ترهل البطن بعد الولادة

الحمل والإنجاب

بنات انا خايفة من ترهل البطن بعد الولادة والسمنة وكيف يرجع وزنى طبيعى ورشيق خاصة وانا الحين انتظر لحظة الولادة اللى لها خبرة ومجربة تساعدنى فى التخلص من الترهل والسواد فى مناطق معينة وكيف اتغلب على الام الولادة لانى دائما اتعسر فى الولادة افيدونى عن كل شى من اول الولادة الى ما اطلع من الاربعين جزاكم الله كل خير :06:
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنودة المصرية
ربنا يتتم ولادتك بخير إن شاء الله و بدون تعسر .. بالنسبة للرد على سؤالك أن سمعت أبسط تمرين لترهل البطن بعد الولادة هو النوم على البطن لمدة ساعتين يومياً .. و بالنسبة للسواد الذي يحدث فهو يسمى عندنا كلف الحمل و أعرف أنه يختفي بعد الولادة بفترة قصيرة يعنى لا تقلقي .. و بالنسبة للرشاقة أنا مقتنعة بمبدأ أن تأكل كل ما تشتهيه لكن بنسب قليلة و أن تركزي على الأشياء المغذية مثل الخضروات و الفاكهة لكن قلي جدا من النشويات مثل الأرز و الخبز يكفي القليل منهم و بالنسبة للحوم فتكفي أيضاً بكمية معقولة و الأحسن المشويات منها ... و بالأضافة لهذا أشربي كمية من الماء أنها مفيدة جداً للجسم و تساعد على إدرار اللبن لطفلك دون الزيادة في الوزن ... و نصيحة أخيرة تناولي ثلاث وجبات فقط طوال اليوم و في كل وجبة أبدئي بالخضروات أو السلطة الخضراء لأنها سوف تحد من الجوع و تجعلك تأكلي الكمية المناسبة للحفاظ على الرشاقة .:26:
و أدعو الله أن يسهل ولادتنا جميعا لأني أيضاً حامل لكن مبتدئة في الشهر الرابع
الاميرة الصغيرة
مشكورة يا حجاية على اهتمامك وانشاء الله بمارس رياضه بعد ما اولد والله ويستر ويرجع جسمى
هنودة المصرية
أشكرك أخت أميرة على عدم أهتمامك بردي .. و أنا سوف ألغي مشاركتي في هذا الموضوع
الاميرة الصغيرة
لا تزعلين يا الغالية ما قصرتى ولا تبخلين علية باى معلومة مع كل حبى لك يا هنودة المصرية
ام الغالي
ام الغالي
بس حبيت اوضح ان النوم على البطن يزيد البطن مايقلل منه وانا سامعه طبيب يقول هذا الكلام واللي وده يزيل الكرش لازم ينام على الظهر
واختي لو تسوين بحث في مواضيع كثيره جدا في المنتدى ...وفي موضوع كاتبته وحده عن رجل الاسد على ماعتقد ياريت تقراينه مفيد وايد ودوريه في محرك البحث
اختك