ما هو حلم حياتك؟؟؟سجلي معنا نشاركك حلمك.....

الأسرة والمجتمع

الموضوووع واااضح من عنوانه ومااا بده شرح:rolleyes:

بما اننا نحكي بكل شي ...خلينا نشوف كل وحدة فينا شو تحلم بحياتها ..تسجل معنا حلمها :27:
وخلينا نتفق على يوم ممكن نفس تاريخ اليوم 20 رمضان بس بعد 5 سنوات ونسال انفسنا بعدها مين حققت احلامها ؟؟:icon18: ومين قدرت تحقق ولو جززززء يسييير من احلامها على اي صعيد كان ولا تقولوا بس للبنات يدرسوا او بس للموظفات :3_3_103: لالالالالالالالالا الموضوع موجه لكل انثى عمتشاركنا بالموقع مهما كانت نشاطاتها :3_2_8v: تسجل معنا شو تحلم يصير بحياتها من هون لخمس سنوات ونسجل مع بعض ..أمنياتنا ...احلامنا...أفكارنا ..ولا ماانع ما تجاوبي دغري ممكن تقعدي المسا تفكري فيه وارجعي سجليه معنا حتى نحفظ موضوعنا ونرجع نفتحه بعد خمس سنوات تمااما اذا اعطانا الله عمر ...نسجل سوا ..نستفاد من بعض ونتعلم من بعض ...وحشاررككم بس بعد ما شوف ردودكم وراجعة لكم بانتظاااركم حبيبات قلبي:26:
823
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tea green
tea green
:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:موضوعك كثير حلو ورايق وحبيت أكون أول من يقولك أحلامي أول حلم والذي يستحيل تحققه هو اني ارجع واعيش في الرياض
ثاني حلمأني اكمل دراستي
باقي احلامي بعد ماشوف حلمك يا كليوباترا الشام :30:
سلمى تلعب بالماء
حلم حياتي واللي اتمنى من الله انه يحققه لي :
اني اكمل مشواري في التدريس الى الآخير
كليوباترا الشام
هههه شكرا للطفك وذوقك خلص حقلك احلااامي انا كمان
اول حلم يا ستي اني شوف اولادي الله متمم عليهم الصحة والعافية وشوفهم مميزين بدراستهم وادبهم وهلا عمرهم 3 سنوات و4 سنوات
احلامي الشخصية بتمنى اني كون بمنصب اقدر من خلاله اني ساعد ابناء بلدي بامانة بشكل حس اني عمطور ببنية بلدي ..اقدر خفف من الرشاوي وهالقصص :22: وافتح الابواب للعلماء المهاجرين يرجعوا لعنا :rolleyes:
وبتمنى اني يكون لي شغل خااص فيي وكان امنيتي افتح معهد دورات تعليمية باعتباره اختصاصي
امنيتي الحااالية انه يكون لي سيارة خاصة :3_10_6: فيي حتى بطل اسرق سيارة زوجي منه وارجع لاقيه :mad:
بنت الحرية ملاك
مرحبا اختي موضوعك حلو بس اوف بعد خمس سنوات كثير ان شاء الله عن قريب تتحقق كل امنياتنا

انا حلمي وامنيت حياتي ان يكون عندي اطفال (بنات وصبيان) وعايشة لحظة بلحظة ويوم بيوم وسنة بسنة انتظر يتحقق هالحلم والله كريم بس لالا ان شاء الله بعد خمس سنوات يكون عندي 3 او 4 اطفال يارب

وكمان امنية حياتى اصير رشيقة :09: ويصير وزني 60 :eek:

هذي اكبر امنياتي وان شاء الله ماتكون مستحيلة :(
انتيي من فين من الشام,:42: <<<<<<<<<<طلعت عن الموضوع:26:
الروووح
الروووح
حلم حياتي (عندي احلام كثيره ويارب تتتحقق باذن الله)

اولا /ان يرزقني الله الذريه الصالحه الصحيحه السليمه وتكون من حفظة كتاب الله عاجلا يارب

ثانيا/ان يشفيني الله شفاء لايغادره سقم

ثالثا/ان يهدي الله زوجي ويكون من اهل المساجد ويكره في قلبه كل محرم(الدش)

رابعا/ان يطيل الله في عمر والدتي ويشفيها ويفرج كربتها وان يهدي الله اخوتي على طاعته.