عاشقة الملك
عاشقة الملك
جعله الله في موازين اعمالك اختي وباين مشاء الله حرصك على نشر الخير الله لايحرمك ولا والديك ريحة الجنه.
لحن الشموع
لحن الشموع
اختيه يزاج الله خير على المعلومات الحلوه

بس مافي شي ينبت الشعر
بوسة على خد القمر
اختيه يزاج الله خير على المعلومات الحلوه بس مافي شي ينبت الشعر
اختيه يزاج الله خير على المعلومات الحلوه بس مافي شي ينبت الشعر
تسلموووووووووووووون يا الغاليات
والله ودي أرد عليكم وحده وحده ... بس إختصاراً للوقت
عشان أنا مشغووووووولة
بالنسبة للتجربة ... أنا مجربة من هذي الخلطات وكانت النتيجة حلوة
:42: بسم الله نبدأ :42:

حمام زيت مضمون وممتاز (فاشكول بالثوم) يوضع بعد الإستحمام ثم يشطف بالماء فقط .

زيت الحية نتيجتة ممتازة ومضمونة بالأخص لأصحاب الشعور المتساقطة وهو موجود لدى العطارين ومحلات وشركات العود.

لتطويل الشعر: يوضع مايونيز بالثوم على الشعر ويلف ببلاستيك (النايلون) ويترك لمدة ربع ساعة.

لتطويل الشعر وتكثيره: أحضري الكثيراء من عند العطار و انقعي منها كمية قليلة (حوالي 6 حبات) في كوب ماء حار و تترك 4 ساعات ثم يوضع عليها كريم بوناويل أو يوضع عليها الحنا وقليل من زيت الزيتون أو السمسم ويترك ساعة على الشعر ثم يغسل

لعلاج جروح الشعر والتساقط والثعلبة:
توضع الميرمية مع الحنا و يوضع عليها قليل من زيت إكليل الجبل الأصلي أو زيت البرافين ويوضع في الشعر من الداخل ويترك لمدة ساعة .

خلطة عطرية للشعر (مخمرية):
5 ملاعق مسك طيار _ تولة عود _ تولة عرق العنبر ... تخلط ويمسح بها الشعر بعد أن تغسليه ويجف من الماء وذلك بأخذ القليل منها بأصابعك.

وصفة هندية لتطويل الشعر وتنعيمه:
2 ملعقة كبيرة سدر _ 2 ملعقة كبيرة عسل قصب السكر الأسود _ 2 ملعقة كبيرة خميرة _ حبتين خيار مضروبة في الخلاط مع كأس ماء صغير .... تخلط جميع المقادير في وعاء ثم تترك ساعة لتتخمر وقبل الإستعمال يوضع صفار بيضة ثم ضعيه في شعرك لمدة ساعة.

لتطويل الشعر: أوراق الكاري تطحن وتغلى قليلاً في زيت الجوز الأصلي ويدهن به الشعر.

قبل شيل الشعر من الجسم توضع هذه الخلطة:
خميرة _ عسل _ ماء ورد _ قليل من الليمون يمسح المكان المراد شيل شعره ويترك حتى يجف ثم ينتف الشعر .

بعد شيل الشعر من الجسم امسحي جسمك أو الموضع الذي قد شيل شعره بمنقوع نبات السعد أو منقوع الترمس (بعد طحنه) أو الليمون و استمري بمسح المكان لمدة شهر وكل ماقمت بشيل شعر جسمك استخدمي إحدى الطرق لمدة طويـــــــــــــلة

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع.....

:26: :) :26:
حبيبتي جوري
حبيبتي جوري
جزاك الله الف خير
كوكى كاك
كوكى كاك
جزاك الله خير