دغدغة
دغدغة
هلا واله بالبنات الحلوات اللي ردوا

والف اهلا وسهلا بشموخ بني زيد لانها كثير مهتمة بتواصلنا اتشرف انك شاركتي بموضوعي

وانا انتظر ردود اكثر عشان اطرح استفسارات اكثر تفيدنا وتفيد غيرنا
دغدغة
دغدغة
عفوا الف اهلا وسهلا بالبنت التي كويسة تصدقي طول الليل البارحة افكر باسمج مو راضي يركب دماغي ههههه

شكرا على تواصلج مع حزب الرواكوتان
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
*&* بـــــــــــــاك *&* مــشاء الله الموضوع مدهر ... :) * ماهي الأعراض التي شعرتي بها مع كيفية التغلب عليها <==== ماحسيت بأي اعراض الحمدالله .. * كيف كانت تحليلاتك الشهرية هل كانت سليمة ام لا فيها زيادة او نقصان شوي وهل اخذتي الدواء في حالة وجود خلل ببعض التحاليل ام لا وياليت مع النسب لو أمكن <==== طبعا كل ماحللت فقر دم شديد والمشكله كل شهر احلل ويسحبون مني برواز ولا ثنين ( عزالله قضى الدم ) و الدكتور الي اعالج عنده قالي استخدميها لكن عالج فقر الدم وصراحه ما عالجته ولا طرالي لاني طول عمري فيني يعين مافيش امل >>> عاد لا تتهورون وتسون مثلي تراي مهمله اما بقية التحاليل الحمدالله سليمه .. * شنو استخدمتي مع الرواكتان : كريمين كل ييوم بالليل احط واحد يعني كل واحد يكون يوم ايه و ويوم لا >>> الله يعينك على شرحي * نوع الصابونة : acne - aid * هل تغيرت عندك الجرعة : لااااااا * النتيجة النهائية ان كنت منتهية من كامل الكورس مو توضيح اذا كانت الآثار تخلصتي منها ام لا ... <===== ما بعد انتهيت لكن النتيجه مرضيه نوع ما وخصوصا ان صديقاتي لاحظو التغير او كان موجود آثار وتخلصتي منها بعد العلاج بتقشير او بكريمات : موجود اثااار وجدا عميقه لكن ما تخلصت منها يقول الدكتور يالله 8 شهور ولا سنه وموب اكيد تروح لكن احس لونها خف شوي وهذي بدايه طيبه ^ ^ ^ ^ ^ ^ ابشركم خلصت هذره >>> الله يعينكم علي بسنتر لكم :) كل يوم بذا الموضوع ..
*&* بـــــــــــــاك *&* مــشاء الله الموضوع مدهر ... :) * ماهي الأعراض التي...
كم كانت جرعتك؟
غريبه ما حسيتي باي اعراض
شموخ بني زيد
شموخ بني زيد
هلااا دموووع ياقلبي ..

اممممممم

الجرعه 20مليجرام قــرص

موب ذيك الاعراض

يعني بس بعض الجفاااف ..
جونسره
جونسره
هلااا دموووع ياقلبي .. اممممممم الجرعه 20مليجرام قــرص موب ذيك الاعراض يعني بس بعض الجفاااف ..
هلااا دموووع ياقلبي .. اممممممم الجرعه 20مليجرام قــرص موب ذيك الاعراض يعني...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر ويجعلنا ربي من المعتوقين من النار أجمعين أنا راح أشارك معاكم إذا مافي مانع .أنا أستخدم الحبوب من بدايت رمضان يعني لسه ماكملت إسبوع. وأخذجرعة 20 مليجرام واحده بعد الفطور وواحده بعد السحور وكمان أستخدم مرهم ولوشن واحد بعد الفطور وواحد بعد السحور وأستخدم مرهم لترطيب الشفايف/وعمري 27سنه يعني أنا كبيره عنكم أصيرجدتكم خخخخخخخخ:22: وطبعا النتايج لسه بدري عليها/والأثار للحين جفاف خفيف في الشفايف فقط/وأنا حالة بشرتي سيئه جدا فيها حبوب صغيره وكبيره وصديد بعد والأثار حدث ولا حرج يارب كل هذا الشي يختفي نفسي أشوف بشرتي صافيه لأنه أنا أعاني من الحبوب من أنا في خامس إبتدائي الله يعيين ويساعدنا أجمعين معلش طولت عليكم والله من قهري منها اللهم لآإعتراض على قضائك وقدرك