دكتورة وأمهات (هل أجازف وأغير الحليب)

الأمومة والطفل

السلام عليكم

سبق وشرحت مشكلة بنتي عمرها الحين 17 يوم
وتعاني من الامساااااااااااك والغازات ووجها ممتليء بالبثور وصار احمر وكل بسبب بطنها

حاولت بكل الطرق شاي ينسون انيمها على بطنها واطلع الهوى بعد كل رضعه بس ماني شابفه فايده ما تخرج بطنها الا على تحميلة جلسرين احط لها ربع التحميله بس

اشتريت دوا من الصيدلية اسمه بونيسان ماركته الهمالايا خفت الغازات اللي فيها بس لازال الامساك موجود تخرج كمية قليله جدا وناشفه

هل اغير الحليب ؟؟ انا استعمل لها اس 26 وماشالله قاعده تكبر عليه بسرعه
سمعت عن ابتاميل كمفورت هل ممكن انه يناسب بنتي وما يسبب لها اي مشاكل ؟؟ ادري ان صعب تحديد نوع الحليب المناسب لأن كل طفل يختلف عن الثاني

والله احترت وتعبت وانا مع اهلي تعبنا معاها كل يوم سهر وبكاء :(

انصحوني شنو اسوي
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة البحرين_947
اختي من نصحك بهالتحميلة ؟؟
انه احس انه بنتك للحين واايد صغيره على إنها تاخذ هالنوع من الادويه

اخذيها للطبيب احسن وشوفي شنو راح يقول لك
على الاقل تتطمنين عليها اكثر والكلام يكون موثوق منه اكثر
وما اعتقد ان الامساك إلي فيها من الحليب
وغريبه الطفل بهالسن يصيده امساك يمكن إلي في بطنها غازات مب اكثر

وبنتك للحين صغيره حاولي إنك ترضعينها طبيعي اكثر من الصناعي

وبالتوفيق يالغالية
وطمنينا عليها
مامتو لحمادينو
درة البحرين

حبيبتي التحميله هذي معروفه من سنين ومكتوب عليها للأطفال من اليوم الأول وأحط لها بس راح التحميله ما تضر بس تساعدها على الخروج

أما الامساك انا اشوف الأغلبية اللي يستعملون الحليب الصناعي يعانون من الامساك اما اللي يرضعون طبيعي فهذا شي مؤكد ان يكون بطنهم ماشي طبيعي وصدري قل الحليب اللي فيه ما يشبعها وانا اساسا ما ارضعها مباشرة اشفط واعطيها

فوز الكويت
انا استخدمت سيميلاك حق ولدي البجر سبب له امساك بعد وغيرت له الحليب كذا مره وبالأخير طاح عليه حليب اس 26 ضد الاتجاع لأنه كان يرجع بكثرة غير الامساك والغازات بس الحين من ولادتي ببنتي عطوها بالمستشفى اس 26 ومشيت عليه في البداي كنت اعطيها من صدري اكثر من جذي كان بطنها ماشي لكن الحين خف حليب صدري وقلت الرضعات الطبيعيه من جذي صار فيها امساك

سعادتي برضا ربي
انا عارفه ان التمر زين بس اعتقد ان بدري اعطيها تمر من الحين بعدها صغيره احنا ما تعطي البيبي تمر الا بعد ما يكمل شهرين

ارجو اللي عنده شي يفيدني فيه يكتب
um hana2
um hana2
يا اختي عطيها نعناع مغلي مخفف

وبالنسبه للحليب اسألي لازم تتأكدين من دكتور
وحليبك
كثري مشروباتوسوائل حرام البنت صغيرونه حليبك افيد
شوفي الصناعي وعمايله!!
مامتو لحمادينو
بنات شلون تطبخون النعناع وشنو نوعه مجفف ولا طازج ؟
الدكتورة علا أحمد
مامتو لحمادينو
الف سلامه عليها
نعم ممكن تستخدمى ابتاميل كمفورت
لكن المهم هو تنظيم الرضعات واخراج الهواء بعد كل رضعة
واستخدمى aqua vera شراب 2.5 سم 3 مرات قبل الرضاعة بربع ساعة
ويجب ان تخرج على الاقل مرة يوميا وان لم تخرج ضعى تحميلة الجلسرين كاملة لا ضرر منها
واكثرى لها من الينسون بدون تحليه
وطمنينى