مرام200
مرام200
افطرت اليوم على نصف رغيف خبز بر
وحبتين زيتون اخضر وملعقة صغيره زيت زيتون وبيضة
sffo
sffo
صباح الورد احلى بنات:26:

امس صمت وافطرت شوربه حارقه + صحن تونا+ كوب لبن خالي الدسم وبالليل تعشيت كورن فليس + برتقاله وعالريق اشرب شاهي اخضر+شوية ليمون اسود مسحوق خلطه من اختراعي ويالله تنفع :)
بستشريكم انا كل يوم اكل حبه من حلاوه جلكسي كحلى بسيط وما اكثر بس حبه هل بيخرب النظام كذا ولا عادي ؟

سي يو :)
مرام200
مرام200
sffo
حبة وحده ماتخرب نظامك وبالذات ان اكللك اللي كتبتيه قليل
لكن الكورن فليكس الي فيه ذره قرأت مره انه يبطئ منعمليةالحرق

انا من امس بديت امارس رياضةعلىالدراجةالثابتة
لكن ماادري كم الوقت المناسب علشان ماتتحول الدهون لعضل
يعني انا اعرف ان المشي لازم يكون نصف ساعة او ساعة على وقتين مساء وصباحا علشان مايتكون عضل
طيب الدراجة ؟
الي عندها فكره تخبرني
sffo
sffo
هلا مرام
يؤؤؤ :eek: الكورن فليكس يبطئ عملية الحرق :06: يمكن عشان كذا ما نقصت كثير! وانا مشتهيته هاليومين وقاعده اكل منه على بالي مفيد وقرأت ان كوب الكورن فليكس 100 سعره تقريبا اواكثر بشوي فقلت حلو ماعليه بس خلاص ماباكله يوميا مادام كذا :(
بالنسبه للدراجه سمعت انها تطلع عضل بس والله ماعندي فكره عن الوقت اتوقع ربع ساعه كويسه وان شاء البنات اللي عندهم فكره يفيدونا بعد.
انا صرت اطلع على الدرج يمدحونه كثير خصوصا للجزء السفلي من الجسم وان شاءالله راح اداوم عليها بالاضافه للمشي.
اليوم اكلت نصف رغيف خبر بر+ حبة جبن مثلثات وكم زيتونه + صحن شوربه حارقه ومدري وش اتعشى بشوف لي اي شي خفيف والله يعين :)
أم_رنومة
أم_رنومة
صباح الخير صبااااااااايا
اش حالكم وش مسوين مع قرب الامتحانات والله شكلنا بنعيد رهبتها مع عيالنا وكأنا احنا اللي بنختبر
وش مسوين مع الرجيم قصدي مع التخفيف لأن زي ماأستنتجت كل وحدة مسويه فيها اخصائية تغذية ومطلعه لنفسها برنامج من تأليفها
يالله بسوي مثلكن واشوف نهاية اليوميات هذي وين توصـــــــــــلــنـــــــــــي......................امززززح
بما اني شاركت بهالمجموعة ان شاااااااء الله اني بلتزم معكن واكتب يومياتي كل ماسنحت لي الفرصة

بالنسبة لوزني 77
الطول 159
الهدف الحااااااالي 70
والله يوفق الجميع