إليازيا

إليازيا @alyazya_2

عضوة نشيطة

إلى كل من تمنت الحمل ولم تحمل..الحمد لله أنا حامل.. تعالي أقولج شو سويت

تأخر الحمل

مرحبا خواتي....:)

حبيت أنقل لكم تجربتي الخاصة لا هي قصة سمعتها ولا قريتها هي قصتي أنا شخصيا

أرجو من الكل قراءة القصة كاملة...

خواتي في مرة وصلني إيميل مضمونه باختصار إنه كان في رجل جالس بالمسجد حزين وشارد الذهن فجاء إليه رجل وسأله عن سبب همه وحزنه فقال له صار لي سنين وزوجتي ما حملت فقال له لماذا أنت حزين لهذه الدرجة فهناك طريقة مضمونة في الانجاب.. فقص عليه تجربة صديق له حيث قام هو وزوجته قبل صلاة الفجر بساعة قضى أول نص ساعة بصلاة الليل ونص الساعة الثانية بالاستغفار والله رزقه بالذرية بعد شهر تقريبا من صلاته وقيامه.. وأن الحمل بهذه الطريقة مضمون

فذهب الرجل إلي زوجته التي لم تحمل من عشر سنوات واتفق معها على قيام الليل والاستغفار كما نصحه الرجل في المسجد وبالفعل بعد شهر حملت زوجته..

فسبحان الله ..

فإختكم إلي هي أنا قلت لنفسي جربت كل شي ليش ما أجرب هذه الطريقة بعد

فاتفقت مع زوجي في العشر الأواخر من رمضان أن نقوم الليل ساعة قبل صلاة الفجر أول نص ساعة صلاة ليل والنص الثاني استغفار...

والحمد لله أخواتي...:) من الله سبحانه علي بالحمل بعد شهر وأسبوع تقريبا بالحمل وأنا الحين حامل بفضله وكرمه علي...

فيا أخواتي ياريت كل وحدة حرمت من الذرية أن تجرب هذه الطريقة وإن شاء الله رب العالمين بيكرمها بالحمل بإذن الواحد الأحد وبيعطيها على قد نيتها.. وأهم شئ حسن الظن بالله والتوكل والتوسل برحمة الله وعدم الشك للحظة ومهم جدا تخلين نفسيتج عالية وواثقة وإبتعدي عن التفكير فهو عدو الحمل حيث أنه يقلل من هومون الأنوثة كما أخبرتني الدكتورة... وتوكل على الله فالله تعالى قال.. إني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني...- إدعوني استجب لكم...

حبيت أنقل لكم قصتي مع الحمل لأني حاسة بهم وحزن كل إمرأة تتمنى الحمل وما تحمل فياما دمعت عيوني كل ما شفت طفل رضيع في حضن أمه وتمنيت رب العالمين يعطيني مثلها..

الحمد لله على كل نعمة كانت هي أو كائنة....:26:
66
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*NADA*
*NADA*
الف مبرووووك والله يتمم لج على خير
ويثبت لج حملج ويفرحج بشوفة ضناج :)

بالتوفيق
*NADA*
*NADA*
الف مبرووووك والله يتمم لج على خير
ويثبت لج حملج ويفرحج بشوفة ضناج :)

بالتوفيق
*NADA*