قصتي مع الميل والتكيسات.....

تأخر الحمل

إلى حبيباتي المتكيسات
والله ماكتبت الموضوع إلا حبا في الاجر وان يصلح الله طفلي الي في بطني وحبا فيكن لاني الصراحه استفدت منكن كثير........فاتمنى من الي تقراء موضوعي تدعيلي ان الله يثبت حملي ويصلحه لي ولوالده.
الموزوع ياحبيباتي:
انا تزوجت وحملت بعد8شهور من بعد الزواج والله ماراد انه يثبت وسقطت في بداية الشهر الثاني وبعدها لم يكتب الله الحمل لمدة سنتين رحت للدكتورة خلال هذه الفتره واعطتني كلوميد وابر تفجيريه وماكان ابد في نتيجه مع ان الدكتوره تقول انه كل شي سليم والحمد لله
استنيت فتره لعل وعسى يصير الحمل ماصار :(
وكانت الدوره لمن تجيني كانها ولاده يووووووووووه تعبني مره :30:
رحت لوحده تمرخ وقالت لي انه عندي ميييل وجلست امرخ لفتره والله مدري كم شهر لانه على فترات متقطعه ....ايأس وارجع ابحث عن الاسباب من المرخ للدعاء للاستغفارللعنايه والاهتمام مع وبعد الدوره
يعني كنت وقت الدوره الصباح على الريق اخذملعقة عسل على كاسة قرفه او ملعقة عسل بدون شي وبعد الدوره اتنقع شويه بمويه دافيه وملح خشن لمدة 3 ايام واركز بالجماع على فتر ة التبويض.

سويت هذا كللله وماصار حمل ومع كذا كل ماأياس ارجع للاستغفار والدعاء
الين ماربي يسر لي اروح للدكتوره نوال السناني بمستشفى بخش قالت لي عندي شوية تكيسات واعطتني جلوكوفاج ودفستون وقالت حاولي اكلك يكون نباتي وابعدي عن الدجاج والحليب ومشتقاته لانه فيها هرمونات وحاولي تخففين وزنك مع انه كان63 يعني متناسب مع طولي ..........
والله سويت الي قالته لي وخففت وزني بالمشي يوميا نص ساعه الين صار57 كيلو وترى حكاية الوزن هذي مررررره مهمه ........ وشهرين بس والحمدلله انا الان حامل .................عقبااااااااااااااالكم يارب.:) :) :)

ولاتنسوني من دعواتكم ....................
:42: :26: :26: :26:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ساندرا*
*ساندرا*
طيييييييييييييييب
جزاكم الله خيييير

ولادعوه ولا شكرا ولا....................:30: :30: :30:
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
جزاك الله خير
والله يثبت لك حملك ويصلح لك ولدك
ويسهل لك ولادتك
lonely4e