*الماسه*

*الماسه* @almash_16

كبيرة محررات

عجبا كيف تغارين من الحور العين

الملتقى العام

إن الغيرة صفة فطرية أودعت في المرأة و في الرجل أيضا و لكن بنسبة متفاوتة و لها مميزات و فوائد
و قد كانت عائشة رضي الله عنها تغار من باقي نساء الرسول صلى الله عليه و سلم و كان عليه الصلاة و السلام يعذر تلك الظاهرة الفطرية فيقول غارت أمكم
كثيرات هن النساء اللواتي يمتقع لونهن بمجرد أن يسمعن عن حور العين
و كثيرات هن اللواتي سمعتهن يقلن لو أستطيع أن أمنع زوجي من أن يحصل على زوجة واحدة منهن

و ما جعلني أكتب الموضوع هو ما قرأته في إحدى المجلات من أقوال و أراء لفتيات الملتزمات أعمارهن لا تتجاوز العشرين و جلهن يكتبن رأيهن بصراحة
تقول إحداهن ما يؤرقني هو موضوع حور العين ....
و تقول ثانية عندما أفكر فيهن أفكر في الإمتناع عن الزواج ....
و تقول أخرى بصراحة أنا و الكثير من النساء نغار أكثر ما نغار من وصف الحور العين و جمالهن و حسنهن فنصاب أحيانا بالحزن و الإحباط
فتعجبت لذلك و قلت في نفسي لماذا هذه الغيرة من الحور ؟؟؟
لعل جهل المرأة بمكانتها في الجنة هي التي جعلتها تحس بذلك الإحساس
فلتعلمي أختي الغالية أنه لا مجال و لا مكان للغيرة في قلبك من الحور العين لو علمتي أنك
أنت الملكة في الجنة و هن وصيفات ...
فكيف تقاس الملكة بالوصيفات ...
أنت الملكة السيدة الآمرة و الناهية ... تقبلي من شئت منهن... و ترفضي بقاء من شئتي منهن...
و هل يقاس جمال الملكة بغيرها ...
طبي نفسا و قري عينا فأنت أجملهن جميعا ..و هيهات أن تصل أجمل من في الحور إلى جزء من جمالك هناك في الجنة
أنت الملكة المذللة بصلاتك و عبادتك و طاعتك في الدنيا
أنت حاملة رسالة رب السماء و قد إختبرك و محصك الله فصبرتي فكانت الجنة ملك لك
أما هن فلم يخلقن إلا للإستمتاع و الشهوة
شتان أختي شتان بينك و بينهن
فلا مجال للغيرة منهن و أنت أحسنهن خلقا و أروعهن جمالا و أعظمهن مكانة و منزلة
فهلمي إلى موائد الطاعة و تسابقي للفوز بالجنة
و عندها فلن تغاري من الحور العين
7
7
7
7
7
7
اخيتي...
أتدرين لماذا خلق الله الحور و كثر منهن في الجنة ؟
بسبب تدمع له العيون و تتفطر له القلوب و تلين الجنوب و خاصة عند معشر النساء لو فقهن و وعين!!!
لقد بنيت القصور لنا و لكن بسبب أن أكثر النساء في النار قلت نساء الجنة فخلق الله الحور
أخيتي أدعو نفسي و إياك أن نحافظ على قصر بل قصور بناها الله لنا و لا نترك أحدا يأخذها أو يأخذ مكاننا
أخيتي قصورنا تدعونا لنعميرها فلنحذر أن نحرم منها بأن يكون مكاننا في النار و العياذ بالله
أخيتي إن كنا نغار فلتكن غيرتنا دافعا قويا لنا للعمل و الفوز بالجنة و ما أعد الله لنا فيها من النعيم

منقول بتصرف
15
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين أنثى
حنين أنثى
اختي متأكدة من هالمعلومة ان سبب خلق الحور العين هو قلة دخول النساء للجنة!! وقف شعر جلدي!!
اعتقد والله اعلم مجازاة للرجال لأن الرجال معروف عنهم حبهم وقوتهم الجنسية والله اعلم

وبعدين اختي الحور العين اجمل بكثير من نساء الأرض الا اذا كنت تقصدين الطاعة هذا شي ثاني
وجزاك الله خير
بنوتة تجنن
بنوتة تجنن
مشكووووووووووورة حبيبتي جزاك الله خير
دلة المزايين
دلة المزايين
اختي متأكدة من هالمعلومة ان سبب خلق الحور العين هو قلة دخول النساء للجنة!! وقف شعر جلدي!! اعتقد والله اعلم مجازاة للرجال لأن الرجال معروف عنهم حبهم وقوتهم الجنسية والله اعلم وبعدين اختي الحور العين اجمل بكثير من نساء الأرض الا اذا كنت تقصدين الطاعة هذا شي ثاني وجزاك الله خير
اختي متأكدة من هالمعلومة ان سبب خلق الحور العين هو قلة دخول النساء للجنة!! وقف شعر جلدي!! اعتقد...
مشكورة أختى على هالنقل الرائع والتذكير
الله يجعله في ميزان حسناتج

أنا سمعت بعد إن المؤمنات في الجنة جمالهم يفوق جمال حور العين
حور العين الحين جمالهم أحلى من جمالنا
بس في الجنة احنا أحلى وأجمل وأروع ومايوصلون لجمالنا
هذا والله أعلم
*الماسه*
*الماسه*
اختي حنين انثى

اولا هذا الموضوع من موقع الرقيه الشرعيه
واتوقع لو ان المعلومه خطأ كان حاذفينها هذا غير ان الموضوع كاتبته مشرفه في الموقع

اما قولك ان نساء الحور اجمل من نساء الارض فهذا صحيح في الدنيا .............اما في الاخره من رضي عنه الاله فالحال مختلف ........................فتصبح نساء الدنيا اجمل من الحورررررررررررر

اللهم لاتحرمنا نعيمك

اما سؤالك انه سبب لقلة دخول النساء للجنه
ماقد سمعتي الحديث......(("‏يا معشر النساء تصدقن فإنكن أكثر حطب جهنم‏"‏‏.‏ فقامت امرأة من سطة النساء سعفاء الخدين‏.....الخ)))

والله اعلم

اشكر لك مرورك
*الماسه*
*الماسه*
بنوته تجنن
مشكوووووووووووووره على مرورك وردك
===================================
دلة المزاييييييييين

مشكوره على المشاركه والله يجعلنا من المنعمين في دار البقاء
=======================================