اول جريش لي وبالصوره

أطباق رئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين بالغاليات :) ,,, اليوم سويت جريش مره طعم ولأول مره اسوي الجريش علشان كذا مستانسه

وجيت احط لكم صورته مع طريقته ^_^

المقادير :-

3 حبات بصل متوسط
4 فصوص ثوم
صدور دجاج
لبن ( انا ماصار عندي خلطت حليب مع زبادي )
ملح
ماجي ابيض

الطريقه :-

قطعت البصل مع الثوم وحطيتهم بالقدر ومعه صدور الدجاج وملح وماجي ابيض وغطيتهم بالمويه

وخليتهم يطبخون تقريباً نصف ساعه ... وقبلها بنصف ساعه نقعت الجريش بمويه بارده تقريبا كاس

ونص جريش ونص كاس او اقل شوي رز مصري وخليتهم ساعه ... بعد مااستوى الدجاج طلعته ونتفته

كله ورجعته للقدر وحطيت الجريش والرز المصري واضفت شوي مويه زياده وضبطت ملحه وخليته

على نار متوسطه تقريبا دقيقه وانا احركه وبعدها وطيت النار عليه وخليتها مره واطيه وغطيته بقصدير

وفوقه غطاء القدر ... بعد ثلث ساعه الى نص ساعه تقريباَ اضفت اصبع زبده وصبيت عليه الزبادي

والحليب بعد ماخلطتهم مع بعض بكاس وحركتهم جميع ووغطيته ... صرت بعد كل ربع ساعه تقريباَ

افتح عليه وادقه ... لحد ماكمل ساعتين واندمغ مره وقدمته مع لحمته اللي طبختها لحالها بقدر الضغط

وحطيت فوقه الحشوه الخاصه ...

طريقة الحشوه :-

ربع الى نصف زبده
2 بصل متوسط مقطع مربعات
ملعقة اكل لومي ( ليمون اسود مطحون)
ملعقة مسمنه
شوي زبيب

سخنت الزبده على النار واضفت لها البصل وقلبته معها لحد ماذبل بعدها اضفت ملعقة اللومي

والمسمنه وحركتهم مع بعض لمدة دقيقتين وبعدها اضفت شوي زبيب وخليتهم نص دقيقه على النار

وبالهنا والعافيه يارب ^_^
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&جودي&
&جودي&
مشكوره يعطيك العافيه ان شاء الله اجربه
منقاشة
منقاشة
تسلم أيدك
ولا تحرمينا من جديدك
ام السنافر4
ام السنافر4
ماشاءالله لاعدمت يمينك:27: شكله ييييييييييييييييهبل عاد انا قصيمية مهبولة جريش:icon28: بس بالغربة احس ماله طعم:(
*المسافرة*
*المسافرة*

تسلم ايدج حبيبتي..

وربي يعطيج العافية..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )