صوغه راك

صوغه راك @soghh_rak

محررة فضية

تعالو خبروني شو اللوك اللي بتسوينه يوم العيد

المكياج والعطور

السلام عليكم هلا وغلا باحلي بنات حواء الغاليات كل عام وانتم بخير وربي يبلغنا قيام رمضان وطاعته
ويجعلنا من عتقاء النار هلت نفحات رمضان والاغلب منا يحس بنفحاته ولياليه المباركه
وبما انه بيكون تواجدنا اقل في المنتدي خلال الايام القادمه (انا اتكلم عن نفسي) بصراحه خلونا نستغل هذة الفرصه بالطاعه والتقرب لله واستغلال هذة الايام العظيمه اللهم بلغنا رمضان
وبما انه الحين فرصه واغلب البنات من نصف رمضان يبدون بتجهيزات علي وتحظيرات للعيد ان شاءالله وكل وحدة بتعمد لوك معين من مكياج اوقصه شعر او تجهيزات ثانيه وبما احنا في قسم المكياج والعطور حبيت اطرح موضوع ( لوكي هذا العيد غيرررررر) فكل وحدة اتخبرنا شو ناويه اتسوي او اعتمدت شكل معين وتحاول اتخبر البنات واتشوف يمكن اللي اتسويه ايناسبها واولا اونطلب مساعدة من البنات في اختيارات الالوان وكيف ايكون المكياج الصبح ,وشو الالوان الدارجه في المحلات والوان الموضه يعني اندردش وخلي اللي يدخل يستفيد من المعلومات بشرط بنات اللي ماتقدر لاترهق زوجها بالطلبات مب شرط تاخذين كل شي ومب شرط تشترين يدين وترهقين زوجك الغالي خلونا وسط وخلونا انشوف شو نقدر انسوي وشو البديل
اتمني اني ماثقلت عليكم اذا عجبكم الموضوع فهو مجال لعرض المعلومه والفايد

(ورمضان خير عليكم وعلي امه محمد في مشارق الارض ومغاربها )

74
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متأمل
متأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وأنتِ بخييييير وعـافيـة ..

إلى الآن ماقررت

أدرس الموضوع ببالـي ..

وأحـول أشوف خيارات كثيرة

عشان تتولد أشياء جديدة

ماكانت على البال و لا عالخـاطـر ..

ـــــــــــــــ وفقتِ ،،
صوغه راك
صوغه راك
مشكورة اختي الغاليه مشكلتنا انه اغلب المكياج والصبغات سوينها مادري كيف انا فعلا احترت شو اختار علشان اخذ المكياج المناسب بس عموما احب اعتمد الالوان المايله علي لون البشرة يعني ماحب صبح العيد الالوان المشعه اواللي فيها بروز وايد خاصه برسمه العين احب الباشر الطبيعي
علي لون البشرة واحب اتكون عظمه الخد فيه لمعه براقه وسمه العين احب تتدرجات كلها اتكون تقريبا موحدة بس اتعرفون احنا نطلع من الصبح ونسلم علي الاهل امر علي الوالدو وخالاتي والجو مازال حار حتي لوركبنا السيارة مجرد انج تنزلين اتحسين الويه يبتدي يتغير
شو تقترحون علينا من الوان
شــجــن
شــجــن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانتي بخير عزيزتي صوغة ... آآمين ياارب
شرايج اني امس كنت اسولف مع بنت خالتي شلون بيكون لوكي .. :42:
مستعيليين من الحين نخطط شبنخربط وشبنهبب :hahaha:

بقولج شلون بيكون لوكي ..
الشعر : بصبغه كستنائي او شوكلاته وبسوي خصل شقراا

ملابسي .. لاحظت ان اغلب المحلات منزلين ابيض واسود .. فقلت اكيد هذي الموضه
فقررت اني البس ابيض في ابيض حلو حق العيد الصبح احس يعطي نور حق الويه هاللون ويحلي

المكياج .. بخليه ناعم ان شاء الله سموكي اسود بس خفيف على حدود الرموش .. مع عدسه كوين كلر ان شاء الله القاها واشتريها .. وروج نعوم وهادي احتمال وردي (ماقررت الاخت تتشاور مع نفسها) :hahaha:
عطري بغيره حق العيد علشان كل شي يكون غيررر حتى الريحة غيررر مع اني مب ثابته على عطر حاليا وايد انوع حتى في اليوم الواحد استعمل كذا نوع

وبس ..

وكل عام وانتو بخير يارب :)
صوغه راك
صوغه راك
ربي يعطيج العافيه شجونه ورمضان مبارك عليج وعلي اسرتج الكريمه

شفتي عاد انا اقر افكاركم واحس فيكم حتي لو بعيدين لوكج حلو وفعلا الابيض بروحه اللون ايفرح القلب
حلو انج فكرتي وبديت اتخططين وتختارين والاحلي يابنات انكم تفكرون بفترة وتختارون علي هدوء وراحه احسن عن السرعه وتشترون اي شي بس علشان تفتكون من العباله
شجونه يتخيلي اكسسوراتج تختارين فيها لولو ابيض واسود بيكون حلو انا مفكرة بصبغه ايكون لونها عسلي
مشكورة علي التواصل ونتمني انشوف المزيد من مشاركاتكم
صوغه راك
صوغه راك
ربي يعطيج العافيه شجونه ورمضان مبارك عليج وعلي اسرتج الكريمه شفتي عاد انا اقر افكاركم واحس فيكم حتي لو بعيدين لوكج حلو وفعلا الابيض بروحه اللون ايفرح القلب حلو انج فكرتي وبديت اتخططين وتختارين والاحلي يابنات انكم تفكرون بفترة وتختارون علي هدوء وراحه احسن عن السرعه وتشترون اي شي بس علشان تفتكون من العباله شجونه يتخيلي اكسسوراتج تختارين فيها لولو ابيض واسود بيكون حلو انا مفكرة بصبغه ايكون لونها عسلي مشكورة علي التواصل ونتمني انشوف المزيد من مشاركاتكم
ربي يعطيج العافيه شجونه ورمضان مبارك عليج وعلي اسرتج الكريمه شفتي عاد انا اقر افكاركم واحس...
ممكن انشوف ميك العيوب وتختارين طريقه معينه مب شرط للصباح ممكن للمساء