reme
reme
اختي ألف معنى صادقة اختي الله يعينا على ذكرة وشكرة وحسن عبادتة
:26:
اختي المحبه دئماً جزاج الله خير على قصتج الحلوة يالله صدق الانسان يوم يتوكل على ربة ويستغفر الله يرزقة من حيث لا يحتسب
اختي شرقية غربية الا بذكر الله تطمئن القلوب
reme
reme
قال خالد بن معاذ

يقول الله عز وجل: إن أحب عبادى إلىّ المتحابون بحبى والمتعلقة قلوبهم بالمساجد والمستغفرون بالأسحار، أولئك الذين إذا أردت أهل الأرض بعقوبة ذكرتهم فتركتهم وصرفت العقوبة عنهم

شفتوا خواتي الي يستغفر ربة كيف يكون قدرة كبير عند الله

يالله خواتي كل يوم بضيف لكم شيء جديد بس ابغيكم تتعاونون وياية ونشجع بعض ولا تحرمونا تجاربكم

:26: :)
مروم البطة
مروم البطة
والله عن تجرية شخصية كان عندي قرض وما كنت أفكر انه راح ينقضي لو بعد عشرين سنه المهم مرة وانا اقرى كتاب عن أحوال الناس بالجنة والنار والا أقرى انه آكلين الربا يسبحون بنهر من دم ويتلقمون بآخر النهر حجارة ويردون يسبحون فيه مرة ثانية وصراحة أبوي الله يغفر له حبيبي اهو اللي نبهني عن انه القروض تعتبر ربا فقعدت أستغفر وأصليي والله اني ما نمت ليلتها من البجي وانا مابي يكون مصيري هالمصير أعوذ بالله عشان حاجات دنيوية وظليت أستغفر والله ييا بنات ما دار أسبوع الا انفرجت من ربي وساعدتني انسانة عزيزة على قلبي ودفعن عني القرض بس اتفقنا انه ادفع لها كل شهر وبمدة قصيرة راح أقدر أقضي ديني بدون فوايد وهذي اللي تعتبر ربا ربي يبعدنا عنها .

reme الغالية داييما متميزة بمواضيعج الرائعه وبنفسج الطيبة وربي يعطيج على قد نيتج وأكثر ان شاء الله مشكوووووورة غلاتي
reme
reme
اختي مروم البطة
جزاج الله خير على ها القصة الحلوة
صدق الي يلجاء لله الله ما يردة

اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتي لا ارجوا احد غيرك

وقت النجوم ساعدوني
جزاك الله خير