أخبار حواء:
«    »

قديم 23-10-1427 هـ, 02:17 مساءً   #71
قميريه
عضوة شرف في عالم حواء

الصورة الرمزية قميريه

يالله وش ذا ياحليلكم .. تعالي قلب .. تقصدين لاش الوردي ,, بسكوت محشي كريمه ليمون ؟؟

لو هو ياويلي .. انا ادور عليه .. شفته مره وحنا في العزيزيه في وحده من السيارات اللي تبيع .. وبعدين لقيته في محل شعبي في الخبر .. والحين دايره عليه يقولون موجود في الدمام

قميريه غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 23-10-1427 هـ, 05:07 مساءً   #72
قــ السعودية ــمر

محررة

بنات اي شي تبونه قولو للحمود يجيبه هو قد قالي

قــ السعودية ــمر غير متواجد حالياً

قديم 23-10-1427 هـ, 06:27 مساءً   #73
um hamooda

محررة

الصورة الرمزية um hamooda

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زفر
أنا أحس حتى كيت كات اللى بقصدير اللى ينباع بالعويس و طيبه ما هو زي الأول . بس اللى صدق مشتهيته و تعبت أدور عليه كادبوري اللى شكله زي سلم هو كراميل و عليه طبقة شوكلاته و غلافه أبيض و عليه صورة زرافة, ياليت اللى يلاقي فقيدي يعلمني
ياليت تعلمونا
واسواق بالشرف وينها مكن الوصف

um hamooda غير متواجد حالياً

قديم 23-10-1427 هـ, 06:34 مساءً   #74
um hamooda

محررة

الصورة الرمزية um hamooda

ام سومه
الخريجي
عنده اللي قرطاسته ذهبيه اللي بعضهم يسمونه ابو شماغ؟؟؟؟
تكفين اذا عنده وصفيلي المحل بالظبط لاهنتي

um hamooda غير متواجد حالياً

قديم 23-10-1427 هـ, 08:17 مساءً   #75
قــ السعودية ــمر

محررة

بنات تعرفون الدواير الي تنقلى با الزيت ثم تكبر كانو يبعونها الحوج لقيتها عند الحمود وقليتها بس ماش ما انتفخت يعني مهب اصليه

اعوذ با الله الغش وصل الفيشار

المهم تكفون الي تعرف وينها فيه تعلمني بس تصير اصليه تكفون والله لا ادعي لها بكل وقت لي مده مشتهيته تكفون

قــ السعودية ــمر غير متواجد حالياً

قديم 23-10-1427 هـ, 08:58 مساءً   #76
بارقة خير
عضوة شرف في عالم حواء

جاتكم بروقة بالصور

أول ثلاث حلاوات من نفس الشركة willy wonka
ٌ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانتس
وانتي في جولتك للبحث ياليت تدورين لي على حبيبات رانتس هو حلاوه فيها حموضه تذكرينها<<<<<<<<<<<<<عندها اممل احد يعرفها
اللي لها اشكال تفاح وبرتقال وموز وفراوله عرفتيها الحين صح لاتقولين لا همن تجيك ذيك الخبطه بالكيبورد على راسك عشان تذكرينها

من حبي لها رجولي حفيت وانا ادور عليه وسجلت بالمنتدى بها الاسم

وانا من هذا المنبر اناشد جميع الدول بالبحث عنها بالبقالات والمراكز ومراسلتي على الخاص عشان احجز على اول طياره واستلمه همتكم ايها الشعب العربي لنجدت اختكم رانتس
والسلام عليكم
1. Runts

وهذه صوره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبودي حياتي
اهلين بنات انا بسالكم عن حلاو منقطع له سبع سنين تعرفون علبة الفوار زيها بس موحديده مغلف من داخل قصدير ومن برا غلافه موف على ابيض والله مااعرفله اسم لاني يوم كنت مبطي ارجع من البقاله اشتريه بكميات وبعدين تغطيت وعقلت ومرت السنين وكبرت وتزوجت <<<<<<<<<<<<<<<<<وش دخلهم خلصي لا يكثر المهم هو اقراص مصفوفه تحت بعض
وملونه الوان اصفر موف ازرق .....الخ تهبل اه بس اوصفها لزوجي جاب كل الي بالبقاله ماطلع هو
بنات اتمنى تكونوا فهمتوا احبه والله احبه موووووووووووووووووت

2. Sweetarts

وهذه صوره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غمزة عين
رانتوسه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه عرفته . إلا تعرفون الحلاو الحامض الي علبته مربعه صغيره ونصها لونه ازرق والنص الثاني أحمر وينفتح من فوق على جنب وفيه حلاو صغير مدورات معفطه نص العلبه حلاو ازرق ونصها حلاو ازرق

3. Nerds

وهذه صوره

بارقة خير غير متواجد حالياً

قديم 23-10-1427 هـ, 09:01 مساءً   #77
قلبٌ أدمته الجراح
عضوة شرف في عالم حواء

الصورة الرمزية قلبٌ أدمته الجراح

رانتس

ياهلا وغلا فيك ياقلبي..

مدري كني ذكرته خخخخخخخ هو اللي مغطى بسكر بودرة وطعمه حااامض

الله يسعدك على هالطله..

احب زوجي وولدي..

المشكله البسااكيت كلها قديمه يعني مالها صور للاسف الا مينو مليت من كثر ماشوفه واخرتها قبل شوي في محل حلويااااااااات

ام دانه..

مرحبتين ياغلاي... يارب نحصله

tuleeep

للاسف مااعرف البسكويت اللي تكلمتي عنه الا لاش ماقلتي لنا ياقلبي وين حصلتيه وهل هو عااايش ونفس الاش قديماااااااا؟؟

بنات ابشركم قبل شوي كنت احوووووووس بمحلات حلويااات ادور الاش عندي امل التقي بحبيبي وياخذني على حصان ابيض ونبتعد عن العالم<<< هذي خااشه جووووووووووووو خخخخخخخخخ وش حصان ووش بسكوته هع

حصلت نفس الاش طعمممممممممممممه بالضبططططططططططططططططططططططططط ط وربي بس هو القرطااس اللي يختلف.. وصورته لكم قبل لاالتهمه للاسف انا مااخذت الا قطعتين بسكويت منه.. لو دريت انو نفس الطعممممممممم اخذت كراتيننننننننننن

اللي خلاني اتحمس واشتريه شفت صوره البسكويت نفسهااا هي صورة بسكويت الاش بس القرطاااس وطوله يختلف عن لاش اللي اعرفه بنزل لكم صورته واشتروووووووه واحكموووووو بتندهشووووووون من الطعم << الله يدوخك انتِ وهالاش هههههههههه

لي رجعه للحبايب إن شاءالله تعالى..

أؤمِن بشدّة أن القُرب الزائد لا يُناسِب الكُل ، فَكم مِن الأشياء
تبدوُ أجمل عند البُعد }

قلبٌ أدمته الجراح غير متواجد حالياً

قديم 23-10-1427 هـ, 09:09 مساءً   #78
بارقة خير
عضوة شرف في عالم حواء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولة الدلوعة
غمزة عين ---- غيري نكك الى دمعه عين --------- لانك ذكرتيني بحلاوة الفواكة اللي هي ملونه بحسب نوع الحلاوة وقرطاسها من بره اصفرررر--كنت اموت عليها وخاصه اللي باللون الاخضر --

وحتى هواجس بسكوت بالفرشا ---- يم يم --- كان شي غريب بالنسبة لنا ههههه نفرش اسنانا به وبعدين ناكله---

وفي بعد الكاكاو الي يجي منه لونيين في نفس العلبه جهه كاكاو ابيض والجهه الثانية كاكاو بني وقرطاسه من فوق ابيض وتجي معاه ملعقة

حتى ماكنتوش كان طعمه غير عن الموجود الحين

وعندك المصاص اللي تغمسينه بالبودرة مالته وتكون بنفس الطعم وحااامض --- والعلك اللي زي البودرة تحطينه على السانك ويطلع صوت العاب ناااريه خخخخخ اذكر قرطاسه كحلي ومرسوم عليها نجوم --- والجلي يجي منه الوان وهذي للحين موجود -- والعلك اللي على شكل عملات ذهبية ---- والعلك اللي زي الخيوط الخضرة ومرسوم على القرطااس باباي-- والكافي اللي مرسوم عليه اسد واسمه ليون وكانوا يجيبون دعايته بالتلفزيون ---

صج ذكرياات

كنا نشترى وننتظر فلونا-- وافتح ياسمسم --هايدي ( وذي اثرت فيني كثير لدرجة اني كنت انام معاها في غرفتها اللي فوق بالكوخ خخخخخخخخخخ بس في احلام اليقضة )-- ولما كبرت شوي ليدي وسالي ذكرييا ت حلوة وكنا نجلس تحت التلفزيون مباشرة وكل واحد من اخواني له مكان اللي تحته مبااشرة واللي على يمينه ---- ايااااام

وشكرا على الموضووع الراائع
سبحان الله
استغربت من الرد ... لأن أغلب الأشياء اللي ذكرتيها أعرفها وأتذكرها من أيام الطفولة
(كثير من الأشياء المذكورة في الردود الثانية ما عرفتها)

لكن إذا عرف السبب .. بطل العجب
شكلنا ترعرعنا وربينا في نفس المدينة .. ونفس الحقبة الزمنية

قديم 23-10-1427 هـ, 09:22 مساءً   #79
بارقة خير
عضوة شرف في عالم حواء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^_^ ريماز ^_^
انا مشتهيه حلاو قديم ولكن جلس فتره ينباع بالسوبرماركات وراح

هو عباره عن مربعات وكل مربع تغليفته لون فوق بعض
وحده موف ووحده زهريه ووحده صفرا ووحده خضراء ووحده برتقاليه فوق بعض والكل مغطيات بقرطاسه صفراااااا

اللي تعرفه تقولي وين
أظنه موجود في السوبرماركتات اللي تجيب مستورد .. مثل التميمي

اسمه القديم opal fruits والجديد starburst

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زفر
بس اللى صدق مشتهيته و تعبت أدور عليه كادبوري اللى شكله زي سلم هو كراميل و عليه طبقة شوكلاته و غلافه أبيض و عليه صورة زرافة, ياليت اللى يلاقي فقيدي يعلمني
موجود في قطر بكثرة !

وأتوقع يمكن يكون موجود عندكم!
توه راجع قبل سنة تقريباً
Curly Wurly

قديم 23-10-1427 هـ, 09:29 مساءً   #80
بارقة خير
عضوة شرف في عالم حواء

وهذه لرانتس

تصدقين ما توقعت اسمك على اسم الحلاوة

إذا لسه ما لقيتي مورّد ممكن تشترين من على النت
أو تطلبين من العضوات التاجرات اللي في أمريكا