:: موضوع مختار :: ريجيم السعرات (تجارب - جداول - نصائح)

علاج السمنة والنحافة

اهلين بنات اكيد انتوا كلكم حاولتوا تسون ريجيم برمضان وماقدرتوا مثلي انا كل يوم اقول بكرة وبكرة اكل الى يومنا هذا واقتنعت ان الواحد مايقدر ابد يسوي ريجيم برمضان وقررت ابلش بعد العيد ريجيم السعرات انا بلتزم ب800 سعرة يوميا وش رايكم بهاالريجيم صحي وماتحسين بالحرمان حتى لو نقصت في الشهر من 4 الى5 كيلو كويس وراضيه مين تبدء معي ريجيم السعرات
وهل احد جربه ونقص عليه
630
135K

هذا الموضوع مغلق.

RANIAHMED
RANIAHMED
لو خدتي800 سعر في اليوم تخسي من4ل5كيلو في اول اسبوع وبعد كدة يبقى اتنين كيلو في الاسبوع يعني تقريبا10كيلو في الشهر الاول وبعد كدة 8 كل شهر

انا مشيت سعرات مدة وخسيت عليه كويس نزلت من 103كجم ل74

بس مشكلتي اني مابقتش اعرف التزم برجيم

هبدا معاكي وان شاء الله ربنا يقوينا
كلاسيكيه.
كلاسيكيه.
لو خدتي800 سعر في اليوم تخسي من4ل5كيلو في اول اسبوع وبعد كدة يبقى اتنين كيلو في الاسبوع يعني تقريبا10كيلو في الشهر الاول وبعد كدة 8 كل شهر انا مشيت سعرات مدة وخسيت عليه كويس نزلت من 103كجم ل74 بس مشكلتي اني مابقتش اعرف التزم برجيم هبدا معاكي وان شاء الله ربنا يقوينا
لو خدتي800 سعر في اليوم تخسي من4ل5كيلو في اول اسبوع وبعد كدة يبقى اتنين كيلو في الاسبوع يعني...
RANIAHMED
اهلين اختي والله ماشاء الله عليك عملتي انجاز شجعتيني يلا ان شاء الله نبدء انا وانتي بعد العيد بس ممكن لو مافي كلافه تحطين لي نظام اكلك:)
مشكورة
الصافيه النقية
كلاسيكية انا ببدا معاج
بعد العيد من بدى رمضان وانا اخربط بس الحمدلله ما زاد وزني
وانا من قبل رمضان بثلاث اشهر مسوية رجيم السعرات 1200 سعرة
ونزلت بثلاث اشهر 12 كيلوو

وبأذن الله بتابعج بعد العيد
كلاسيكيه.
كلاسيكيه.
الصافيه النقيه
والله تجاربكم مشجعه وشجعتوني عالريجيم زيادة لاني ولامرة سويته خلاص نبدء سوى ان شاء الله بعد العيد
حنين قطر
حنين قطر
مرحبا خواتي ، اخباركم ..

انا ناويه اسوي ريجيم بعد العيد .. ومتردده .. وآحس نظام السعرات وايد حلو لأن مافي حرمان ، وإذا ماعليكم أمر أبي جدول واضح حق السعرات ، لأن الي عندي مب مفهوم وايد ، ومافي كل شي ..

وبالتوفيق :)