السعودية - الرياض
مدرس انجليزي خبرة
تدريس طلاب الجامعة وكورسات خاصة والمراحل الدراسية وترجمة كتب ومقالات

السعودية - الرياض
مدرس انجليزي خبرة
تدريس طلاب الجامعة وكورسات خاصة والمراحل الدراسية وترجمة كتب ومقالات
موضوع مغلق

قديم 11-09-1427 هـ, 01:24 صباحاً   #1
النورس55

عضوة جديدة

كي المبايض

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....................... ممكن اسال هالسؤال ما فائده كي المبايض وما هي دواعي استخدامها ؟؟؟؟؟ ومتى ينصح بها الطبيب . ارجووووووووووووكم تردوا علي بسرعه

النورس55 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

11-09-1427 هـ, 05:34 صباحاً
في موضوع عن تكيس المبايض .......ذكرو فيه عن كي المبيض بعطيك جزء منه

عمل كي للمبايض عن طريق منظار البطن وذلك بعمل 4 – 8 ثقباً ببطن المبيض، وهي عملية بسيطة للغاية تبقى فيها المريضة لمدة يوم واحد فقط بالمستشفى وتنجح بنسبة 70٪في علاج الحالة المرضية بالمبايض، حيث تزيل نسبة الهرمون المذكر العالية المسئولة عن ظهور الشعر والبشرة الدهنية وبثور حب الشباب كما تؤدي إلى انتظام الدورة بدرجة كبيرة والتبويض وإن كانت تحدث بعض الالتصاقات البسيطة بالحوض بعد الجراحة. حديثاً يتم إجراء عملية الكى باستعمال الليزر عن طريق منظار البطن حيث تكون نسبة التصاقات أقل.

بمبة المفترسة غير متواجد حالياً  

11-09-1427 هـ, 02:34 مساءً
ممكن يساعد في مشكله ارتفاع هرمون fsh حيث يبلغ عندي قيمته بحدود 13.5 وايضا عندي مشكله عند عمليه اطفال الانابيب اجريتها مرتين ولكن للاسف يكون اغلبيه البويضات عباره عن كيس فقط ولهذا لا يحدث ارجاع فهل هذه تساعد على حل المشكله .............. ارجوووووووكم ساعدوني

النورس55 غير متواجد حالياً  

11-09-1427 هـ, 11:01 مساءً
حبيبتي والله مااعرف الله يرزقك ويرزقني

بمبة المفترسة غير متواجد حالياً  

11-09-1427 هـ, 11:06 مساءً
انا عملتها عمليه عاديه تساعد قليلا على تنظيم الدوره وعادي ما صار لي شي بعدها بس عورني جسمي كله اول يوم من العمليه من سبب المنظار

{3alya} غير متواجد حالياً  

12-09-1427 هـ, 12:15 صباحاً
طيب يا اخت ما هو السبب اللي اضطريتي لعمل عمليه الكي ممكن تقولي السبب لو سمحتي انا عندي الدوره منتظمه ولله الحمد بس استجابه المبايض للعلاج شويه متعباني وعندي هرمون fsh وق 10 اي 13.5 هل يساعد في تنزيل الهرمون لوضعه الطبيعي او ممكن يعالج مساله البويضات التي اغلبيتها اكياس فقط ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في عمليه اطفال الانابيب يا ريت تفهموني

النورس55 غير متواجد حالياً  

13-09-1427 هـ, 11:45 مساءً
ألسبب تكيس المبيض وصغر البويضات

{3alya} غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق