زائرة

مستشفى رعاية الرياض التامينات سابقا

الحمل والإنجاب

سلام لاحلى بطبوطاااااااااااااات

بنات مين جربت ولادة قريب في مستشفى التامينات الي في الرياض او الازهااااار الازهار اول مرة اسمع فية بس قلت اسالكم يمكن تعرفونة
لاني اسمع كثير يذم التامينات ليش هو اقرب شي للبيت وشلون خياطتهم والبنات هنا يمدحون دلة بس دلة بعيييييييييييييييييييييد

واخااااااااااااااااااف

تكفون لا تحرموني من مشاركتكم لان الحاجة شينة وان شا ء اللة ما تحتاجونها
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
بنات وينكم

تصدقون احس بي بلى كل ما اكتب طناااااااااااااش وش السر يا ترى
زائرة
بنات وينكم

تصدقون احس بي بلى كل ما اكتب طناااااااااااااش وش السر يا ترى
زائرة
??????????????/
ام العامر
ام العامر
كل ولاده ولها ظروفها الخاصه ,,,ممكن على حظك تكون الرعايه والتوليد افضل من قبل فيه ,,اعرف كذا وحده جربته وصراحه رايهم فيه انه موووووو تمام بس ماشي الحال ,,,بالنسبه لي ولاداتي كلها بالحمادي مع انه بعيد كان من بيتنا بس صار عندي ولاء لهذا المستشفى لان الولاده فيه ممتازه ,,,لكن مؤخرا صرت اسمع بعض التذمرات عليه وخاصه قسم الولاده لكن الحمد لله كانت ولادتي الاخيره فيه وعند نفس الدكتوره وكان كالمعتاد الطاقم كله من والى اللحظه الاخيره رووووووعه ,,,بالنسبه للمشفى الثاني ما سمعت عنه,,,,وتقومين بالسلامه انشاء الله
ام العامر
ام العامر
كل ولاده ولها ظروفها الخاصه ,,,ممكن على حظك تكون الرعايه والتوليد افضل من قبل فيه ,,اعرف كذا وحده جربته وصراحه رايهم فيه انه موووووو تمام بس ماشي الحال ,,,بالنسبه لي ولاداتي كلها بالحمادي مع انه بعيد كان من بيتنا بس صار عندي ولاء لهذا المستشفى لان الولاده فيه ممتازه ,,,لكن مؤخرا صرت اسمع بعض التذمرات عليه وخاصه قسم الولاده لكن الحمد لله كانت ولادتي الاخيره فيه وعند نفس الدكتوره وكان كالمعتاد الطاقم كله من والى اللحظه الاخيره رووووووعه ,,,بالنسبه للمشفى الثاني ما سمعت عنه,,,,وتقومين بالسلامه انشاء الله