طقم الماس

طقم الماس @tkm_almas

محررة ماسية

ايش رايكم بخياطة التضييق>> يوجد موضوع مثبت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

ياحريم يامتزوجات:26:
يعني البنات الامورات اللي مو متزوجات يطلعون سوالف حريم:42:

ابي رايكم بخياطة التضييق

اسمع كثير من الحريم يمدحونها وانها اعجبت ازواجهم:arb:

لكن ابي اسالكم لاني بصراحه اخذ راحتي معاكم

منو جربتها لان ماعندي الجراه اسويها وزوجي مو مشجعني :22:
105
21K

هذا الموضوع مغلق.

الشمعدانه
الشمعدانه
سويها وراح تعجبة وتعجبج وايد وبقول لج بعد كل حمل وولادة ياليت اتخيطين ثاني مرة
@حبيبه فهود@
@حبيبه فهود@
فيه لها مواضيع كثيره في قسم الحمل والولاده

ادخلي وشوفي الردود........وانشاءالله بتستفيدين
طيوبة الإمارات
حبيبتي شفت ببرنامج على قناة الراي

تكلموا عن هذا الموضوع ويمدحون وهو لان المراة بعد الولاده تستوي لها امور وايد منها تغير موضع الرحم او تشوهات فالخياطه مهمه ووايد تنفع وان شاء الله خير
أم ســـلطان
أم ســـلطان
انتي سويها بعد الولاده على طول ولايدري خليه لما تطلعين من الاربعين يتفجى لأن اللي مسوينها يقولون انهاتغير كل شي حتى شكله انا بصراحة ودي اسويها وناويه ان شاءالله اذا ولدت اسويها مع الولاده لأني بصراحه اخاف من الخياطه والأبر لكن مع الولاده ان شاءالله ماحسبها ولادتي بعد شهر من اليوم ان شاءالله اذا سويتها وجربت بعد الأربعين اعلمكم وش صار معي
honey_lipes
honey_lipes
انتي سويها بعد الولاده على طول ولايدري خليه لما تطلعين من الاربعين يتفجى لأن اللي مسوينها يقولون انهاتغير كل شي حتى شكله انا بصراحة ودي اسويها وناويه ان شاءالله اذا ولدت اسويها مع الولاده لأني بصراحه اخاف من الخياطه والأبر لكن مع الولاده ان شاءالله ماحسبها ولادتي بعد شهر من اليوم ان شاءالله اذا سويتها وجربت بعد الأربعين اعلمكم وش صار معي
انتي سويها بعد الولاده على طول ولايدري خليه لما تطلعين من الاربعين يتفجى لأن اللي مسوينها يقولون...
الكل يمدح فيها

توكلي على الله بس اكيد مؤلمه لاني انا سويتها من 5 ايام واول يومين تعبت ماخبي عليج:eek: