ماهو الطلق ردو ضروررري؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا لسى بكرية وانا الحين بالشهر الثامن لي اسبوعين واحس بمغص يجي ويروح مع حركة للجنين من الساعة 10ونص
بس احيانا اقول غازات واحيانا لا
بنات الله يرضى عليكم علموني كيف شكل الطلق خاصة اني بعيدة عن اهلي وماودي اكلمهم وازعجهم
:(
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريسفربدون تلفزيون
هذا ياقلبي اسمه سواليف تمارين لطلق طبيعي
الطلق الحقيقي غسلة شراع الله يهون عليك وعلى كل حامل بس وربي انك تنسين كل شي اذا شفتي وجه النونو وسمعتيه يبكي عقب مايطلع منك الله لايحرمنا هالصوت
الطلق الم شديد بالظهر او البطن اواثنينهم ولازم ينزل معك دم ثقيل لونه بني هذا يسمونه السداده المخاطيه حقت الرحم ومو ضروري تنزل المويه يعني لاتسوين اسواتي كنت انتظر المويه لمن مااستويت احيانا ماينفقع الكيس هم يفقعونه وربي يهون عليك ويرزقك بالبيبي المتعافي ويكون قرة عين لك ولأبوه
محبه دينها
محبه دينها
سلام عليكم اختي
الدلوعه
الله يعينك حبيبتي ويهون عليك انتي متقدمه عني بشهر الله يهون علينا يارب
شوفي حبيبتي الطلق تعرفين وجع الدوره الشهريه يوم كنتي بنت انكانك من النوع الي توجعهم مثلي
زيه بضبط بس كلماله ويقوي اقوي من وجع الدوره يعني ككل ماله ويزيد
ون كانك بكريه اتوقع توك علي الولاده لا تخافين ان شاء الله بس كثري مشي
وهو يكون وجع اسفل الضهر والبطن وكل بين ساعه يقوي لحد مايحمي مره الطلق ويكون كل عشر دقائق ثم كل 5 دقائق لين خلاص يقرب وقت الولاده اتمنى اني وضحت لك
ونشاء الله ما تشوفين شر وتقومين بالسلامه
الدلووووووووعة
هلا خواتي الله يعطيكم العافيه
ومشكورين لله انكم طمنتوني
حنين الفهد
حنين الفهد
الله يسهل علينا 00
الطلق مثل الم الدوره بس اقوى والطلق الحقيقى هو اللى يستمر لمده دقيقه كامله مايوقف وخلال عشر دقائق يتكرر ثلاث مرات00
اذا حسيتى بتقلصات خذى مسكن للمغص والتقلصات00الدكتوره كتبت لى على مسكن تقول اذا حسيتى بالتقلصات خذى حبه اذا طلق حقيقى مايهديه اى مسكن00 والله يقومك بالسلامه00
honey_lipes
honey_lipes
الله يسهل علينا 00 الطلق مثل الم الدوره بس اقوى والطلق الحقيقى هو اللى يستمر لمده دقيقه كامله مايوقف وخلال عشر دقائق يتكرر ثلاث مرات00 اذا حسيتى بتقلصات خذى مسكن للمغص والتقلصات00الدكتوره كتبت لى على مسكن تقول اذا حسيتى بالتقلصات خذى حبه اذا طلق حقيقى مايهديه اى مسكن00 والله يقومك بالسلامه00
الله يسهل علينا 00 الطلق مثل الم الدوره بس اقوى والطلق الحقيقى هو اللى يستمر لمده دقيقه كامله...