قبل أستخدام الجهاز يجب معرفة تعليمات الأستخدام ـ ـ sauna belt

علاج السمنة والنحافة

الجهاز الي عندي هو حزام السونا وهو نفس الجهاز الموجود في هذه الصورة ـ ـ ـ

وحبيت أنفعكم فترجمت طريقة أستخدامه

ـ ـ ـ والتعليمات تقول : ـ

1 ـ يجب ان تمر أقل شيئ ساعتان على آخر وجبة أكلتيها ـ ـ ـ أقصد وجبة وليس لقمة أو حبة فاكهة ـ ـ

2 ـ ممنوع الأكل وشرب المشروبات الباردة أثناء عمل الجهاز ـ ـ

3 ـ ممنوع على الحوامل أو التي تشك بحملها ـ ـ

4 ـ من المفيد جداً أن تشربين أي شيء حار مثل قهوة ـ شاي ـ حليب ـ نسكافة أثناء عمل الجهاز فهو يساعد على التعرق ـ ـ

5 ـ ممنوع أستخدامه للأطفال ـ ـ

6 ـ ممنوع تكرار العملية مرة ثانية ألا بعد عدد كافي من الساعات مثلا مرة الصبح ومرة في المساء أقصد لنفس المنطقة ـ ـ

7 ـ لا تشربي أي شيء بارد بعده مباشرة ـ ـ ـ أتركي أقل شي 10 دقائق ـ ـ

8 ـ ممنوع أستخدامة أيام الدورة الشهرية ـ ـ

9 ـ ممنوع ترك الجهاز يعمل أذا نزعتية قبل أنتهاء الوقت ـ ـ

10 ـ ممنوع وضع كريم أو دهن على المنطقة قبل الأستخدام ـ ـ

11 ـ ممنوع شد الحزام بشدة على المنطقة يجب أن يكون غير ضاغط على المنطقة ( يعني خليه براحته )

12 ـ يجب أطفاء الجهاز أذا شعرت بالتعب أو بالنعاس ـ ـ ـ ويجب عدم أستخدامه أذا تناولت حبوب منومة

بالنسبة لي أشتريته منذ فترة قريبة ولم أداوم علية صراحة ( من العجز :hahaha: ) ـ ـ ـ مين تتشارك معاي حتى نشجع بعض:7_5_131: ـ ـ ـ مو حرام هالفلوس تطير على هالأجهزة وآخرتها مرمية في الدولاب :confused- :024: ـ ـ ـ

أنا الآن عملت سونا للكرشة :22: أثناء كتابتي للموضوع ـ ـ ـ

.
29
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اختي وحبيبتي الغاليه

صاحبة الرأي الحر

كيف حالك يا حبيبتي

شوةفي يا غاليتي بالفعل هذا الحزام بيسوي تمرينات للبطن ومساج لكن النتيجه هي ذبذبات لمنطقة البطن تؤثر على منطقة الحوض والرحم بك ما فيها

لذا يا حبيبتي نبهتي بعدم استخدامهع في فترة الدورة الشهريه لانه سيسبب المزيد من الألم والنزف

وبنصيحة الأطباء المتخصصون في علاج السمنه والنحافه تم استبعاد استخدامه يا حبيبتي خاصة بالمنسبه للفتيات والسيدات

وفقكي الله وسدد خطاكي :)
الرأي الحر
الرأي الحر
اختي وحبيبتي الغاليه صاحبة الرأي الحر كيف حالك يا حبيبتي شوةفي يا غاليتي بالفعل هذا الحزام بيسوي تمرينات للبطن ومساج لكن النتيجه هي ذبذبات لمنطقة البطن تؤثر على منطقة الحوض والرحم بك ما فيها لذا يا حبيبتي نبهتي بعدم استخدامهع في فترة الدورة الشهريه لانه سيسبب المزيد من الألم والنزف وبنصيحة الأطباء المتخصصون في علاج السمنه والنحافه تم استبعاد استخدامه يا حبيبتي خاصة بالمنسبه للفتيات والسيدات وفقكي الله وسدد خطاكي :)
اختي وحبيبتي الغاليه صاحبة الرأي الحر كيف حالك يا حبيبتي شوةفي يا غاليتي بالفعل هذا...
أهلاً بكِ اختي هنادي نور الموضوع بوجودك يا قمر :) ـ ـ ـ نحن والحمد لله بأتم صحة وعافية ورمضان كريم عليكِ وعلى مصر كلها ـ ـ ـ وكلامك صحيح بالفعل وبالنسبة للدورة فحتى الأستحمام بماء ساخن يؤدي للألم والنزيف أذا طالت فترته ـ ـ ـ

.
افنونة
افنونة
انا راح اوصي عليه اليوم ما ادري متى راح يجي

بس من يوم مايجي راح استخدمه

تحياتي
الرأي الحر
الرأي الحر
انا راح اوصي عليه اليوم ما ادري متى راح يجي بس من يوم مايجي راح استخدمه تحياتي
انا راح اوصي عليه اليوم ما ادري متى راح يجي بس من يوم مايجي راح استخدمه تحياتي
أهلاً أختي أفنونة نورتي :26:

.
أم ريتان
أم ريتان
انا اشتريته قبل اسبوع بس الحين فيني الدوره اول مااخلص منها ودي اشترك معك يعني تقريبا بعد ثلاث ايام اوكي؟