أخبار حواء:
«    »

قديم 14-10-1427 هـ, 04:56 مساءً   #1
نجديه والملامح هنديه

عضوة فعالة

لنتناقش حول موضوع الصدر الكبير والصغير والمترهل وايجاد الحلول ***** الله

السلام عليكم

حبيباتي بنات حواء الله يجعلنا حور عين في نظر ازواجنا ومايشوفون في هذي الدنيا غيرنا قولو امين

ماسمعتها

انا طبعا انسانه مثلكم حملت ورضعت وصغر صدري وترهل واظن هذي موضة هالسنه الصدر المترهل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الي شاغل بال الحريم هليومين هو

كيف اكبر صدري واشده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا بتقولون لي خلطات وووووتمارين ووووووكل شي عارفينه بس ماعندنا صبر وتحمل طبعا هذا رايي انا لاني ماداوم علا التماريت او الخلطات لاني علا طول امل طيب الي عندها حل سريع ياليت تعلمنا او علا الاقل حل مضمون ومجرب .......هذا شي بتقولون لي حاطه الموضوع علشان تطلبين مننا او علشان نستفيد منك ؟؟؟؟

طبعا انا مثلكم كل يوم ادور علا اي موضوع يخص الصدر والحين جينا للاساله الي ممكن تكون حل لنا ***** الله

مين منكم رضعت وكبر صدرها وبعد الفطام سوت تمارين وضل كبير وما ترهل يعني حافظت علا حجمه لان كثييييييييييييييييير يقولون لازم الوحده تسوي تمارينبعد الفطام مباشره علشان مايتاثر بسررررررررررررررررررعه ويترهل ,,,,ياليت الي سوت هالشي واستفادة تخبرنا علشان نلحق علا انفسنا قبل لايترهل زياده مو ناقصين صدور كانها صدور خخخخخخخخخخخخ قروده والله اني لما اشوف القروده طبعا الانثى الي بالطايف واشوف صدرها وشلون قايل تجيني حالة اكتئاب اخاف صدري يوصل لهالمرحله يالله نلحق علا انفسنا وكل وحده تكتب اي شي عن شد الصدر وتجاربها تكفون هذا اول موضوع لي عن الصدر المتدلي مو تفشلوني عشرين الف وحده تقراء وتمشي ووحده ترد علي لا وتقول اب للرفع يعني مااستفدة اعرفكم تطنشوني هذا حظي منكم يالله لاتفشلوني وردو عسا الله يرفع صدوركم اذا رفعتو من معنوياتي ياحظكم بهالدعوه حلوه صح اكيد عجبتكم

نجديه والملامح هنديه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 14-10-1427 هـ, 06:08 مساءً   #2
نجديه والملامح هنديه

عضوة فعالة

عااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااادي متعوده منكم التطنيش بس تدرون لو اني متاكده 100%ان صدوركم تهبل ومشدوده ماكتبت الموضوع عموما خلاص انا زعلت ومعاد لي خلق احط مواضيع زي كذا

الله واكبر عليكم الاقيكم كللللللكم تبغون صدوركم حلوه بس متعيجزاة تكتبون اكتبو اي شي يالعجازات كم لي حاط الموضوع ومحد عطاني وجه عموما شكرا واسفه اني فتحت الموضوع معاكم وهذي اول واخر مره احط لكم موضوع توبه توبه توبه

نجديه والملامح هنديه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 06:17 مساءً   #3
نجديه والملامح هنديه

عضوة فعالة

***** الله اذا انشد صدري وكبر ماراح اكتب لكم وش سويت ؟؟؟

هيلا هوب

قديم 14-10-1427 هـ, 06:19 مساءً   #4
اسيرة عيالها

محررة فضية

الصورة الرمزية اسيرة عيالها

بقعة زيت

هلا حبيبتي انا كان صدري كبير بعد الرضاعه وفوق هذل طايح للبطن استخدمت خل التفاح لمدة تلاته اسابيع صدري صغر وانشد مره

بس انا الان ابغاه يكبر فصرت عند الاستحمام اروش صدري بمويه حاره واسويله مساج وانا تحت الدش وبعدين اصب عليه مويه بارده كبر صدري شوي بس الصراحه رجع يطيح بس على خفيف<صار شعر مو صدر>

وهذا اللي عندي ومارضيت اقرا موضوعك من غير مااكتب عشان لا تزعلي حياتي

اسيرة عيالها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 06:29 مساءً   #5
جنان الخلود

محررة

طولي بالك حبيبتي ....

المشكله هذي مؤقته ..وطبيعي الوحده اول ماتفطم يترهل صدرها ويفقد ارتوائه , بس بعد فتره تتحسن الاحوال وشوي شوي ينشد الصدر ويكبر خاصه اذا رافقه زياده في الوزن .

وانا بالنسبه لي لما وضعت طفلتي قبل اربع سنين ونص ترهل صدري وصار هش وحزنت كثير في بدايتها ,,بس مع الوقت تقريبا 6 شهور تغيرت الاوضاع وابتدا صدري في الامتلاء وانا مستغربه من ان الرضاعه تصغر الصدر اللي اعرفه ان الرضاعه تكبر الصدر وهذا اللي اشوفه ..

والان انا صدري ممتلئ جدا وهذا بسبب زيادة وزني واحاول اخسس من غير مايترهل صدري ..

جنان الخلود غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 06:58 مساءً   #6
~لولان~

عضوة نشيطة

ابيه يشد وينرز الحمد لله والشكر الستيانه مااعرفلها تطيح صدري ودي بتمارين اواذا ماعندكم حل كيف الستيانه ترز الصدر مررررره مب من اول مره

ووش احسن الماركات والا الرخيص؟ مدحو شانتيل بس بعد اول غسله تخرب واي احس اني طلعت عن السالفة بس ابي الستيانات الممتازة الي تشد الصدر صححح حتى لوهي رخيصه

~لولان~ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 07:29 مساءً   #7
** تـــــوتـــــــي**

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية ** تـــــوتـــــــي**

عسا الله يرفع صدوركم اذا رفعتو من معنوياتي ياحظكم بهالدعوه حلوه صح اكيد عجبتكم ....

هههههههههههه والله موتيني من الضحك

** تـــــوتـــــــي** غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 07:50 مساءً   #8
العاشقه المجنونه

عضوة

طيب انا غير متزوجه وصدرى كبير واحسه مترهل شوى

وانا كمان بدى اعرف انواع الستيان اللى مريح ويشد الصدر

العاشقه المجنونه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 08:17 مساءً   #9
*^السنيورة^*

عضوة نشيطة

أنا مو متزوجه وصدري كذا وببدا في برنامج الاخوت الي في المنتدى والله يعيننا

أمـــــــــــــــي... ومليون عبارة وعبارة .. تتزاحم لنيل شرف الحديث عن أطهر ..وأنقى .. وأغلى قلب .....

***يااارب يحفظلي امـــــي وابــــوي من كل سوء ويخليهم لي ذخر***

*^السنيورة^* غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-10-1427 هـ, 08:22 مساءً   #10
نجديه والملامح هنديه

عضوة فعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~لولان~

ابيه يشد وينرز الحمد لله والشكر الستيانه مااعرفلها تطيح صدري ودي بتمارين اواذا ماعندكم حل كيف الستيانه ترز الصدر مررررره مب من اول مره

ووش احسن الماركات والا الرخيص؟ مدحو شانتيل بس بعد اول غسله تخرب واي احس اني طلعت عن السالفة بس ابي الستيانات الممتازة الي تشد الصدر صححح حتى لوهي رخيصه

اطلعي برا لوسمحتي انا الحين قاعده اسال عن الصدر وش يكبره ويرزه وانتي تسالين عن الستيانات وينك فيه انتي ولا نايمه وانا اشرح اذا سمحتي طلعي برا الفصل من غير شوشره شكلك تك صاحيه من النوم

امزح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتصدقين تطلعين ماصدقت احد دخل وعطاني وجه خخخخخخخخخخخخخ والله الستيانات الزينه اسمها بجاد الي بعشره ريال او 15 ريال هذي تلقينه عند الهنود الي يبيعون وتراها احسن من شانتيل او شنيل وخذي راحتك حبيبتي واذا تبغين تقلبين الموضوع الي الحمل والولاده او المشاكل الاجتماعيه ماعندي مانع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ وحده ماصدقت احد يقراء موضوعها هههههههههه