السعودية - الرياض
ام محمد خبيرة دلكه
حلاوة حمام بخار برامج عروس نفاس مخفض دلكات للبيع خلطات تنظيف بشره خبره
السعودية - كل المناطق
فرصة عمل من المنزل?
فرصة عمل رائعه من المنزل سهوله + متعه + ربح فوري ودخل شهري

قديم 10-10-1427 هـ, 05:49 صباحاً   #1
ام منذر

عضوة نشيطة

الالتهابات المهبلية خطر على الطفل اثناء الولاده؟؟؟؟؟؟ياوالدات قريبا احتاج رأيكن

السلام عليكم

كيف حالكم يااخواتي الحبيبات....اشعر اني بدأت اصبح مزعجة من كثرة اسئلتي ولكني لا اجد بعد الله الا اخواتي في عالم حواء ليطمئنوني على كل مايقلقني

اخواتي:انا اعاني من التهابات من بداية الشهر الرابع من حملي وكلما اخذت التحاميل تخف ولكنها تعود بعد شهر وهكذا ولا ادري ماالحل؟ وبصراحه انا خائفة ان تؤثر على الطفل اثناء الولاده رغم انها التهابات ليست شديده انما هي حكة تشتد احيانا وتخف احيانا فماذا تنصحوني ان افعل وهل منكن اخواتي من كانت تعاني مثلي من الالتهابات والحمدلله ولدت ولم يحدث شئ للطفل

ام منذر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

10-10-1427 هـ, 06:45 صباحاً
ماعندي فكره حبيبتي ...بس ان شاء الله البنات يقروا الموضوع ويردوا عليك .. وانصحك تسألي الدكتوره هنا بالمنتدى راح تطمنك اكثر

صوت الكناري غير متواجد حالياً  

10-10-1427 هـ, 06:49 صباحاً
اختي الغاليه بصراحه انا ماابي اخوفك اكثر

انا بنت خالتي بكر بصراحه كانت حامل وفي الشهر الرابع قالوا لها الاطباء انه ما تقدر تولد طبيعي الا بعمليه قصيريه لانه فيها التهابات كثيره وفعلا ولدت ماشاء الله بعمليه وكانت مثلك تعالج وترجع مره ثانيه الالتهابات
لانه قالوا لها الاطباء انه الالتهابات تأثر على الجنين يعني راح تصيب عيونه ويمكن لا سمح الله يطلع الطفل ما يشوف
ولكن انصحك بالغسل بغسول طبي جيد لا يأثر على المراه الحامل
وعليكي بعدم لبس ملابس داخليه من النايلون افضل شي القطن

والله يرزقك الذريه الصالحه يارب

زهرة^ربيع غير متواجد حالياً  

10-10-1427 هـ, 07:07 صباحاً
انا نفس الشي زوجت اخوي ولدت قيصري لان كان عندها التهابات قالت لها الدكتوره ان هذي الالتهابات تسبب عمى للجنين اذا ولدت طبيعي **** الله اكون افدتك وبعدين راجعي الدكتوره عشان تعالجيها

دايت ببسي غير متواجد حالياً  

10-10-1427 هـ, 10:22 صباحاً
الأخوات اللي ردو عليج كفو ووفو وكلامهم صحيح 100%
وأنا في عيالي الأثنين كانت عندي التهابات بس الحمدلله
تعالجت بالمضاد الحيوي والتحميلات وقدرت أولد طبيعي
لأن صحيح إذا ظلت الإلتهابات ترا الفيروس ينتقل لعين
الطفل أثناء الولادة ويصاب بالعمى
الله يبعد الشر عن الجميع إن شاء الله

طاسة خبز غير متواجد حالياً  

10-10-1427 هـ, 12:27 مساءً
أنا حامل بالشهلر الرابع أيضا .. و أعاني من الالتهابات الفطرية و آخذ تحاميل . سألت الدكتور قال لي إن ما فيها خطر على الجنين.. الفطريات على الخصوص يمكن الأنواع الأخرى اللي فيها خطر

Al Ghalia غير متواجد حالياً  

10-10-1427 هـ, 08:28 مساءً
بصراحه قلقتوني اكثر يااخوات...وانا لا اعرف اللي عندي فطريات ام شئ اخر...المشكلة ان دكتورتي لم تطلب ان تكشف علي فقط سالتني شفويا عن اعراض هذه الالتهابات واعطتني تحاميل على اساس الوصف فقط ولكن الالتهابات تاتي وتذهب...معقول اطلب منها انا ان تكشف علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام منذر غير متواجد حالياً  

11-10-1427 هـ, 08:33 صباحاً
لاتخافي اختي ام منذر انا كانت حالتي مثلك ويمكن استعملت خلال حملي خمس مرات تحاميل وكريمات ومافي اي فايدة ترجع بعد فترة بسيطة وولدت ولدي طبيعي ولله الحمد ومافيه اي حاجة بس انتي حاولي في الشهر التاسع تأخذي التحاميل وتعالجي الحكة لما تحسي انه بطنك بدات تنزل تحت وقربتي تولدي وانصحك كمان عشان ترتاحي من الحكة والإلتهاب أنك تتشطفي دائما بماء دافئ جدا وملح وتحاولي وانت في البيت ما تلبسي ملابس داخلية وبعدين تغسليها دائما بماء فاتر وأكويها عشان تقتل الجراثيم لإنه السبب في عودة الفطريات عادة هي الملابس الداخلية

اتمنى اكون افدتك

omamoory غير متواجد حالياً  

11-10-1427 هـ, 02:28 مساءً
انا نفس المشكله بس انا غير انا معي من قبل لا احمل وعالجتها ورجعت مع الحمل من الشهر الاول

وعالجتها ورجعت بالشهر الثاني واللحين انا في بداية الثالث ورجعت مرره ثانيه

والدكتورة تقول ان الالتهابات الفطريه صعب علاجها بالحمل وانها ما تروح نهائي الا بعد الولادة بنات

الظاهر مالنا الا الدعاء ان الله يحفظ اجنتنا من هالالتهابات وان شاء الله تروح من غير رجعه

ويرزقنا اطفال اصحاء

ام فارس غير متواجد حالياً