19-10-1427 هـ, 11:06 صباحاً
عندي لكم فائده عظيمه ومن مجرب لاحدى المستحضرات

ولقد كثر التحدث والتكلم عن مستحضر ازالة الشعر وافضل المستحضرات مثل فيت والنير

ولكن سئلت احد الاخوه المقربين لي وقد رقد بالمستشفى وسئلت عن سبب تنويمه بالمستشفى قال
اشتكي من الالم حول البطن والسر وقد نصحته دكتوره فرنسيه زارت المستشفى وقالت له ان المستحضرات
المستخدمه في ازالة الشعر سوا من الابط او من العانه من نير ومن كريم فيت وغيرها هي مستحضرات كيمائيه
تؤثر عليك بالمستقبل وتسبب امراض احذر منها وتخلص منها باسرع وقت ممكن

وسئلها وقال ماالحل قالت تشتري حلاوة ولا ملصق ورقي من العطار ويسمى بحلاوة ازالة الشعر وتنزع
من جهة السر الى جهة العانه من فووق الى اعلى
وهذا الدكتوره الفرنسيه ومتخصص في الالم الاعضاء التناسليه وجراحة الاعضاء
وقال احذر من استخدام المستحضرات الكيمائيه فهي خطيره

فقط احببت ان انقل لكم فائده لان كثر الكلام في المنتدى عن الكريمات وافضل طريقة لازالة الشعر

وياليت تعم الفائدة لديكم اخواني واخواتي

منقول

19-10-1427 هـ, 11:35 صباحاً
ياأختي أم الطيب هناك من يحذر من الحلاوه
لأنه تقتل أعصاب الحس..وهذاطبيبب أو طبيبه اجانب لاتأخذي النصيحه منهم
الموس أفضل للعانه

والله أعلم

وشكرالك على ماقدمتي
19-10-1427 هـ, 12:53 مساءً
صح السانج ام غاده شكرا اختي بس الرسول افهم منهم وكلام الله احق بان يتبع من خرابيطهم كل اشويه براي وكل اشوي ببحث واخرها يردون لكلام الحق اللي عرفناه احنا من الالاف السنين من القران والسنه
19-10-1427 هـ, 01:31 مساءً
جزاكي الله الف خير على نقلك للكلام ... واهم شيء نيتك تفيدي العضوات
19-10-1427 هـ, 01:49 مساءً
أفضل شي للعااانه هو الحلاااقه ..ما بتأثر مثل الكيماويات و لا هي مثل الحلاوه في قتلها للأعصاب مع الوقت ...و الأفضل أن نتبع سنة نبينا محمد عليه الصلاة و السلام ..((نتف الاِبط و حلق العاانة))

و الكلام هذا رح يوصلوون له بالتاكيد ..

و مشكووره على تحذيرج و حرصج
يا رب تعوضني و ترزقني الزوج الصالح اللي اسعده و يسعدني و لا تشقني معه يا كريـــــــــم
قولو اَميـــن
19-10-1427 هـ, 01:58 مساءً
افضل طريقه لازالة الشعر الحلاوه وانا استخدمه من سنين مافي اي اثارسلبيه لله الحمد
ودمتم سالمين
19-10-1427 هـ, 02:31 مساءً
كلام الرسول لا يعلى علية
19-10-1427 هـ, 02:36 مساءً
غريبه والله تفكيركم كيف الحلاوه تقتل الاعصاب ,, للاسف انتم تسمعون وتصدقون ,,

الحلاوه انظف واحلى من الموس,, والحلاوه طول عمري استخدمها لكل جسمي وبالعكس نتايجها افضل

الموس يقسي الشعره وتسود وكمان كل يومين لازم تشيلي بالموس,,

يعني الواحد لازم يسند كلامه لشي معقول وعلمي , مو خزعبلات او اشاعات ياليت بس تعيدون التفكير بالحلاوه ,, لان ايجابياتها كثيره.

ام الطيب,, مشكوره حبيبتي على النقل انا مع اللي انكتب ,, فعلا المواد الكيماويه تضر بالجلد ,, افضل شي الحلاوه وبسسسسسسسسسس
19-10-1427 هـ, 04:20 مساءً
بصراحة الحلاوة مؤلمة جدا كيف تقدرون التحمل والعفوا منكم يا بنات بس الصراحة راحة
19-10-1427 هـ, 06:28 مساءً
اقتباس مشاركة  (habouba12)
أفضل شي للعااانه هو الحلاااقه ..ما بتأثر مثل الكيماويات و لا هي مثل الحلاوه في قتلها للأعصاب مع الوقت ...و الأفضل أن نتبع سنة نبينا محمد عليه الصلاة و السلام ..((نتف الاِبط و حلق العاانة))

و الكلام هذا رح يوصلوون له بالتاكيد ..

و مشكووره على تحذيرج و حرصج

الساعة الآن 06:56 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015