريه فضي بس بلوفر وفضي يلق لق من برمودا ماقتنعت فيه بس مشي حالك
وبلبس معه تنوره بيضاء قصيره وفيها شك وتطريز وسلاسل يعني فخمه مره وتحت التنوره
بلبس كولون اسود وفوقه كولون فضي اثنين فوق بعض مع صندل اسود فيه قفل فضي عالي
الكولون الفضي لقيته في بيرشكا بس ثقيل على بنطلون ولا عجبني مره وادور الحين ولا حصلت
وبرفع شعري بورده كبيرة فضيه بس دورت باكسسوريز وماحصلت وشكلي بجيب شريطه عاديه واربط شوشتي وبس

بالنسبه لك لاتلبسين شيء خلك كذا
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
<== نحسيه
شوفي انا شفت في بيرشكا توب اسود مع فضي حلو وكله قلتر البسيه وفوق الجاكيت الفضي
وتحته البسي بنطلون اسود حرير ساده بتحصلينه في زارا مع كعب فضي والكعب يجنن شايفنه في محل وناسيه اسمه بس مهوب صعب الكعب الفضي مع شنطه سغنطوطه فضيه من اكسسوريز او زارا وههالطقه
وبالتوفيق لك

maha_s3oody غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 04:03 صباحاً   #3
<الشرق>

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية <الشرق>

كيف شكل الجاكيت يعني رسمي ولا كيف عشان اقولك وش يصلح معاه؟

<الشرق> غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 04:14 صباحاً   #4
TurkisH_CoffeE

محررة

الشرق
الجاكيت اسبورت
يعني قماشه مثل الساتان بس مطرز ومنفوخ هههههههه ما اعرف اوصف
اقصد مطرز كله بمربعات ومحسي بالقطن والكلر فيه فرو رمادي هههههههههههههههههههه والجاكيت قصير

TurkisH_CoffeE غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 04:19 صباحاً   #5
TurkisH_CoffeE

محررة

maha_s3oody
حلو تلبسيه مع تنوره بيضا ..... ذكرتيني ببدايه عرسي كان عندي بجامعه ابيض وفضي ماخذتها من برومود والله رهيبه ههههههههه بس الحين ماسكه فيني هههههههههه خبرك سمنت بعد الولاده
ماعلينا المهم ..... وصفك للجاكيت كانه جاكيتي خخخ .... تعرفين وش قلت

ابي تنوره قصيره مثل طريقته وبركب عليها شيفون او الشيفون مخلوط مع مخمل كلوش قصير وبلبس صندلي الفضي جديد روعه شكله ... وبلبس بدي ساده اي لون وبلبس ايشارب الورود اللي مثل اكسيسورايز كانك شفتيه وبكذا بيكون حلو هاه وش رايك ؟

شعري نفسي اسويه حركه غريبه لاني دايمه اخليه مسرح ولا احط فيه شي
شكلي بقلدك وبحط فيه ورده فضيه ههههههههههههههههههههههههه هه

شكلنا بنطلع حلوات بالعيد انا وانتي هههههههههههههههه <<<<< مالت علي استهبل على هالفجريه وبنتي ورجلي راقدين وانا قاعده اهلوس في اللبس هههههههههه

يالله دبريني ههههههههههه

TurkisH_CoffeE غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 04:30 صباحاً   #6
جنون الحياة

عضوة

أفضل لون يمشي مع اللون الفضي ويطلع فخم جدا هي اللون الموف من الدرجة الفاتحة إلى درجة الموف على الفوشي عساك فهمت وتنتهين باللون الليلكي بأختصار اللون الموف بدرجاتة وصدقيني جربي وماراح تندمين اختي كانت حامل توها ببداية الأشهر الأولى وهي من حينها مالها خلق للأسواق تقريبا كل جهازها أنا اللي أنسقلها اياه واخر طقم نسقته لها كان للعيد تنورة فضي مع تطريز لون الموف على الفوشي وأقرب ماله اللحمي يعني درجة صعبة وتعبت ويالله لقيت لها بلوزة نفس الدرجة وجيت للصندل وانتي بكرامه والجميع دورت لين ما حفت رجلي وفي النهاية أنا حليت المشكلة عارفة وش سويت ؟

7
7
7
شريت لها صندل لون موف فاتح مرة أقرب ماله فضي جلد قمت وعتقته بالألوان وخليته نفس الدرجة ومرة كانت معزومة عند أهل رجلها يعني عزومه رسمية وكل مدحها على لبسها بلاهم مايدرون اني تعبت وراها لكن مايهم أهم شي يكون كل شئ متناسق ...........
وتحياتي للجميع ....

جنون الحياة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 04:35 صباحاً   #7
<الشرق>

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية <الشرق>

ممكن تلبسين معاه تنوره لونها اسود يكون داخل معاها لون فضي وتكوون قصيره شوي وبدي اسود وتلشي كولون فضي اذا لقيتي واذا مالقيتي البسي اسود المخرق <<< هاذا اذا تبين لوون اسود
وممكن تلبسين معاه لو ابيض توب هاينك ابيض وبنطلون ابيض <<احسه احلى وانعم

<الشرق> غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 05:18 صباحاً   #8
أماريج

محررة

انا اشوف البنفسجي معاه ذهبي بسيط
بيطلع حلو لان صار الابيض والذهبي مع بعض كثير.............عكس زمان كان من سابع المستحيلات

والله فكرت في الوان ثانيه .............بس ماش

ممكن تقولي ايش النازل في الاسواق ما دام اخدتي جوله لمجمع الظهران.....انا بروح يوم الجمعه ابى
رايك >>>>>>>>>>> يمكن اطلع بشئ حلو

سلامي

أماريج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 07:29 صباحاً   #9
maha_s3oody

محررة

الصورة الرمزية maha_s3oody

تركش كوفي عرررررررررررفت الجاكيت شايفته بزارة فضي ضخم مضرب وباينه فيه دقة الخياط
مرررررررررررررررره حلو بس صعب تلقين تنوره مضربه وواقفه كلوش نفس القماش
فكري تاخذين تنوره قصيره حرير ابيض او اسود لاان الحرير يلبق لااي شيء لكن لو خذتي قماش كتان ولا قماش ساده طايح صار شاذ عن الجكيت بس الحرير ناعم ويتلبق مع اي شيء

على فكره موضوع القرقيعان حقك شفته تراني راده عليك (وجه يضحك)
موفقه يارب

maha_s3oody غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-11-1427 هـ, 10:31 صباحاً   #10
خدود نملة

عضوة فعالة

الصورة الرمزية خدود نملة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <الشرق>
ممكن تلبسين معاه تنوره لونها اسود يكون داخل معاها لون فضي وبدي اسود وتلشي كولون فضي اذا لقيتي واذا مالقيتي البسي اسود المخرق <<< هاذا اذا تبين لوون اسود
وممكن تلبسين معاه لو ابيض

وعلى قولك عن التخفيضات إن كل الماركات يخفضون بعد العيد لان بعد العيد يبدا العام الجديد2007م
وهم يخفضون بها الوقت

خدود نملة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس