غرومة..
غرومة..
تــــســـلــمـــون حــبــيــبـات قــلبـــي ، عسى ربي لا يغير علينا هاللمة الحلوة ويجعلنا من المغفور لهم في هذا الشهر الفضيل :) .. تسلمين يالغلا ، احنا نضبط أمورنا قبلها بيوم ونبدي بدري ونخلص بالكثير بعد 2 أو 3 ساعات :) .. ههههههه تسلمين ياقلبي على التوضيح يالغلا احنا نسميها الكبسة :22: .. تسليمن ياعمري ، الكتر كاتبتها بالغلط هي كاستر وعدلتها بالمشاركة الأصلية.. الكاستر لكل كوب حليب حطي م ك بودرة كاستر وشوية ماء ورد .. وعجينه القطايف انا اييبها جاهزة صراحة احسن وتوفر بالوقت خصوصا ان رمضان كل دقيقة فيه تساوي ذهب :22: ، بس اذا تبين نصيحتي عندج عجينة القطايف للغالية أم عزيزان الكل جربها وقال روووووعة.. هلا يالغلا ، اتوقع فيها كمية بسيطة من حليب جوز الهند واهوا اللي يعطيها اللون البرتقالي وشوية طحين عشان تثخن :) .. هههههههههه يزيدني شرف يالغالية :42: وحياكم الله اليوم قبل باجر ان ماشالج البيت اشيلج بعيوني يالغلا .. لا والله انا عجزت ومالقيت غير بمركز سلطان :) .. تسليمن ياعمري ، الكتر كاتبتها بالغلط هي كاستر وعدلتها بالمشاركة الأصلية.. هلا ياقلبي ، م م ملعقة متوسطة ، وسوينا المسقعة اليوم ونزلتها بالصور بعد :) ..
تــــســـلــمـــون حــبــيــبـات قــلبـــي ، عسى ربي لا يغير علينا هاللمة الحلوة ويجعلنا من...

هلا ياقلبي انت تامرين يالغالية ، الكسكسي يعتمد على قرد الطبق لانه لازم يطبخ على البخار بس ان شاء الله باقرب فرصة راح انزل طريقته ياقلبي :) ..

هلا يالغالية ، انا اخذه من مركز سلطان عند الخبازين :) ..

هلا يالغالية ، بس اي نوع الحلو ولا المالح :) ؟؟؟

غرومة..
غرومة..
تبارك الرحمان ريحة الأكل واصلة للمغرب وكما نقول بالمغربية خمسة وخميس عليك لكن ما هو دريم ويب؟ ممكن تنزلي صورته
تبارك الرحمان ريحة الأكل واصلة للمغرب وكما نقول بالمغربية خمسة وخميس عليك لكن ما هو دريم ويب؟...

تسلمين ياقلبي الديم ويب بودرة كريمة تخفقينها مع حليب بارد تعطيج كريمة جامدة وطعمها لذيذ وهذي صورة لعلبة الدريم ويب :) ..

مجروحه ,,,
مجروحه ,,,
يعطيك العافيه غرومة..
وبارك الله الله فيج ..
وعسى الله يطول بعمر الوالد والوالده
ويرزقج الزوج الصالح والذريه الصالحه

:26:
toro
toro
اهلين غرومه مشكوررررررررره حبيبتي على الأطباق الحلوة انا جربت ميني كروسان كانت تجنن مره
*جنان2006*
*جنان2006*
يعطيك العافيه غرومة.. وبارك الله الله فيج .. وعسى الله يطول بعمر الوالد والوالده ويرزقج الزوج الصالح والذريه الصالحه :26:
يعطيك العافيه غرومة.. وبارك الله الله فيج .. وعسى الله يطول بعمر الوالد والوالده ويرزقج الزوج...
تسـلميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يالغلا
اليوم سويت جريش للمره الثانيه في حياتي ولكن بدون الطماطم
وكــــــــــــــــــــــــــــــــــان تحفه يجنن يهبل
الله يعطيك من خيري الدنيا والاخره اللي تبينه:26: