قال تعالي(ولله الأسماء الحسني فادعوه بها)

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اول حاجة انا حابة اشكر كل وحدة موجودة هنا في المنتدي لاني استفت من حاجات كثير تخص حالتي جعلها الله في موزين حسناتكم جميعاً .
اللهم لك الحمد وشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
انا كنت من فترة طويلة ابغي احمل لاكن الله مااراد في الفترة الاخيرة راجعت عند دكتورة كتبتلي حبوب دفستون عشان ينظم الدورة الي حصل ان طلع عندي كيس دم وقالوا لازم عملية اوحبوب منع حمل غيرت بعدها الدكتورة ورحت عند دكتور قالي سبية اروح لوحدو بعد الدورة وفضلت اقرء علي بطني الفاتحة اكثر من مرة كل يوم واية الكرسي واشرب ماء زمزم والحمد لله راح بعد كدة صار عندي هرمون الحليب مرتفع ثم ضعف في التبويض اخذت العلاج شهرين دون جدوي الدورة مخربطة ماتنزول غير بحبوب استخدمت اادفستون تقريبا 7 شهور بعد كدة قررت اخذ راحة رحت اراجع اشوف اش حصل مع التبويض
قال د ضعيف جدا وفي تكيسات لازم الشهر الثاني كمان تااخذي كلوميد وابر بس بجرع اضافية عن المرة الى فاتت نغسيتي تعبت وتحطمت لاني كارهة المنشطات الي جرب اعرف كيف تتعب المهم ايش عملت اتكلت علي الله وحدة لجئت الية كنت اقرء الرقية علي الزمزم و زيت الزيتون واشرب وادهن بطني وظهري واكلت عسل انا وزوجي وكنت اتحمل بلعسل من تحت عشان اتكيسات وقلت ماراح احمل هذا الشهر خليني استعد لشهر الجاي لاكن رحمت ربي وسعت كل شيء في كل صلاة اقرء سورة مريم ويس والفاتحة بداية البقرة والكرسي ونهايتها ونفث في زمزم واشرب وال عمران وسورة نوح المعوزات وكل القران شفاء كنت اقرء قدر استطاعتي بعد كدة بدائت اصلي قيام الليل وادعي بأسماء الله الحسني جميعها اتأخرت الدورة اكثر من اسبوعين رحت راجعت د اعطني دفستون عشان تنزل الدورة اتخرت كمان استمرت في الدعاء والاستغفار وذكر ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ودعاء لكل وحدة محرومة والمفاجئة ما شاء الله انا حامل يارب لك الحمد والشكر انك استجبت لدعوتي وجبرت بخاطري الحمد الله عقبالكم كلكم بأذن واحد احد انكم تحملوا وتفرحو والله ثم والله ثم والله ربي قريب يجب دعوة الداعي واحنا في هذا الشهر الكريم ادعوا بكثرة بقول يارحم الرحمين في كل وقت والله كريم
انا عارفة انى طولت بس كان لازم اقول كل حاجة عشان زي ماان استفت منكم حبيت افيد.
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين.
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة اريج
الاميرة اريج
لاتنسوني من دعواتكم الحلوة يااطيب ناس.
سكارلت
سكارلت
ما شاء الله

بارك الله لك في حملك وثبته وقر عينك
بتول القدس
بتول القدس
ما شاء الله
لا حول و لا قوة الا بالله
ربي يثبت لك حملك و يفرحك بشوفته قادر يا رب
التوت الزاكي
التوت الزاكي
ما شاء الله..

بارك الله لك في حملك وثبته وقر عينك..

لكن اختي ..احببت تنبيهك من محبتي لك في الله..

لفظ الجلالة يكتب الله بالهاء وليس بالتاء المربوطة..
وانا ساعدل مشاركتك..ولكن ارجو الانتباه في المرات الاخرى..

والف اف مباااااااارك..
*زهرون*
*زهرون*
الف الف مبروك حبيبتي الله يتقبل مننا مثل ما تقبل منك
الله بحفظك حبيبتي ويسعدك ويتمم لك على خير