((عواش))
((عواش))
إن شاء الله.. ببدأ قريب .. بس خليني اتأكد انه ريلي موافق 100% عشان عقب ما يلومني هناك لأنه وايد متعلق بالإمارات (والله كلنا متعلقين بالإمارات) بس عاد ريلي للحين يقولي ما فينا ويسدج الباكلريوس ومن هالكلام... وما شاء الله عليه ولدج ..شكله حبوب.. الله يحفظه إن شاء الله
إن شاء الله.. ببدأ قريب .. بس خليني اتأكد انه ريلي موافق 100% عشان عقب ما يلومني هناك لأنه وايد...
الغالية انا بعدني في الدولة (العين) ,, إن شاء الله اذا الله وفق بدرس الماجستير في امريكا..بس للحين ما اعرف فأي ولاية ولا اي جامعه
نجمة السهره
نجمة السهره
فديت العين واهلها والله الله يوفقج عواش
الربيع الصامت
Fresh Milk
هلا حبيبتي حلوه هاي مايردج الا كيبوردج ضحكتيني :) والله ياريت تقوليلي كيف اصغر الخط من امس كل شي في كمبيوتري كبير حجمة :( لا تضحكين علي بس ماعرف شي صدق انا سرت فيو وبعده تكست سايز بس لاحظت انه بس الخط صغر بس كل شي في الشاشة عود :)ههههههههه
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره مقدما
اما عن الصيف في احتمالية70 نخلص بس على نهاية الصيف يعني شهر 9 او يمكن نطول لين الكرسميس يله ادعولنا يارب افتك من امريكا تراني والله قطنت هههههههه
من ييت امريكا زاد وزني بشكل فظييييييييييع, وودعت الابتسامة والتسلية ماشي غير هالسجن ,,,وبدا الشعر الابيض في راسي مع اني بعدني في العشرينات ....وغير كل هذا الامراض اللي يتني :):)
تذكرت رمسة ابوي كان يقول الامارتية من تعرس تصير كاراج :):) يله الله يعينا ويخلصنا من هالعقاب الالهي؟؟
الربيع الصامت
Fresh Milk
البنات اللي يدرسون عنا لغة عندهم اجازه من يوم الاربعاء موب الخميس :):)
والله عني مابا الاجازة لانه كل شي مسكر وغير جي الله يهديه ولدي يخبلني يوم يلس وياي في البيت ونفس الحال مع ولدي العوووووووود العوووووووود "ريلي" ريال يلس في البيت الله يعنا هههههههههههههههه:)
والله وعدونا نروح نيلس في فندق من باب التغير :) بس ياريت ؟؟؟

انتي كيف شو بتسوين في الاجازه
الربيع الصامت
نجمة السهره

والله انا يمكن اعيد في الامارات :) مشكورة يا عمري ذكرتيني لازم اتصل باختي تروح تفصلي عباية ؟؟الله يعين بس خوفي القياس للي عندها صار صغير :) ياويلي كل يوم في ازدياد اخر شي بنفجرههههههههه:)